الموضوعات تأتيك من 16310 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البرتغال تتربع على عرش أوروبا

10/09/2019 | 4:45 م 0 comments
البرتغال تتربع على عرش أوروبا

تمكنت البرتغال من تحقيق سيطرة كبيرة في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية على صعيد كرة القدم 11 لاعبا وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

في أوروبا لا أحد يهزم البرتغال. فقد فاز منتخب البرتغال ببطولة كرة القدم الشاطئية القارية، يوم الأحد الماضي، بهزيمة منتخب روسيا في النهائي بنتيجة 4-2، وهذه البطولة تعتبر تفوق جديد للبرتغال على صعيد المنتخبات في كرة القدم: بطل أوروبا في يورو 2016، وبطل كرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية وبطل بطولة دوري الأمم الاوربية في نسختها الأولى.

وكان أول من تأخروا في تحقيق أول لقب لهم هم رجال المدرب فيرناندو سانتوس، ففي عام 2016 فازت البرتغال ببطولة اليورو في فرنسا بفضل الهدف الرائع الذي سجله البطل الغير متوقع إيدرزيتو بعد دخوله في المباراة التي خرج فيها كريستيانو رونالدو مصابا.

وكان مونديال روسيا مخيبا للأمال بالنسبة لهم حيث سقطوا في ثمن النهائي أمام أوروجواي، ولكنهم في بطولة دوري أمم أوروبا الجديدة تمكنوا من الفوز بها ليحققوا ثاني لقب أوروبا لهم على التوالي، والآن يتيعن عليهم التصديق على تأهلهم لبطولة اليورو المقبلة 2020.

وهذا الثلاثاء، سوف يلتقى منتخب البرتغال أمام منتخب ليتوانيا وعينه على حصد النقاط الثلاثة للإقتراب من أوكرانيا، التي تتصدر المجموعة الثانية المؤهلة للبطولة القارية.

يمكنك أيضا قراءة: تصفيات اليورو| موعد مباراة ليتوانيا والبرتغال والقنوات الناقلة

ولكن البرتغال ليست فقط متفوقه في كرة القدم المكونة من 11 لاعبا، فمنتخب كرة قدم الصالات يسيطر أيضا على أوروبا بتحقيق انتصارات كبيرة مع ريكاردينيو، وعلى صعيد الأندية يعتبر نادي سبورتينج لشبونة هو البطل الحالي لدوري أبطال أوروبا لكرة قدم الصالات.

ووصولا إلى كرة القدم الشاطئية، فإن المنتخب أضاف المزيد من الألقاب كونه بطل العالم مرتين و7 مرات بطل كأس الأمم الأوروبية، و6 مرات بطل دوري أمم أوروبا، حيث حققوا أخر لقب لهم يوم الاحد الماضي بعد ريمونتادا أمام منتخب روسيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بطل أوروبا يتأهل أخيراً إلى نهائيات 2020 ... موقعة لاهبة لتحديد الفريق العشرين - صحيفة الوطن 19/11/2019 | 11:00 ص

تختتم اليوم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 والتي ستقام في حزيران القادم من خلال مباريات الجولة الثامنة للمجموعتين الثالثة والخامسة والجولة العاشرة في المجموعتين السابعة والتاسعة وتغيب المنافسة الحقيقية عن معظم مباريات الليلة بعد انتهاء معارك البطاقات الرئيسية الممنوحة لثلاث مجموعات من الأربع، ووحده مقعد واحد عن المجموعة الخامسة سيكون مشتعلاً حيث …

تصفيات يورو 2020: ألمانيا لتحصين صدارتها وصراع البطاقة الأخيرة يلتهب 19/11/2019 | 11:00 ص

تسعى ألمانيا إلى إنهاء تصفيات كأس أوروبا 2020 في صدارة المجموعة الثالثة أمام غريمتها هولندا، فيما تشهد المجموعة الخامسة صراعاً ثلاثياً على البطاقة العشرين الأخيرة المؤهلة مباشرة إلى اليورو.

ويلز والمجر وسلوفاكيا البطاقة جريدة الأنباء Kuwait 19/11/2019 | 11:00 ص

تسعى ألمانيا إلى إنهاء تصفيات كأس أوروبا 2020 في صدارة المجموعة الثالثة أمام غريمتها هولندا، فيما تشهد المجموعة الخامسة صراعا ثلاثيا على البطاقة العشر

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر – الحدوتة 19/11/2019 | 11:00 ص

سعيد شفيق عشاق كرة القدم على موعد اليوم الثلاثاء مع العديد من المباريات الهامة، في التصفيات المؤهلة

بالمواعيد.. أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 19/11/2019 | 8:45 ص

"العين الرياضية" تستعرض مواعيد أبرز مباريات الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019.. شاهد الإنفوجراف

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء 19 / 11 / 2019 بث مباشر 19/11/2019 | 8:45 ص

تقام بعض المباريات اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 11 / 2019، ويأتي أبرزها مواجهات المانيا، وهولندا، وبلجيكا في تصفيات أمم أوروبا، ومباراة مصر ضد جنوب ...



البرتغال تتربع على عرش أوروبا تصفيات أمم أوروبا تمكنت البرتغال من تحقيق سيطرة كبيرة في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية على صعيد كرة القدم 11 لاعبا وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم أوروبا

خيارات

البرتغال تتربع على عرش أوروبا
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الأمم-الأوروبية/البرتغال-تتربع-على-عرش-أوروبا https://arabia.as.com

زيارة الموضوع الاصلي
البرتغال تتربع على عرش أوروبا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرتغال تتربع على عرش أوروبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars