الموضوعات تأتيك من 15821 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البرتغال تتربع على عرش أوروبا

10/09/2019 | 4:45 م 0 comments
البرتغال تتربع على عرش أوروبا

تمكنت البرتغال من تحقيق سيطرة كبيرة في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية على صعيد كرة القدم 11 لاعبا وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

في أوروبا لا أحد يهزم البرتغال. فقد فاز منتخب البرتغال ببطولة كرة القدم الشاطئية القارية، يوم الأحد الماضي، بهزيمة منتخب روسيا في النهائي بنتيجة 4-2، وهذه البطولة تعتبر تفوق جديد للبرتغال على صعيد المنتخبات في كرة القدم: بطل أوروبا في يورو 2016، وبطل كرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية وبطل بطولة دوري الأمم الاوربية في نسختها الأولى.

وكان أول من تأخروا في تحقيق أول لقب لهم هم رجال المدرب فيرناندو سانتوس، ففي عام 2016 فازت البرتغال ببطولة اليورو في فرنسا بفضل الهدف الرائع الذي سجله البطل الغير متوقع إيدرزيتو بعد دخوله في المباراة التي خرج فيها كريستيانو رونالدو مصابا.

وكان مونديال روسيا مخيبا للأمال بالنسبة لهم حيث سقطوا في ثمن النهائي أمام أوروجواي، ولكنهم في بطولة دوري أمم أوروبا الجديدة تمكنوا من الفوز بها ليحققوا ثاني لقب أوروبا لهم على التوالي، والآن يتيعن عليهم التصديق على تأهلهم لبطولة اليورو المقبلة 2020.

وهذا الثلاثاء، سوف يلتقى منتخب البرتغال أمام منتخب ليتوانيا وعينه على حصد النقاط الثلاثة للإقتراب من أوكرانيا، التي تتصدر المجموعة الثانية المؤهلة للبطولة القارية.

يمكنك أيضا قراءة: تصفيات اليورو| موعد مباراة ليتوانيا والبرتغال والقنوات الناقلة

ولكن البرتغال ليست فقط متفوقه في كرة القدم المكونة من 11 لاعبا، فمنتخب كرة قدم الصالات يسيطر أيضا على أوروبا بتحقيق انتصارات كبيرة مع ريكاردينيو، وعلى صعيد الأندية يعتبر نادي سبورتينج لشبونة هو البطل الحالي لدوري أبطال أوروبا لكرة قدم الصالات.

ووصولا إلى كرة القدم الشاطئية، فإن المنتخب أضاف المزيد من الألقاب كونه بطل العالم مرتين و7 مرات بطل كأس الأمم الأوروبية، و6 مرات بطل دوري أمم أوروبا، حيث حققوا أخر لقب لهم يوم الاحد الماضي بعد ريمونتادا أمام منتخب روسيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي يواجه السعودية و10 لقاءات في تصفيات إفريقيا للمونديال - 10/09/2019 | 4:45 م

يشهد اليوم الثلاثاء 10-9-2019 العديد من المباريات في التصفيات الإفريقية والآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضافة إلى تصفيات أمم أوروبا وبعض المواجهات الودية. في التصفيات الإفريقية تقام 10 مباريات ضمن منافسات الدور التمهيدي من تصفيات كأس العالم قطر 2022. ونلتقي في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا،

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10/9/2019 .. تصفيات كأس العالم وأمم أوروبا 10/09/2019 | 4:45 م

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم اليوم الثلاثاء 10/9/2019 لمتابعة العديد من المباريات المثيرة للغاية في آخر أيام فترة التوقف الدولي الحالية، لذا سوف نستعرض لكم في هذا المقال مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10/9/2019 والقنوات الناقلة لهذه المباريات.

البرتغال تلاقي ليتوانيا في مهمة سهلة بتصفيات أمم أوروبا - 10/09/2019 | 4:45 م

  محمد حنفي   يلتقي حامل اللقب المنتخب البرتغالي مع نظيره الليتواني في إطار لقاءات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من تصفيات أمم أوروبا في فيلنوس عاصمة ليتوانيا.   ويدخل... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة البرتغال وليتوانيا اليوم - جريدة فكرة وي 10/09/2019 | 4:45 م

تعرف على موعد مباراة البرتغال وليتوانيا  اليوم يخوض اليوم الثلاثاء  منتخب البرتغال مباراه سهله امام منتخب ليتوانيا فى الجولة الرابعة من تصفيات كاس امم اوروبا

هجوم إنجلترا في اختبار أمام دفاع كوسوفو... وفرنسا مرشحة لالتهام أندورا الشرق الأوسط 10/09/2019 | 9:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

كوسوفو عقبة غير متوقعة في طريق انجلترا السلس نحو بطولة أوروبا 10/09/2019 | 1:45 ص

شقت انجلترا طريقها عبر مجموعتها بتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم والتي ضمت مجموعة من القوى الكروية الآخذة في التراجع وهي بلغاريا وجمهورية التشيك لكن منتخب كوسوفو، وهو أحد الأعضاء الجدد...

تشكيلة البرتغال أمام ليتوانيا اليوم 10 / 9 /2019 بتصفيات يورو 2020 - نبأ حصري 10/09/2019 | 1:45 ص

تشكيلة البرتغال أمام ليتوانيا، حيث استقر البرتغالي فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، على الدفع بالتشكيل الأساسي للمنتخب أمام ليتوانيا، في المباراة المقرر إنطلاقها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع... اقرأ المزيد ←



البرتغال تتربع على عرش أوروبا تصفيات أمم أوروبا تمكنت البرتغال من تحقيق سيطرة كبيرة في أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية على صعيد كرة القدم 11 لاعبا وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم أوروبا

خيارات

البرتغال تتربع على عرش أوروبا
المصدر https://arabia.as.com/منتخبات/كأس-الأمم-الأوروبية/البرتغال-تتربع-على-عرش-أوروبا https://arabia.as.com

زيارة الموضوع الاصلي
البرتغال تتربع على عرش أوروبا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البرتغال تتربع على عرش أوروبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars