الموضوعات تأتيك من 16339 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

قبل إطلاق ايفون 11 .. فيس بوك يحاول تبرير جمعه معلومات اللوكيشن

10/09/2019 | 7:45 م 0 comments
قبل إطلاق ايفون 11 .. فيس بوك يحاول تبرير جمعه معلومات  اللوكيشن

نشرت شركة فيس بوك صباح اليوم منشور جديد على مدونتها يوضح كيفية استخدام تطبيقها لبيانات الموقع، وذلك قبل إطلاق التحديث المحتمل لنظام iOS، والذى سيتيح لمستخدمى ايفون

نشرت شركة فيس بوك صباح اليوم منشور جديد على مدونتها يوضح كيفية استخدام تطبيقها لبيانات الموقع، وذلك قبل إطلاق التحديث المحتمل لنظام iOS، والذى سيتيح لمستخدمى ايفون عرض النوافذ المنبثقة بشكل منتظم لإخبارهم بالتطبيقات التى تجمع معلومات الموقع فى الخلفية.

وبحسب موقع indiatoday الهندى، يدافع فيس بوك من خلال منشوره عن استخدامه لبيانات الموقع فى iOS، ويشرح من خلاله كيف يعتمد على بيانات الموقع، وكيف يؤثر تحديث iOS، وأندرويد الجديد على الوصول إلى تلك المعلومات، وقال فيس بوك فى منشوره :" يعد فيس بوك أفضل مع بيانات الموقع، ويحصل الأشخاص – كجزء من تحديث iOS – على تنبيهات بمعلومات حول التطبيقات التى تجمع معلومات الموقع الخاصة بهم فى الخلفية وعدد المرات التى وصلوا إليها فى فترة زمنية معينة.

حيث تظهر التنبيهات للأشخاص خريطة تحدد المكان الذى تم فيه سؤال الهاتف عن الموقع الجغرافى، وقد يبدأ الأشخاص عقب وصول هذه الميزة، بتلقى تنبيهات عديدة توضح لهم كيفية وصول فيس بوك إلى معلومات الموقع الخاصة بهم، خاصة وأن نظام ابل الجديد يمنح المستخدمين خيار إضافى يتيح اختيار مشاركة موقعهم مع أحد التطبيقات لمرة واحدة فقط، بحيث يتعين على التطبيق بعد ذلك أن يطلب السماح من المستخدم مرة أخرى فى كل مرة يريد الوصول إلى معلومات الموقع.

androidq_16_9-1

وبحسب التدوينة، رغم هذه المميزات، يظل فيس بوك قادر على معلومات حول موقع شخص ما، حتى فى حال إيقاف تشغيل إعدادات الموقع على الجهاز، وقال فيس بوك :"ما يزال بإمكاننا فهم موقعك باستخدام أشياء، مثل تسجيلات الوصول؛ والأحداث؛ والمعلومات حول اتصالك بالإنترنت، وحاولت المنصة تحليل التغييرات القادمة وشرح سبب فائدة مشاركة الموقع عند استخدام فيس بوك.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«فيس بوك» تستعد لطرح تطبيق جديد مخصص للصور شبيه بـ«بنترست» - أموال الغد 17/02/2020 | 2:45 ص

كشفت تقارير حديثة أن شركة “فيس بوك” الأمريكية تستعد لطرح تطبيق جديد مخصص للصور شبيه بتطبيق “بنترست” الشهير، وبحسب موقع engadget الأمريكى، فإن فيس بوك يستعد لاختبار تطبيق جديد تحت اسم “هوبي” لحفظ وترتيب الصور، حيث يساعد تطبيق فيس بوك الجديد على توثيق وتذكر الأشياء التي يفضلها الشخص ومن بينها الصور. ويمكن من خلال تطبيق …

فيس بوك ينفق 130 مليون دولار لإنشاء محكمة عليا تقضى على صلاحيات زوكربيرج - 17/02/2020 | 2:45 ص

فى أواخر عام 2018 نشر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لفيس بوك سلسلة من الملاحظات المطولة التى تناولت المشكلات عالية المستوى التي كانت شركته تحاول حلها.

على فيس بوك.. كلينسمان يستقيل من تدريب هيرتا برلين بسبب عدم الثقة! - 12/02/2020 | 7:45 ص

أعلن يورجن كلينسمان، استقالته من تدريب فريق هيرتا برلين الألماني، بعد أقل من 3 شهور فقط من تعيينه.

تجديد حبس 24 متهمًا بنشر أخبار كاذبة على فيس بوك 45 يومًا - 12/02/2020 | 7:45 ص

جددت محكمة الجنايات المختصة، حبس 24 متهمًا، 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة فى قضية اتهامهم بنشر أخبار كاذبة على موقع "فيس بوك".

ضبط فلاح يتاجر في النقد الأجنبي عبر صفحة على فيس بوك بببني سويف - المحافظات - 12/02/2020 | 7:45 ص

ضبط فلاح لإنشائه صفحة على فيس بوك للإتجار في النقد الأجنبي ببني سويف

في اليوم الآمن للإنترنت.. فيس بوك تصدر 10 نصائح للتواجد الأمن عبر منصتها - 12/02/2020 | 7:45 ص

اصدرت شبكة فيسبوك بيان، 10 نصائح لأولياء الامور بمناسبة اليوم الأمن للإنترنت الموافق اليوم 11 فبراير، أكدت فيه إن الأمن والسلامة أهم عاملين بالنسبة لها وذلك فيما يخص المستخدمين.

لجنة التجارة الفيدرالية FTC تعلن التحقيق مع فيس بوك وأبل وجوجل - 12/02/2020 | 7:45 ص

أعلنت لجنة التجارة الفيدرالية FTC عن تحقيق لمكافحة الاحتكار مع أبل وأمازون وفيس بوك وأمازون وجوجل.



قبل إطلاق ايفون 11 .. فيس بوك يحاول تبرير جمعه معلومات اللوكيشن فيسبوك نشرت شركة فيس بوك صباح اليوم منشور جديد على مدونتها يوضح كيفية استخدام تطبيقها لبيانات الموقع، وذلك قبل إطلاق التحديث المحتمل لنظام iOS، والذى سيتيح لمستخدمى ايفون



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

قبل إطلاق ايفون 11 .. فيس بوك يحاول تبرير جمعه معلومات  اللوكيشن
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/9/10/11/4411208 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل إطلاق ايفون 11 .. فيس بوك يحاول تبرير جمعه معلومات اللوكيشن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars