الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ال جي

إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان البوابة العربية للأخبار التقنية

11/09/2019 | 1:00 ص 0 comments
إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان   البوابة العربية للأخبار التقنية

إل جي | في جلسة حوار قبيل انطلاق فعاليات معرض إيفا برلين 2019، تحدث د. آي بي بارك، الرئيس والمدير التقني لشركة إل جي إلكترونيكس، عن رؤية الشركة لمستقبلٍ يقوده

في جلسة حوار قبيل انطلاق فعاليات معرض إيفا برلين 2019، تحدث د. آي بي بارك، الرئيس والمدير التقني لشركة إل جي إلكترونيكس، عن رؤية الشركة لمستقبلٍ يقوده الذكاء الاصطناعي وتزداد فيه سبل الراحة في أي مكان.

وفي معرض الحديث عن الركائز الثلاثة التي تشكّل استراتيجية إل جي بشأن الذكاء الاصطناعي وهي “التطور، الاتصال والانفتاح”، تطرّق د. بارك والخبراء الضيوف المشاركون إلى دور ابتكارات الذكاء الاصطناعي والاتصال في توسيع مفهوم الراحة التي يحققها المنزل ليشمل مختلف مجالات الحياة خارج جدرانه.

وركّزت نقاشات اليوم على دور منصة LG ThinQ المخصصة للأجهزة الذكية – والتي تجمع بين المنتجات والخدمات المعززة بالذكاء الاصطناعي، فضلًا عن تلك المعززة بتقنيات الواي فاي وقدرات إنترنت الأشياء – في تحقيق رؤية موحّدة للوصول إلى نظام بيئي قائم على الذكاء الاصطناعي. ولتوضيح مسيرة تطوّر LG ThinQ، طرح د. بارك مفهومًا للتعلّم الذكي من شأنه تمكين المكانس الكهربائية الروبوتية كي لا تعلق في الزوايا وتتجاوز العقبات الأخرى. وسيتم تسهيل مثل هذه الابتكارات بالاعتماد على رقاقة الذكاء الاصطناعي التي أبدعتها إل جي لأجهزتها في وقت سابق من هذا العام، وستستخدم تقنية LG Neural Engine للأجهزة والهواتف الذكية المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وفي الوقت نفسه، ولربط المزيد من نقاط الاتصال الرقمية في حياة المستهلكين، تبحث إل جي عن سبلٍ لتنويع أنماط تفاعل المستخدم مع الجهاز بمستويات تتخطى حدود التعرّف على الصوت. ويشمل ذلك ابتكارات مثل وحدة Vision Pack للرؤية الذكية المضافة، وهي عبارة عن جهاز استشعار للرؤية متصل بالسحابة الإلكترونية. وقدّم د. بارك شرحًا عن خزانة تنظيف الملابس الذكية LG Styler المعززة بتقنية Vision Pack، والتي يمكنها التعرّف على نوع الملابس بصريًا، وتقديم التوصيات وفقًا لذلك. كما استعرض د. بارك الشاشة الذكية LG ThinQ Fit، وهي عبارة عن تطور لمفهوم المرآة الذكية، حيث تحدد كاميرات بتقنية الأبعاد الثلاثية قياسات جسم المستخدم بدقة لتكوين صورة رمزية واقعية، ومن ثم إجراء عمليات مطابقة الملابس افتراضيًا.

وسلط د. بارك الضوء على أهمية الانفتاح على شراكات جديدة. وتُعدّ استثمارات إل جي في فتح منصاتها أمام الآخرين عنصرًا رئيسيًا في توسيع قدراتها وتنويع ابتكاراتها. وانطلاقًا من هذه الفلسفة، أتاحت إل جي منصتها LG ThinQ حديثًا للشركاء والمطوّرين الخارجيين لتسريع تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

معرض IFA 2019.. شبكات الجيل الخامس 5G تحتل الصدارة 

سبتمبر 9, 2019

التعليم: هل تصلح التكنولوجيا ما أفسده الدهر؟

سبتمبر 8, 2019

5 أدوات تساعد الشركات الصغيرة على تحليل البيانات بسهولة

سبتمبر 8, 2019

وشملت قائمة الخبراء الضيوف في الجلسة شخصيات بارزة من مختلف المجالات التقنية، ممن شاركوا في عمليات استكشافٍ معمقة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتطويرها، وإمكانيات تطبيقها لتحسين نوعية الحياة. وكان من بين المتحدثين الضيوف دينو فلور، نائب الرئيس لشؤون التقنية لدى كوالكوم، وهي الشركة المسؤولة عن استراتيجية إل جي لتقنية 5G في أوروبا والشرق الأوسط وأوروبا؛ وموريس كونتي، الباحث الشهير في تقنيات المستقبل، والرئيس التنفيذي للابتكار لدى مصنع ألفا للأقمار الصناعية التابع لشركة تليفونيكا؛ ورالف ويجمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة آي إف إنترناشيونال فورم ديزاين.

وفي تعليقه، قال د. آي بي بارك: “يمثل التطور، والاتصال والانفتاح معاييرنا المعتمدة لنوع الذكاء الاصطناعي الذي من شأنه تحسين الحياة على نحو أفضل وملموس”. ومن جانبه، قال جينز هيثيكر، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ميسي برلين، والمدير التنفيذي لمعرض إيفا: “لا يقتصر الأمر على تحسين ما نقوم به الآن، وإنما إجراء تحوّل نوعي في أسلوبنا في الحياة والتفكير. نحن محظوظون بعودة إل جي لمناقشة إحدى أكثر التطورات أهمية في تقنية المستهلك. ويُبدي جمهور إيفا اهتمامًا كبيرًا بكافة الابتكارات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي؛ ومن الضروري إطلاعهم على ما هم مقبلون عليه في المستقبل على لسان إحدى أقوى الشركات المناصرة للذكاء الاصطناعي”.

وسيتمكن زوار جناح إل جي في القاعة رقم 18 في ميسي برلين هذا الأسبوع من اختبار تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأكثر تطورًا للمستهلكين من إل جي في LG ThinQ Home، المصممة مع مجموعة من حلول نمط الحياة الذكية والمتصلة لتحقيق غدٍ أفضل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:02 م

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا

يوجد عروض عديدة تقدم من جميع الهايبر ماركت الموجودة في عمان بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم وهناك عروض تقدم من هايبر ماركت جراند على المنتجات الغذائية وهذه العروض متوفرة في جميع فروعه في عمان.

انتهز الفرصة المقدمة طوال شهر رمضان في جراند هايبر ماركت عمان بأسعااار مخفضة جداااا
23/03/2024 | 12:02 م

خصم فوري 66% قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان

هل توفر إكسترا عروض خلال شهر رمضان؟ يقوم موقعنا بعرض بعض العروض من قائمة أحدث عروض شهر رمضان المبارك إكسترا السعودية على الشاشات والجوالات.

خصم فوري 66%   قائمة أحدث عروض اكسترا السعودية على الشاشات والجوالات بمناسبة رمضان
23/03/2024 | 12:02 م

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية 2024 خصومات مرعبة وفرص لن تُعوض! سكاي السعودية

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية بأسعار خيالية وخصومات تصل إلى أكثر من 60 % على كافة الأجهزة المتنوعة لا تفوت الفرصة واختر ما يناسبك.

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية 2024 خصومات مرعبة وفرص لن تُعوض!   سكاي السعودية
23/03/2024 | 12:02 م

“التخفيضات مستمرة” عروض يوم التأسيس الأضخم على سامسونج جالكسي اس 23 الترا و ايفون من جرير السعودية 2024 الخليج

بمناسبة ذكرى يوم التأسيس تقدم واحدة من أشهر المكتبات في السعودية مكتبة جرير عروض يوم التأسيس على الهواتف والأجهزة الكهربائية وتشمل العروض الهواتف من نوع آيفون وهواوي و شاومي وغيرها من الأنواع الأخرى.

“التخفيضات مستمرة” عروض يوم التأسيس الأضخم على سامسونج جالكسي اس 23 الترا و ايفون من جرير السعودية 2024   الخليج
23/03/2024 | 12:02 م

أقوى العروض وأكبر الخصومات اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية 2024

ما هي  اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية؟ وهل يوجد عروض وخصومات على اسعار الغسالات؟ يقوم موقعنا بعرض أفضل وأقوى العروض على الغسالات الأتوماتيك.

أقوى العروض وأكبر الخصومات   اسعار الغسالات الاتوماتيك في السعودية 2024
06/07/2020 | 5:45 ص

من المتوقع أن يصل سوق الصوت المنزلي إلى أعلى معدل نمو سنوي بحلول عام 2029: إل جي وباناسونيك وسوني - صحيفة يمن الغد

market.us يقدم رؤى عميقة حول سوق الصوت المنزلي الذي يمثل منطقة السوق العالمية من خلال البحث والتطوير وتحليل المعلومات من مصادر متعددة. ينقسم تقرير الصوت المنزلي المنزلي العالمي إلى سوق الصوت المنزلي استنادًا إلى معلمات متنوعة ، بما في ذلك طبيعة المنتجات والخدمات ، وتطوير التكنولوجيا ، وتطبيقات المستخدم النهائي لفهم أفضل للبيانات التحليلية. في سوق […]

من المتوقع أن يصل سوق الصوت المنزلي إلى أعلى معدل نمو سنوي بحلول عام 2029: إل جي وباناسونيك وسوني - صحيفة يمن الغد


إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان البوابة العربية للأخبار التقنية ال جي إل جي | في جلسة حوار قبيل انطلاق فعاليات معرض إيفا برلين 2019، تحدث د. آي بي بارك، الرئيس والمدير التقني لشركة إل جي إلكترونيكس، عن رؤية الشركة لمستقبلٍ يقوده



اشترك ليصلك كل جديد عن ال جي

خيارات

إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2019/09/08/إل-جي-تستعرض-قدرة-الذكاء-الاصطناعي-على/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إل جي تستعرض قدرة الذكاء الاصطناعي على تعزيز سبل الراحة في أي مكان البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars