الموضوعات تأتيك من 16339 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

11/09/2019 | 10:00 ص 0 comments
طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

اعتمدي أحدث صيحات المكياج العصرية والأنثوية وهي بعمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ التي تضيف أجمل لمسة مثالية لإطلالتك في هذا الموسم.

من أجمل صيحات المكياج التي انتشرت مؤخراً خلال هذا العام، وبالتحديد خلال الشهر الأخير، هي صيحة مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ الجميلة التي تضيف أجمل لمسة أنثوية عصرية مثالية لإطلالتك. تعرفي أكثر على هذه الصيحة اليوم لتجربيها بنفسك.

مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم:

تعتبر حبات اللؤلؤ الجميلة من أبرز صيحات الجمال خلال هذا العام في جميع النواحي، حتى أنها انتشرت في اكسسوارات الشعر والمجوهرات الجميلة وبالطبع المكياج. سبق وانتشرت صيحات اللؤلؤ حول البشرة من قبل، لكنها الآن أصبحت تعتمد على العيون بأكثر من طريقة.

هذه الإطلالة التي تجمع بين اللوك الأنثوي والعصري تناسب جميع أشكال العيون ويمكنك اعتمادها في الحفلات والمناسبات حتى تكون إطلالتك مميزة ومختلفة عن المعتاد وفي الوقت ذاته مواكبة لآخر الصيحات الجميلة. تعرفي على طرق اعتمادها أكثر.

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ:

بالنسبة إلى ألوان المكياج، يمكنك عمل مكياج عيون ترابي أو حتى ملون بحسب رغبتك، ويمكنك اعتماد حبات اللؤلؤ بدون أي مكياج عيون أيضاً. مثلما ترين بالصور، أجمل طريقة عصرية لاعتماد هذا اللوك هو بوضع الحبات بأحجامها المختلفة على شكل آيلاينر مسحوب. وطرق أخرى تشمل وضعهم على الخط الأسفل من العين، أو على دمعة العين، أو حتى حول منطقة الحواجب سواء من فوق أو من تحت.

كل ما عليك فعله هو دهن القليل من مثبت الغليتر أو مثبت الرموش الاصطناعية على المنطقة التي تريدين وضع حبات اللؤلؤ عليها، ووضع الحبات من فوقه قبل أن يجف. استوحي هذه الإطلالات أكثر من الصور المرفقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
للعروس.. طبقي هذا المكياج لجسمك لاطلالة مميزة دنيا الوطن 18/02/2020 | 4:00 م

للعروس.. طبقي هذا المكياج لجسمك لاطلالة مميزة

مكياج الجسم للعروس لإطلالة لافتة بيوم أحلامكِ مجلة سيدتي 18/02/2020 | 4:00 م

مكياج العروس لا يقتصر فقط على مكياج الوجه، بل تعتمد العروس على مكياج الجسم خاصةً إن كانت تنوي ارتداء فستان مكشوف، وهنا عليها اعتماد مكياج للجسم، لكي تظهر بأفضل شكل لها، ولهذا إليك أفضل طرق مكياج الجسم للعروس لإطلالة لافتة بيوم أحلامكِ.

4 ادوات مكياج تزيد من حب الشباب في البشرة يجب تجنبها - مجلة هي 18/02/2020 | 4:00 م

بعض أدوات المكياج قد تفاقم مشكلة حب الشباب في البشرة وتساعد على تهيجها وازدياد احمرارها أو التسبب بإلتهابات في الجلد، لذا ان كنت تعانين من حب الشباب عليك الإبتعاد عن هذه الأدوات التي سنذكرها لك.

أجمل 6 إطلالات مكياج سهرة للسمراوات من موسم جوائز 2020.. صور - 18/02/2020 | 4:00 م

رصدنا أبرز إطلالات المكياج التى اختارتها النجمات السمراوات للظهور بها على السجادة الحمراء لكبرى الفعاليات الفنية فى العالم هذا العام، لتكون إلهامك فى إطلالتك المقبلة..

مكياج ناعم بـ 10 طرق مختلفة على طريقة النجمات مجلة سيدتي 18/02/2020 | 4:00 م

نرصد في هذا المقال 10 طرق مختلفة لتطبيق مكياج عيد الحب 2020 بأساليب مكياج مختلفة عصرية وأنيقة تحاكي أبرز صيحات المكياج الرائجة

كيف كان مكياج العارضات خلال حفل Amfar 2020؟ - النهار 10/02/2020 | 8:45 م

مكياج العارضات خلال حفل Amfar 2020

اخبار اليوم حصريا لو عايزة جمال فرنسى.. 4 أنواع مكياج لازم تبطلى تستخدميها الكونتور أبرزها 10/02/2020 | 8:45 م

اخبار اليوم حصريا | بعض المنتجات التي تستخدمها النساء الفرنسيات على بشرتها، فيما يتجهن إلى استخدام بدائل تحافظ على بشرتهن الطبيعية بشكل أكبر. المصدر:اليوم السابعلو عايزة جمال فرنسى.. 4 أنواع مكياج لازم تبطلى تستخدميها الكونتور أبرزها...



طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم مكياج اعتمدي أحدث صيحات المكياج العصرية والأنثوية وهي بعمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ التي تضيف أجمل لمسة مثالية لإطلالتك في هذا الموسم.



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم
المصدر https://www.hiamag.com/جمال/مكياج/1022611-طريقة-عمل-مكياج-عيون-مع-حبات-اللؤلؤ-أحدث-موضة-لهذا-الموسم مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars