الموضوعات تأتيك من 15830 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

11/09/2019 | 10:00 ص 0 comments
طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

اعتمدي أحدث صيحات المكياج العصرية والأنثوية وهي بعمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ التي تضيف أجمل لمسة مثالية لإطلالتك في هذا الموسم.

من أجمل صيحات المكياج التي انتشرت مؤخراً خلال هذا العام، وبالتحديد خلال الشهر الأخير، هي صيحة مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ الجميلة التي تضيف أجمل لمسة أنثوية عصرية مثالية لإطلالتك. تعرفي أكثر على هذه الصيحة اليوم لتجربيها بنفسك.

مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم:

تعتبر حبات اللؤلؤ الجميلة من أبرز صيحات الجمال خلال هذا العام في جميع النواحي، حتى أنها انتشرت في اكسسوارات الشعر والمجوهرات الجميلة وبالطبع المكياج. سبق وانتشرت صيحات اللؤلؤ حول البشرة من قبل، لكنها الآن أصبحت تعتمد على العيون بأكثر من طريقة.

هذه الإطلالة التي تجمع بين اللوك الأنثوي والعصري تناسب جميع أشكال العيون ويمكنك اعتمادها في الحفلات والمناسبات حتى تكون إطلالتك مميزة ومختلفة عن المعتاد وفي الوقت ذاته مواكبة لآخر الصيحات الجميلة. تعرفي على طرق اعتمادها أكثر.

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ:

بالنسبة إلى ألوان المكياج، يمكنك عمل مكياج عيون ترابي أو حتى ملون بحسب رغبتك، ويمكنك اعتماد حبات اللؤلؤ بدون أي مكياج عيون أيضاً. مثلما ترين بالصور، أجمل طريقة عصرية لاعتماد هذا اللوك هو بوضع الحبات بأحجامها المختلفة على شكل آيلاينر مسحوب. وطرق أخرى تشمل وضعهم على الخط الأسفل من العين، أو على دمعة العين، أو حتى حول منطقة الحواجب سواء من فوق أو من تحت.

كل ما عليك فعله هو دهن القليل من مثبت الغليتر أو مثبت الرموش الاصطناعية على المنطقة التي تريدين وضع حبات اللؤلؤ عليها، ووضع الحبات من فوقه قبل أن يجف. استوحي هذه الإطلالات أكثر من الصور المرفقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رسمات مكياج ملونة استوحيها من عروض لندن لربيع 2020 - مجلة هي امس 0:00 ص

أجدد رسمات المكياج البارزة التي يمكنك أن تستوحيها من أسبوع لندن للموضة في ربيع وصيف 2020

خطوات للحصول على مكياج باريسي ناعم مجلة سيدتي امس 0:00 ص

كثيرات من السيدات يرغبن في الحصول على مكياج ناعم من وحي الفتيات الباريسيات اللواتي يعتمدن خيارات بسيطة، إنما لافتة في الوقت نفسه. هذا التناقض، يجعل اختيار المستحضرات التجميلية وتطبيق المكياج أمرين ليس من السهل تحقيقهما.

مكياج عروس من وعد التركي خبيرة مكياج سعودية مجلة سيدتي امس 0:00 ص

اللمسات الأنثوية والعيون الجذابة، والوجوه المشرقة، هو الأسلوب الذي استطاعت خبيرة المكياج السعودية وعد التركي أن تتميز به عن غيرها. لهذا اخترناها لكِ اليوم، لتستلهمي منها أفكار مكياج مميزة وناعمة، لتعتمديها يوم زفافِك.

مكياج ميغان ماركل وسرّ ثباته مجلة سيدتي امس 0:00 ص

المكياج الهادئ والناعم هو بصمة في إطلالة

كيف ازيل مكياج حفل زفافي بشكل صحيح؟ - مجلة هي امس 0:00 ص

إليك الطريقة الصحيحة لإزالة مكياج حفل الزفاف. تخلصي من مكياج زفافك بالطريقة الصحيحة للحفاظ على بشرة صحية ونضرة.

مكياج خريف 2019 ..5 اتجاهات عليك اعتمادها مجلة سيدتي 11/09/2019 | 10:00 ص

لا تزال الخطوط الكلاسيكية حاضرة في صيحات مكياج خريف 2019، إلا أن عروض هذا الموسم حملت اتجاهات جديدة ولافتة عكست الكثير من الإبداع والابتكار، ووعدت بإطلالات جذابة ومميّزة في الموسم المقبل.

طريقة تطبيق مكياج ناعم للبشرة الدهنية مجلة سيدتي 11/09/2019 | 10:00 ص

يتطلب مكياج البشرة الدهنية الأخذ بالاعتبار بعض الخطوات المهمة جداً، التي تجعل المكياج ثابتاً طوال اليوم، وبالتالي الحفاظ على إطلالة أنيقة لوقت أطول، نظراً الى أن هذا النوع من البشرة يفرز كميات زائدة من الدهون والزيوت، مما يتسبب



طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم مكياج اعتمدي أحدث صيحات المكياج العصرية والأنثوية وهي بعمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ التي تضيف أجمل لمسة مثالية لإطلالتك في هذا الموسم.



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم
المصدر https://www.hiamag.com/جمال/مكياج/1022611-طريقة-عمل-مكياج-عيون-مع-حبات-اللؤلؤ-أحدث-موضة-لهذا-الموسم مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ أحدث موضة لهذا الموسم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars