الموضوعات تأتيك من 16335 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > القليوبية

محافظ القليوبية يلتقى وزيرالري لبحث أوجه التعاون ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة

11/09/2019 | 12:45 م 0 comments
محافظ القليوبية يلتقى وزيرالري لبحث أوجه التعاون ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة

التقي  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بالدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بمقر وزارة الري وذلك بحضور المهندس علاء عبد السلام وكيل وزارة الري بالقليوبية والمهندس إمام محمد مدير عام الري وصبحي محمد مدير عام الصرف وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة لبحث أوجه التعاون بين المحافظة والوزارة. هذا وتجدر الإشارة الى …

التقي  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بالدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بمقر وزارة الري وذلك بحضور المهندس علاء عبد السلام وكيل وزارة الري بالقليوبية والمهندس إمام محمد مدير عام الري وصبحي محمد مدير عام الصرف وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة لبحث أوجه التعاون بين المحافظة والوزارة.

هذا وتجدر الإشارة الى ان المحافظ قام بعرض بعض الموضوعات المتعلقة بوزارة الري مثل ممشى أهل مصر وبعض المشروعات الصناعية والاستثمارية الاخرى التي تحتاج الى تذليل بعض العقبات لإنجازها بالشكل المناسب وايضا أمال الحماية لجسور ترعة الإسماعيلية .

ووجه الدكتور عبد العاطي بتحديد اجتماع بين قيادات الوزارة واستشاري مشروع ممشى أهل مصر لبحث دراسات ورسومات المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع لاعتمادها واستكمال كافة المستندات المطلوبة لاستكمال المشروع وانهاء كافة التراخيص مع قطاع حماية النيل.

هذا وجدير بالذكر انه تم التوجيه بضرورة استيفاء كافة الاوراق و المستندات التى لم تستوفى من جانب الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لاستخراج كافة التراخيص الخاصة ببعض المحطات المزمع إنشاءها.
ووجه عبد العاطي بإعداد قائمة بالاحتياجات المطلوبة من جانب الوزارة وتسليمها للمحافظة لسرعة انجازها ووجه بسرعة الانتهاء من عمل البروتوكولات الخاصة بإدارة منافع الرى فى ظل وجود حوالى 175 كيلومتر مغطى من الترع والمصارف بالمحافظة والعمل على استثمارهم لتحقيق اكبر عائد يتم توظيفه لتطوير الأداء و الخدمات المقدمه للمواطن.
وأشاد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالتعاون المثمر بين وزارة الموارد المائية والرى والمحافظة مؤكدا على استمراره بالشكل الذى يضمن تحقق أفضل خدمه للمواطن.

شارك هذا المقال :انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)اضغط لإرسال هذا الموضوع لصديق بواسطة البريد الإلكتروني (فتح في نافذة جديدة)

أخبار قد تهمك

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صحة القليوبية تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفال - 20/02/2020 | 7:00 ص

أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن انتهاء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ضد مرض شلل الأطفال، من سن يوم حتى خمس سنوات.

نقل مكتب خدمات المستثمرين بمحافظة القليوبية إلى المنطقة الاستثمارية ببنها - 20/02/2020 | 7:00 ص

في إطار ما توليه الحكومة المصرية من اهتمام كبير لخلق مناخ جاذب للاستثمار وبيئة حاضنة للأعمال، قام المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بزيارة محافظة القليوبية على رأس وفد من قيادات الهيئة، حيث التقى خلال الزيارة السيد الل

بالصور.. الأمطار تغرق شوارع القليوبية مصراوى 20/02/2020 | 7:00 ص

بالصور الأمطار تغرق شوارع القليوبية | مصراوى

محافظ القليوبية يشرف على إزالة 3 أدوار بأحد الأبراج بمدينة بنها.. صور - 10/02/2020 | 5:00 م

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، الحملة المكبرة لإزالة ثلاث طوابق مخالفة بأحد الأبراج بمنطقة الحرس الوطنى بمدينة بنها، حيث قام صاحب البرج ببناء 3 طوابق بالمخالفة.

محافظ القليوبية: إزالة 40 حالة تعد ضمن الموجة الـ15 من حق الشعب - المحافظات - 10/02/2020 | 5:00 م

تابع اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال الموجة 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية التي بدأتها المحافظه

تأجيل محاكمة الدكش إمبراطور المخدرات فى القليوبية لجلسة 14 أبريل - 10/02/2020 | 5:00 م

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، تأجيل محاكمة أخطر العناصر الإجرامية، الشهير بـ"الدكش" إمبراطور المخدرات فى القليوبية، وذلك قضية الاتجار فى المخدرات.

القليوبية: 21 مليون جنيه لتوفير الخدمات لقرية الأحراز - المحافظات - 10/02/2020 | 5:00 م

مثَلت «حياة كريمة»، قُبلة حياة وطوق نجاة لقرية «الأحراز»، التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بعد سنوات من المعاناة بسبب تدنى الخدمات



محافظ القليوبية يلتقى وزيرالري لبحث أوجه التعاون ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة القليوبية التقي  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية بالدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري بمقر وزارة الري وذلك بحضور المهندس علاء عبد السلام وكيل وزارة الري بالقليوبية والمهندس إمام محمد مدير عام الري وصبحي محمد مدير عام الصرف وعدد من القيادات التنفيذية بالوزارة لبحث أوجه التعاون بين المحافظة والوزارة. هذا وتجدر الإشارة الى …



اشترك ليصلك كل جديد عن القليوبية

خيارات

محافظ القليوبية يلتقى وزيرالري لبحث أوجه التعاون ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة
المصدر https://qaliubiya.com/2019/09/محافظ-القليوبية-يلتقى-وزيرالري-لبحث-أ/ مباشر القليوبية - live Qaliubiya
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ القليوبية يلتقى وزيرالري لبحث أوجه التعاون ومناقشة بعض الموضوعات المشتركة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars