الموضوعات تأتيك من 16337 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية

12/09/2019 | 1:45 م 0 comments
وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية

انطلقت وزارة الصحة في حملة وطنية مشتركة للمراقبة الصحية والاقتصادية للأدوات المدرسية على مستوى مختلف مسالك التوزيع مع التركيز خاصة على مراقبة المسالك الموازية والانتصاب الفوضوي.

TweetShare6

انطلقت وزارة الصحة في حملة وطنية مشتركة للمراقبة الصحية والاقتصادية للأدوات المدرسية على مستوى مختلف مسالك التوزيع مع التركيز خاصة على مراقبة المسالك الموازية والانتصاب الفوضوي.

و قام ممثلين عن وزارات الصحة والتجارة والداخلية و المتكون من 50 فريق مراقبة مشتركة باتخاذ الإجراءات اللازمة لحجز المستلزمات المدرسية التي تشكل خطرا على صحة الأطفال وسلامتهم وذلك طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.


و دعت وزارة الصحة في بيان لها ، الأولياء إلى ضرورة اقتناء المواد المدرسية من المسالك المنظمة والمراقبة والمتضمّنة بالـتأشير للبيانات الضرورية (المصنّع والمورّد والتركيبة والمواد المكونة لها،…)

و شددت على ضرورة تجنب اقتناء الأدوات المدرسية التي يمكن أن تتسبّب من حيث الشكل أو اللون أو الرائحة في خلط بذهن التلميذ بينها وبين المواد الغذائية (ممحاة في شكل غلال أو حلوى، لصاق معلّب في شكل رضّاعة أو قارورة مشروبات، …) وهو ما يمكن أن ينجر عن ذلك من أخطار من جراء سوء الاستعمال كالاختناق أو التسمّم بالإضافة إلى ضرورة اقتناء اللصق المدرسي الخالي من المواد المحلّة العضوية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مواطنة تناشد وزارة الصحة إجراء عملية لإعادة نظرها.. فيديو 21/02/2020 | 4:45 م

فى قرية شبرا شهاب بمحافظه القليوبية توجد السيدة منى حسن صاحبة ال ٥٠ عاما , التى تطلب المساعدة لعلاجها . بدأت السيدة منى كلامها بأنها تعانى من عدم الرؤيه بعينها اليمين تماما وترى بالعين الشمال ...

ساويرس يعلق على تحذيرات وزارة الصحة من التقبيل والعناق في مصر - 21/02/2020 | 4:45 م

علق الملياردير المصري نجيب ساويرس على تحذيرات وزارة الصحة المصرية من التقبيل والأحضان، مشيرا إلى أنها عادة سيئة.

وزارة الصحة الإيرانية تؤكد 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد 21/02/2020 | 4:45 م

قال المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور في تغريدة على تويتر الجمعة 02/21 إن إيران أكدت 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة بين مجموعة الحالات الجديدة.

وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل أول حالة إصابة بكورونا لدى لبنانية آتية من إيران 21/02/2020 | 4:45 م

أعلن وزير الصحة اللبناني حسن حمد الجمعة 02/21 تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد لدى سيدة لبنانية وصلت على متن طائرة آتية من مدينة قم الإيرانية.

​​هلع في لبنان بعد وصول إصابات بفيروس كورونا على متن طائرة قادمة من إيران- (فيديو) القدس العربي 21/02/2020 | 4:45 م

بيروت- "القدس العربي": كأن لبنان لم يكفه تدهور أوضاعه الاقتصادية والمالية، حتى وصل إليه فيروس "كورونا" عن طريق إيران من خلال سيدة لبنانية آتية من قم على متن

مصر.. مفاجأة مدوية بشأن حالة كورونا الوحيدة أخبار سكاي نيوز عربية 19/02/2020 | 1:45 م

أعلنت كل من وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية أن نتيجة تحليل الـ"pcr" للشخص الأجنبي الذي اكتشف أنه حامل لفيروس الكورونا جاءت سلبية.

وزارة الصحة: فيروس كورونا لاينتقل عبر بضائع القادمة من الصين مجلة سيدتي 19/02/2020 | 1:45 م

أوضح مدير عام الأمراض المعدية بوزارة الصحة الدكتور أحمد الحقوي‏ إجابة السؤال الشائع حول احتمالية أن ينتقل فيروس ‎كورونا الجديد عبر البضائع المستوردة من الصين؟ وأفاد عبر مقطع فيديو بث عبر موقع التواصل الاجتماعي لحساب وزارة الصحة أنه ليس هناك أي خطورة من البضائع المستوردة من الصين. ‏ومن جهة أخرى، أكدت الصحة أنه حتى الآن لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس ‎كورونا الجديد ovid-19) داخل



وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية اخبار وزارة الصحة انطلقت وزارة الصحة في حملة وطنية مشتركة للمراقبة الصحية والاقتصادية للأدوات المدرسية على مستوى مختلف مسالك التوزيع مع التركيز خاصة على مراقبة المسالك الموازية والانتصاب الفوضوي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الصحة

خيارات

وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية
المصدر http://www.kapitalis.com/anbaa-tounes/2019/09/12/وزارة-الصحة-تدعو-الأولياء-إلى-تجنب-اقت/ http://www.kapitalis.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزارة الصحة تدعو الأولياء إلى تجنب اقتناء هذه الأدوات المدرسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars