الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة Goal.com

12/09/2019 | 5:00 م 0 comments
مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة   Goal.com

مورينيو يشيد بنجم يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد وريال مدريد سابقًا كريستيانو رونالدو

    يوسف حمدي      تابعوه على تويتر

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس حاليًا ظاهرة حقيقية في كرة القدم ولديه عقلية لا تعرف إلا الفوز والنجاح فقط.

اختيارات المحررين 96 ساعة صعبة بالنصر - ديربي ولقاء آخر حاسم حالة خاصة في ديربي النصر والشباب - السهلاوي "هداف العالم" أزمة النصر وأمرابط - يكون الخطأ كبيرًا بقدر ما يكون صاحبه كبيرًا سقوط ولفرهامبتون .. لماذا ينهار الحصان الأسود بعد التأهل الأوروبي؟

وكان مورينيو قد تحدث عن كريستيانو رونالدو عقب تسجيل النجم البرتغالي لأربعة أهداف أمس الثلاثاء في مباراة البرتغال أمام ليتوانيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية .

وقال مورينيو في تصريحات للتلفزيون البرتغالي عقب مباراة ليتوانيا إن المنتخب يسير بشكل مميز وإن كريستيانو رونالدو يقدم عملًا كبيرًا كما يفعل منذ بداية مسيرته.

وأضاف: "كريستيانو ظاهرة حقيقية في عالم كرة القدم، إنه نموذج للنجاح والتطور الدائم والطموح نحو تحقيق المزيد من النجاحات والمضي قدمًا"

— جول العربي - Goal (@GoalAR) September 11, 2019

وتابع: "هو لا يعرف إلا الفوز والتطور، هو يبحث دائمًا عنهما ولا يجد بديلًا عن كل ذلك، في نظري هو أسطورة وأحد أفضل اللاعبين في كرة القدم على الإطلاق"

وأردف: "العمل الذي قام به رونالدو خاصة بعد تجاوزه الثلاثين من عمره مدهش للغاية ولا أتذكر أن أحدًا قد استطاع الموصول إلى كل هذا في نهاية مسيرته"

كريستيانو رونالدو: الكرة الذهبية؟ لا أفكر في الجوائز الفردية

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد لعب في ريال مدريد تحت قيادة جوزيه مورينيو بين عامي 2010 و2013، وقد رحل مورينيو وهو غاضب على صاروخ ماديرا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة Goal.com 12/09/2019 | 5:00 م

أشاد ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بسوق انتقالات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كما تحدث عن العشاء المتوقع مع كريستيانو رونالدو.

مورينيو: كريستيانو رونالدو حالة تُدرّس 12/09/2019 | 5:00 م

مورينيو يشيد بنجم اليوفي كريستيانو رونالدو

تقرير هازار لن يعوض أسطورة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد سعودى سبورت 26/08/2019 | 5:00 م

انتشر منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سؤال مثير للجدل، وتحديدا عقب تعاقد ريال مدريد الإسباني مع النجم البلجيكي إيدين هازار قادما من تشيلسي الإنجليزي، "هل يكون إيدين هو كريستيانو رونالدو الجديد؟".

صديقة كريستيانو رونالدو تكشف تفاصيل حياتها مع أيقونة كرة القدم تركيا الآن 26/08/2019 | 5:00 م

مر كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز بعام صعب، بما في ذلك اتهامات اغتصاب موجهة للاعب ومع ذلك فقد تمكنا من تجاوز المحنة. التقى رونالدو مع رودريغيز في إسبانيا عام 2016 عندما سجل رونالدو هدفًا كبيرًا مع ريال مدريد، وحصل على لقب “غالاكتيكوس الأعظم” في الفريق، بحسب صحيفة “ذي سان”. جمعهما حبهما المشترك للأزياء، وقالت جورجينا:

بلاتر يعترف بتلقي التعنيف لتفضيله ميسي على رونالدو! 26/08/2019 | 5:00 م

رئيس الميرنغي يظهر وجهه الآخر..

مترجم.. ريبيري: أنا هنا من أجل مساعدة فيورنتينا وليس منافسة كريستيانو رونالدو - بالجول 23/08/2019 | 11:45 م

شاهد ريبيري: أنا هنا من أجل مساعدة فيورنتينا وليس منافسة كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة 23-8-2019 بجودة عالية وتعليق عربي ..

كريستيانو رونالدو يصدم عشاقه 23/08/2019 | 11:45 م

فاجأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عشاقه ومتابعيه بتصريحات، الكثيرون صدمة كبيرة لم يكونوا يتوقعونها. النجم البرتغالي كشف في مقابلة عرضتها قناة "TV1" البرتغالية، أن هذا الموسم قد يكون الأخير في مسيرته الاحترافية، إلا أنه اكمل تصريحاته بأنه يعتقد أيضا أنه قد يستمر في الملاعب لمدة سبعة أعوام أخرى. رونالدو البالغ من العمر...



مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة Goal.com كريستيانو رونالدو مورينيو يشيد بنجم يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد وريال مدريد سابقًا كريستيانو رونالدو



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/مورينيو-كريستيانو-رونالدو-ظاهرة/17z87uzv35fjl1enmg4aw137vw https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars