الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة Goal.com

12/09/2019 | 5:00 م 0 comments
ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة   Goal.com

أشاد ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بسوق انتقالات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كما تحدث عن العشاء المتوقع مع كريستيانو رونالدو.

مصعب صلاح | فيس بوك | تويتر

أشاد ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بسوق انتقالات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كما تحدث عن العشاء المتوقع مع كريستيانو رونالدو.

رونالدو دعا ميسي في حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا لتناول العشاء سويًا مؤكدًا أنّ الثنائي سيطر على كل شيء في الكرة خلال السنوات الماضية.

وقال ميسي في حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "

اختيارات المحررين 96 ساعة صعبة بالنصر - ديربي ولقاء آخر حاسم حالة خاصة في ديربي النصر والشباب - السهلاوي "هداف العالم" أزمة النصر وأمرابط - يكون الخطأ كبيرًا بقدر ما يكون صاحبه كبيرًا سقوط ولفرهامبتون .. لماذا ينهار الحصان الأسود بعد التأهل الأوروبي؟

لا يوجد أي مشكلة مع رونالدو، قلت كثيرًا إن علاقتنا جيدة وربما لسنا أصدقاء لكن هذا أمر طبيعي لكوننا لم نتشارك غرفة خلع الملابس ولا نلتقي سوى في الحفلات وبعض المباريات".

وتابع: "لا أعرف إن كان هناك عشاء كما قال رونالدو لأننا نعيش في مدينتين متباعدتين وكل منا لديه التزاماته، ولكن لو حدث ذلك فبالطبع لن أرفض وسوف أكون حاضرًا".

وعلّق أفضل لاعب في العالم 5 مرات على سوق الانتقالات بقوله: "أعتقد أنّ أغلب الفرق دعمت بصورة جيدة ووقعت مع صفقات مميزة وهناك من قام بثورة مثل أتلتيكو مدريد وحتى ريال مدريد جلب عدد من اللاعبين المميزين. يوفنتوس قام بسوق انتقالات رائع وكذلك مانشستر سيتي".

واختتم: "لا يمكن التضحية بالدوري للفوز بالأبطال. أعلم أننا بدأنا الليجا بصورة سيئة ولكن نستطيع تغيير كل شيء. نحن نرغب في حصد كل الألقاب، بالطبع يهمني كثيرًا التتويج بالتشامبيونزليج لأن الفريق لم يحققها منذ فترة طويلة ونستحق رفع ذات الأذنين مرة أخرى ولكن هذا لا يعني أبدًا تجاهل الدوري".

وكان ميسي قد أكد رغبته عودة نيمار إلى النادي الكتالوني كما كشف عن طبيعة الإصابة وموعد عودته للملاعب.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مورينيو: كريستيانو رونالدو حالة تُدرّس 12/09/2019 | 5:00 م

مورينيو يشيد بنجم اليوفي كريستيانو رونالدو

مورينيو: كريستيانو رونالدو ظاهرة Goal.com 12/09/2019 | 5:00 م

مورينيو يشيد بنجم يوفنتوس الحالي ومانشستر يونايتد وريال مدريد سابقًا كريستيانو رونالدو

تقرير هازار لن يعوض أسطورة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد سعودى سبورت 26/08/2019 | 5:00 م

انتشر منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سؤال مثير للجدل، وتحديدا عقب تعاقد ريال مدريد الإسباني مع النجم البلجيكي إيدين هازار قادما من تشيلسي الإنجليزي، "هل يكون إيدين هو كريستيانو رونالدو الجديد؟".

صديقة كريستيانو رونالدو تكشف تفاصيل حياتها مع أيقونة كرة القدم تركيا الآن 26/08/2019 | 5:00 م

مر كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز بعام صعب، بما في ذلك اتهامات اغتصاب موجهة للاعب ومع ذلك فقد تمكنا من تجاوز المحنة. التقى رونالدو مع رودريغيز في إسبانيا عام 2016 عندما سجل رونالدو هدفًا كبيرًا مع ريال مدريد، وحصل على لقب “غالاكتيكوس الأعظم” في الفريق، بحسب صحيفة “ذي سان”. جمعهما حبهما المشترك للأزياء، وقالت جورجينا:

بلاتر يعترف بتلقي التعنيف لتفضيله ميسي على رونالدو! 26/08/2019 | 5:00 م

رئيس الميرنغي يظهر وجهه الآخر..

مترجم.. ريبيري: أنا هنا من أجل مساعدة فيورنتينا وليس منافسة كريستيانو رونالدو - بالجول 23/08/2019 | 11:45 م

شاهد ريبيري: أنا هنا من أجل مساعدة فيورنتينا وليس منافسة كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة 23-8-2019 بجودة عالية وتعليق عربي ..

كريستيانو رونالدو يصدم عشاقه 23/08/2019 | 11:45 م

فاجأ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عشاقه ومتابعيه بتصريحات، الكثيرون صدمة كبيرة لم يكونوا يتوقعونها. النجم البرتغالي كشف في مقابلة عرضتها قناة "TV1" البرتغالية، أن هذا الموسم قد يكون الأخير في مسيرته الاحترافية، إلا أنه اكمل تصريحاته بأنه يعتقد أيضا أنه قد يستمر في الملاعب لمدة سبعة أعوام أخرى. رونالدو البالغ من العمر...



ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة Goal.com كريستيانو رونالدو أشاد ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بسوق انتقالات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس كما تحدث عن العشاء المتوقع مع كريستيانو رونالدو.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/ميسي-لا-أمانع-تناول-العشاء-مع-رونالدو-وأتلتيكو-أحدث-ثورة/1t177tu5gwrdg1dikodocukojp https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميسي: لا أمانع تناول العشاء مع رونالدو وأتلتيكو أحدث ثورة Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars