الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر البوابة العربية للأخبار التقنية

13/09/2019 | 4:45 ص 0 comments
مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر   البوابة العربية للأخبار التقنية

مايكروسوفت | بدأت شركة مايكروسوفت التشويق بالمزيد من المعلومات عن حدثها الخاص بالكشف عن منتجات جديدة من سلسلة (سيرفس) Surface والمزمع عقده مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر

بدأت شركة مايكروسوفت التشويق بالمزيد من المعلومات عن حدثها الخاص بالكشف عن منتجات جديدة من سلسلة (سيرفس) Surface والمزمع عقده مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأرسلت عملاقة البرمجيات الأمريكية اليوم الخميس دعوة جديدة إلى الصحفيين مع صورة مختلفة عن الصورة التي أرسلتها أول مرة نهاية شهر آب/ أغسطس الماضي، وتحتوي الصورة على شعار أجهزة سيرفس المكون من أربع مربعات، ولكن أحد المربعات يشبه معالجًا.

This October 2nd we're showing the world what's next for Surface Microsoft…and we're doing it live. Tune in at https://t.co/gL1bQ1Wmas at 10am EDT. MicrosoftEvent GetReady Pumped pic.twitter.com/opDaJOsLGf

— Panos Panay (@panos_panay) September 12, 2019

وتكشف الدعوة الجديدة أن الحدث سوف يبدأ في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت نيويورك (2 مساءً بتوقيت جرينتش،5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، وذلك بتاريخ 2 تشرين الأول/ أكتوبر 2019. كما تكشف أن الرئيس التنفيذي للشركة (ساتيا ناديلا)، ورئيس المنتجات لدى الشركة (بانوس باناي) سيحضران الحدث، مما قد يكون إشارةً إلى أن هناك أخبارًا مهمةً في حدث العام الحالي.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

مايكروسوفت: ترامب يتعامل مع هواوي بشكل غير عادل

سبتمبر 10, 2019

مايكروسوفت تحدث تطبيق To Do وتوقعات بإنهاء Wunderlist

سبتمبر 9, 2019

أبرز 6 حواسيب محمولة تناسب طلاب الجامعات خلال عام 2019

سبتمبر 9, 2019

ولم يحضر ناديلا حدث سيرفس للعام الماضي، حيث أعلنت مايكروسوفت عن نسخة محدثة من حواسيب (سيرفس برو)، و(سيرفس) مع خيار لوني جديد هو الأسود، كما كشف عن حاسوبها المكتبي (سيرفس إستديو 2)، وسماعات الأذن الجديدة (سيرفس). لذا، فإن حضور ناديلا حدث الشهر المقبل يعني أن هناك شيئًا مهمًا سيُعلن عنه.

وسوف يركز حدث العام الحالي على العتاد الجديد الذي سوف يُطرح في الأسواق بالتزامن مع موسم العطلات نهاية العام، كما يُتوقع أن تُعلن مايكروسوفت عن إصدارات محدثة من أجهزة سيرفس. وتتحدث التسريبات أن الشركة تعتزم إطلاق حاسوب سيرفس محمول يستخدم معالجات AMD، وحاسوب آخر يستخدم معالجات كوالكوم. بالإضافة إلى حاسوب سيرفس برو مع منفذ USB-C.

ويُعتقد أن المربع الذي يشبه المعالج في الدعوة الجديدة قد يشير إلى التنوع في المعالجات التي سوف تأتي في الجيل الجديد من حواسيب سيرفس. ويُتوقع أيضًا أن تعلن مايكروسوفت خلال الحدث عن جهاز سيرفس ثنائي الشاشة، كما قد تعلن عن خططها المتعلقة بالنسخة المخففة من نظام ويندوز: (ويندوز لايت) Windows Lite.

ونقل موقع (ذا فيرج) The Verge عن مصادر مطلعة أن مايكروسوفت تعمل على الحاسوب الجديد الثنائي الشاشة منذ سنتين، وهو يأتي في ظل التوجه نحو الحواسيب اللوحية والمحمولة الثنائية الشاشة أو القابلة للطي، ومن المقرر إطلاقه أواخر 2020. وكانت مايكروسوفت قد عرضت الجهاز – المسمى رمزيًا (سنتوروس) Centaurus – خلال لقاء داخلي عُقد في وقت سابق من العام الحالي.

وتعمل مايكروسوفت أيضًا مع شركات صناعة الأجهزة العاملة بنظام التشغيل ويندوز على نسخة مخففة من النظام باسم (ويندوز لايت)، وهي موجهة للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة.

وقد تُعلن الشركة عن مكبر صوت محمول، إذ رُصدت قبل أيام براءة اختراع للشركة تُظهر جهازًا لم يُعلن عنه شبيهًا من حيث الحجم والتصميم بمكبر الصوت (هوم ميني) Home Mini التابع لجوجل. ويُرجح أن تستخدم مايكروسوفت مكبر الصوت ذلك لبرنامجها (مايكروسوفت تيمز) Microsoft Teams، وقد يحمل العلامة التجارية لسيرفس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 10:52 م

«مايكروسوفت» تعتزم افتتاح مكتب لأبحاث الذكاء الاصطناعي في لندن - الراي

قالت شركة مايكروسوفت اليوم الاثنين إنها تعتزم افتتاح مكتب لها في لندن مخصص لأبحاث الذكاء الاصطناعي وتطويره.ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» عن رئيس قسم الذكاء الاصطناعي في الشركة مصطفى...

«مايكروسوفت» تعتزم افتتاح مكتب لأبحاث الذكاء الاصطناعي في لندن - الراي
08/04/2024 | 10:52 م

مايكروسوفت تعتزم افتتاح مكتب لأبحاث الذكاء الاصطناعي بلندن

أعلنت شركة (مايكروسوفت)، اليوم الاثنين، أنها ستفتتح مكتبا لها في لندن مخصص لأبحاث الذكاء الاصطناعي وتطويره. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية

مايكروسوفت  تعتزم افتتاح مكتب لأبحاث الذكاء الاصطناعي بلندن
08/04/2024 | 10:52 م

تروي بيكر ينفي مشاركته في GTA 6.. لكن من هو صاحب صوت “Trust” الغامض؟

دخلت مايكروسوفت سوق ألعاب الفيديو قفزةً واحدةً من خلال إنتاج أول جهاز ألعاب منزلي خاص بها تحت اسم Xbox. هذه المنصة التي دخلت الأسواق

تروي بيكر ينفي مشاركته في GTA 6.. لكن من هو صاحب صوت “Trust” الغامض؟
08/04/2024 | 10:52 م

مايكروسوفت تطور نظاماً ذكياً قد يتنبأ بالظواهر الطبيعية الشرق للأخبار

سجلت شركة "مايكروسوفت" براءة اختراع جديدة لتقنية ذكاء اصطناعي يمكنها تحليل ومعرفة طبيعة الأصوات المختلفة، قد تتنبأ بالظواهر الطبيعية. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تطور نظاماً ذكياً قد يتنبأ بالظواهر الطبيعية   الشرق للأخبار
08/04/2024 | 10:52 م

تحذيرات من مايكروسوفت بشأن انتخابات أميركا والهند وكوريا الجنوبية

تحذيرات من مايكروسوفت بشأن انتخابات أميركا والهند وكوريا الجنوبية

تحذيرات من مايكروسوفت بشأن انتخابات أميركا والهند وكوريا الجنوبية
30/03/2024 | 1:38 ص

مايكروسوفت تصبح الشركة الأعلى قيمة بالعالم لتصل 3.1 تريليون دولار

ارتفع سهم مايكروسوفت بنحو 12% في الربع الأول من العام الحالي مسجلاً ثاني ارتفاع ربعي له على التوالي، لتضيف الشركة 332 مليار دولار إلى قيمتها السوقية خلال هذه الفترة.

مايكروسوفت  تصبح الشركة الأعلى قيمة بالعالم لتصل 3.1 تريليون دولار
30/03/2024 | 1:38 ص

«مايكروسوفت» العربية: نسعى لتعزيز مكانة السعودية عالمياً

أكد تركي باضريس، رئيس «مايكروسوفت» العربية، في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط»، من الرياض، أن مركز بيانات «مايكروسوفت» السحابية سيكون حافزاً للنمو والتنويع الاقتصادي.

«مايكروسوفت» العربية: نسعى لتعزيز مكانة السعودية عالمياً


مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر البوابة العربية للأخبار التقنية مايكروسوفت مايكروسوفت | بدأت شركة مايكروسوفت التشويق بالمزيد من المعلومات عن حدثها الخاص بالكشف عن منتجات جديدة من سلسلة (سيرفس) Surface والمزمع عقده مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر   البوابة العربية للأخبار التقنية
المصدر https://aitnews.com/2019/09/13/مايكروسوفت-تشوق-أكثر-لحدث-سيرفس-المقر/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تشوق أكثر لحدث سيرفس المقرر مطلع أكتوبر البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars