الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > زلزال

هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

13/09/2019 | 6:45 ص 0 comments
هنادي مهنى:  زلزال  نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان.

كتب : أحمد عفيفي

فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان بمسلسل "زلزال" وهي الفنانة هنادي مهنى.

أكدت هنادي مهنا في تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم"، أن مسلسل "زلزال" هو صاحب الفضل على نجاحها في دراما رمضان الماضية، ولا سيما أنه يعد نقطة انطلاقها في الوسط الفني، وآخر تكريم حصلت عليه عن مسلسل "زلزال" هو تكريم من مؤسسة همسة للإبداع الأدبي، وسعيدة جداً بهذا التكريم المميز.

وأضافت هنادي، أن مشاركتها في ثلاث أعمال درامية في شهر رمضان الماضي أرهقتها كثيراً، وأنها كانت لا تنام بسبب كثرة أوقات التصوير وتلاحمها في بعضها، ولكنها سعيدة للغاية أنها تحصد نتيجة هذا الإرهاق والتعب في الوقت الحالي من قبل الجمهور وبعض المهرجانات الفنية.

وتابعت هنادي تصريحاتها، أن التجربة مع الفنان محمد رمضان تجربة مختلفة للغاية، وهو فنان محترم للغاية، وأنا من جمهور الفنان محمد رمضان من قبل أن أدخل الوسط الفني وحتى هذه اللحظة فأنا من جمهوره وأتابع جميع أعماله الفنية، وعقب الانتهاء من مسلسل "زلزال" ودائماً تلاحقني عروض الزواج، وهذا جعلني لا أعد تلك العروض ولكني سعيدة بها للغاية.

وأشارت هنادي، أن والدها الموسيقار هاني مهنا سعيد بأدائي للغاية وردود الأفعال التي تلاحقني، وادئماً كان يشاهد كل مسلسلاتي، ويرصد الأخطاء التي أقع بها، ودائماً كان ينصحني ويجعلني أشاهد أخطائي حتى لا أكررها مرة أخرى، فهو يدعمني كثيراً وهو أول من شجعني على الدخول في الوسط الفني وخوض التجربة.

وفي سياق مختلف أشارت هنادي أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على أي عمل سينمائي، وأنها لم أشاهد أي عمل درامي طوال شهر رمضان الماضي سوى الأعمال التي شاركت بها بسبب التصوير طوال الشهر الكريم.

واختتمت هنادي تصريحاتها قائلة، إنها تحب أغاني الفنان محمد رمضان، والدليل على ذلك الأمر أنها صاحب أكثر شعبية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أفريقيا، ولا يستطيع أي مطرب في مصر أن ينافسة وهذا يعني أنه ناجح بشكل كبير، وأنا أحبه جداً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زلزال بقوة 4.3 يضرب ولاية جانقيري التركية 15/09/2019 | 11:00 م

ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس ريختر، مساء السبت، ولاية جانقيري شمالي تركيا.

: ماجد المصري: محمد رمضان فنان موهوب 15/09/2019 | 11:00 م

قال الفنان ماجد المصري أن النجم محمد رمضان موهوب وهذا ظهر من خلال حب الجمهور له ، حيث حقق مسلسل 'زلزال ' الذي عرض رمضان الماضي نجاح كبير. أضاف في تصريح لصدي البلد : محمد رمضان فنان موهوب ويتمتع بحب ...

الكويت: رصد زلزال جنوب الجهراء - المدينة 15/09/2019 | 11:00 م

الكويت: رصد زلزال جنوب الجهراء

زلزال يضرب ولاية جانقيري التركية تركيا الآن 15/09/2019 | 11:00 م

ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس ريختر، مساء السبت، ولاية جانقيري شمالي تركيا. وذكر بيان على الموقع الرسمي لرئاسة إدارة الكوارث والطوارئ “آفاد” أن الزلزال وقع في قضاء تشركس، عند الساعة 22.03 من مساء السبت. وأشار البيان إلى أن الزلزال -وهو الرابع اليوم- وقع على عمق 10.25 كم تحت سطح الأرض. ولم يصدر أي

زلزال بقوة 4.4 درجة يضرب شمال غرب إيران ويلحق أضرارا بـ100 منزل - 15/09/2019 | 11:00 م

هز زلزال بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر فى مدينة "جالدران" فى أقصى شمال غرب إيران، ما أضر بمائة منزل قروى فى هذه المنطقة، دون وقوع قتلى.

أنصار الله تستهدف الجيش السعودي بأربعة صواريخ “زلزال-1” 14/09/2019 | 5:45 م

السودان اليوم: استهدفت جماعة “أنصار الله” اليمنية بأربعة صواريخ “زلزال-1” تجمعات للجيش السعودي في عسير جنوب غربي السعودية. نقل موقع “أنصار الله” أن “القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم، أطلقت أربعة صواريخ “زلزال-1″ على تجمعات الخونة المخدوعين في عسير”. وأكد مصدر عسكري أن “القوة الصاروخية استهدفت بأربعة صواريخ “زلزال1″ تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ […]...

زلزال يضرب شمالي الفلبين 14/09/2019 | 5:45 م

جريدة الخليج - اخبار و تقارير



هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان زلزال فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان.



اشترك ليصلك كل جديد عن زلزال

خيارات

هنادي مهنى:  زلزال  نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5d7a4680a2432159fc1623f2/الفن/هنادي-مهن-زلزال-نقطة-البداية-وأنا-من-فانز-محمد-رمضان بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars