الموضوعات تأتيك من 16311 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > زلزال

هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

13/09/2019 | 6:45 ص 0 comments
هنادي مهنى:  زلزال  نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان.

كتب : أحمد عفيفي

فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان بمسلسل "زلزال" وهي الفنانة هنادي مهنى.

أكدت هنادي مهنا في تصريحات خاصة لجريدة "بلدنا اليوم"، أن مسلسل "زلزال" هو صاحب الفضل على نجاحها في دراما رمضان الماضية، ولا سيما أنه يعد نقطة انطلاقها في الوسط الفني، وآخر تكريم حصلت عليه عن مسلسل "زلزال" هو تكريم من مؤسسة همسة للإبداع الأدبي، وسعيدة جداً بهذا التكريم المميز.

وأضافت هنادي، أن مشاركتها في ثلاث أعمال درامية في شهر رمضان الماضي أرهقتها كثيراً، وأنها كانت لا تنام بسبب كثرة أوقات التصوير وتلاحمها في بعضها، ولكنها سعيدة للغاية أنها تحصد نتيجة هذا الإرهاق والتعب في الوقت الحالي من قبل الجمهور وبعض المهرجانات الفنية.

وتابعت هنادي تصريحاتها، أن التجربة مع الفنان محمد رمضان تجربة مختلفة للغاية، وهو فنان محترم للغاية، وأنا من جمهور الفنان محمد رمضان من قبل أن أدخل الوسط الفني وحتى هذه اللحظة فأنا من جمهوره وأتابع جميع أعماله الفنية، وعقب الانتهاء من مسلسل "زلزال" ودائماً تلاحقني عروض الزواج، وهذا جعلني لا أعد تلك العروض ولكني سعيدة بها للغاية.

وأشارت هنادي، أن والدها الموسيقار هاني مهنا سعيد بأدائي للغاية وردود الأفعال التي تلاحقني، وادئماً كان يشاهد كل مسلسلاتي، ويرصد الأخطاء التي أقع بها، ودائماً كان ينصحني ويجعلني أشاهد أخطائي حتى لا أكررها مرة أخرى، فهو يدعمني كثيراً وهو أول من شجعني على الدخول في الوسط الفني وخوض التجربة.

وفي سياق مختلف أشارت هنادي أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على أي عمل سينمائي، وأنها لم أشاهد أي عمل درامي طوال شهر رمضان الماضي سوى الأعمال التي شاركت بها بسبب التصوير طوال الشهر الكريم.

واختتمت هنادي تصريحاتها قائلة، إنها تحب أغاني الفنان محمد رمضان، والدليل على ذلك الأمر أنها صاحب أكثر شعبية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أفريقيا، ولا يستطيع أي مطرب في مصر أن ينافسة وهذا يعني أنه ناجح بشكل كبير، وأنا أحبه جداً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بقوة 6 درجات.. زلزال جديد يضرب بابوا غينيا الجديدة 19/01/2020 | 2:00 م

سجلت محطات الشبكة الوطنية الإماراتية لرصد الزلازل التابعة لـ 'المركز الوطني...

زلزال جديد يضرب إندونيسيا 19/01/2020 | 2:00 م

ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر، مساء أمس السبت، مقاطعة بابوازيا فى شرق إندونيسيا.

: بعد زلزال الغردقة.. تعرف على تاريخ مصر مع الزلازل 19/01/2020 | 2:00 م

مساء أمس السبت، سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل، هزة أرضية على بعد 97 كم جنوب شرق مدينة الغردقة ...

زلزال بقوة 6 درجات يضرب إندونيسيا - 19/01/2020 | 2:00 م

ضرب زلزال بقوة ست درجات على مقياس ريختر اليوم مقاطعة بابوازيا فى شرق إندونيسيا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية، وذكر المعهد الأمريكى للجيوفيزياء

زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر يضرب اليونان - 19/01/2020 | 2:00 م

وقع زلزال بلغت قوته 5 درجات على مقياس ريختر، قبالة الساحل الشرقى لليونان، ومركز الصدمات يقع على عمق 5 كيلومترات وعلى مسافة حوالى 100 كم شرق مدينة باتراس..

زلزال شدته 5 ريختر يضرب طوكيو ولا تحذير من تسونامي 14/01/2020 | 4:45 م

ضرب زلزال بلغت قوته 5 درجات على مقياس ريختر حسب التقديرات الأولية شرق اليابان بما في ذلك منطقة العاصمة طوكيو في وقت مبكر اليوم الثلاثاء، ولكن لم يصدر أي تحذير من احتمال حدوث أمواج المد العاتية ......

زلزال يضرب مديرية التربية الوطنية بكلميم.. إعفاء المدير الإقليمي ومن معه – ChoufTV :: TV شوف 14/01/2020 | 4:45 م

    تم اليوم الاثنين، إعفاء كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بكلميم،” الطيب…



هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان زلزال فنانة شابة، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال ثلاث مسلسلات وهما "بركة وحكايتي وزلزال"، ولكنها خطفت أنظار الجمهور من خلال قصة حب مع الفنان محمد رمضان.



اشترك ليصلك كل جديد عن زلزال

خيارات

هنادي مهنى:  زلزال  نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5d7a4680a2432159fc1623f2/الفن/هنادي-مهن-زلزال-نقطة-البداية-وأنا-من-فانز-محمد-رمضان بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هنادي مهنى: زلزال نقطة البداية وأنا من فانز محمد رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars