الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كيف تقرأ ملامح الملك سلمان لحظة تقبيل علم السعودية؟ هكذا وصفها فنان تشكيلي رسمها بلوحة

13/09/2019 | 9:00 ص 0 comments
كيف تقرأ ملامح الملك سلمان لحظة تقبيل علم السعودية؟ هكذا وصفها فنان تشكيلي رسمها بلوحة

برزت صورة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز لحظة تقبيل علم بلاده في العديد من وسائل الإعلام وبين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بما تحمله من معان عديدة تنوع فها الوصف.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برزت صورة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز لحظة تقبيل علم بلاده في العديد من وسائل الإعلام وبين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بما تحمله من معان عديدة تنوع فها الوصف.

الفنان التشكيلي، ضياء عزيز، جسد هذه الصورة في لوحة فنية متحدثا عن ملامح الملك سلمان في هذه الصورة والمعاني التي تحملها، حيث قال: "انا شفت اللوحة ذي في فيديو وهو يقبل هذا العلم، يعني الحقيقة هذه اللوحة الي فيها الملك سلمان في حميميته مع هذا العلم والانفعال الواضح على ملامحه وهو ماسك العلم ويقبله بهذه الطريقة وهذا الانفعال الي تدل على مقدار حبه لهذا البلد ولهذا الوطن ولهذا الشعب.."

وأضاف عزيز قائلا في مقطع فيديو نشرته وزارة الإعلام السعودية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "فأوحت لي لأرسم هذه اللوحة بهذا الشكل، وهي اللوحة الي فيها مستوى محبة الملك سلمان لهذا الوطن.."

ويذكر أن الفيديو الذي نشرته الإعلام السعودية، مساء الخميس، يأتي في الوقت الذي تستعد فيه الملك للاحتفال بيومها الوطني الـ89 الذي يوافق الـ23 من سبتمبر/ أيلول الجاري.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن 17/09/2019 | 10:45 م

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم, صلاة الميت على صاحب السمو الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن - رحمه الله - وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض . وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان وصاحب سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد عياف وصاحب سمو الأمير خالد…

الهجوم على أرامكو: هل يعكس الهجوم رسالة إيرانية لواشنطن أم يكشف هشاشة السياسة السعودية؟ - BBC News Arabic 16/09/2019 | 10:45 م

الهجوم على منشآت نفط سعودية في بقيق وخريص يحظى باهتمام كبير في الصحف العربية؛ إذ يحذر بعض الكتاب من تصعيد "واسع وخطير" في المنطقة، بسبب دور إيران، بينما يرى آخرون أن الهجوم يكشف "هشاشة السياسة السعودية".

وول ستريت جورنال: أميركا أبلغت السعودية أن إيران مصدر الهجوم 16/09/2019 | 10:45 م

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة أبلغت السعودية بأن إيران مصدر الهجوم على معملي أرامكو السبت.وبحسب الصحفية، أكد مس

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو: اعتداء غير مسبوق وت مصراوى 16/09/2019 | 10:45 م

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو اعتداء غير مسبوق وتحقيق أممي | مصراوى

أول تعليق من محمد بن سلمان عن استهداف منشأتي النفط: السعودية قادرة على مواجهة العدوان الإرهابي - CNN Arabic 16/09/2019 | 10:45 م

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في أول تصريح له عن الهجوم، الذي استهدف منشأتي نفط تابعتين لشركة "أرامكو" في بقيق وخريص، السبت الماضي، أن السعودية "قادرة على مواجهة هذا العدوان الإرهابي".

الخارجية السعودية: هدف هجوم أرامكو إمدادات الطاقة العالمية 16/09/2019 | 10:45 م

قالت وزارة الخارجية السعودية اليوم الاثنين، "تعرضت منشآت إمدادات النفط للأسواق العالمية في السعودية لهجوم غير مسبوق يوم السبت 15 محرم 1441هـ الموافق 14 سبت

تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - 16/09/2019 | 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.



كيف تقرأ ملامح الملك سلمان لحظة تقبيل علم السعودية؟ هكذا وصفها فنان تشكيلي رسمها بلوحة اخبار السعودية برزت صورة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز لحظة تقبيل علم بلاده في العديد من وسائل الإعلام وبين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بما تحمله من معان عديدة تنوع فها الوصف.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

كيف تقرأ ملامح الملك سلمان لحظة تقبيل علم السعودية؟ هكذا وصفها فنان تشكيلي رسمها بلوحة
المصدر https://arabic.cnn.com/style/article/2019/09/13/saudi-king-salman-kissing-flag-painting CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كيف تقرأ ملامح الملك سلمان لحظة تقبيل علم السعودية؟ هكذا وصفها فنان تشكيلي رسمها بلوحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars