الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير التموين: المناطق اللوجيستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية

13/09/2019 | 10:45 ص 0 comments
وزير التموين: المناطق اللوجيستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن إقامة المناطق اللوجيستية تمثل تطوراً كبيراً في حركة التجارة الداخلية، وستؤدي إلى إنتاج السلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة للمواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب

اشترك لتصلك أهم الأخبار


قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن إقامة المناطق اللوجيستية تمثل تطوراً كبيراً في حركة التجارة الداخلية، وستؤدي إلى إنتاج السلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة للمواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لإسراع عملية التنمية والبناء.

أخبار متعلقة

وزير التموين: مصر لن تستورد الأرز في السنة المالية الحالية

وزير التموين يفتتح معرض «أهلًا بالمدارس» بشبرا الخيمة

وزير التموين ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض الغرفة التجارية لاستقبال المدارس

وأكد وزير التموين -بحسب بيان الخميس- دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإقامة المناطق اللوجيستية والتجارية وأسواق الجملة وسلاسل الإمداد والتوزيع ومناطق الخدمات، لدفع عجلة الاقتصاد القومي وللحد من مخاطر التقلبات السعرية والعمل على ثباتها، بالإضافة إلى توفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب، مشيراً إلى أن الوزارة بالتنسيق مع المحافظات تسعى لتوفير قطع الأراضي اللازمة لإقامة مثل هذه المشروعات الاستثمارية الضخمة وطرحها أمام المستثمرين بحق الانتفاع.

جاء ذلك خلال قيام وزير التموين والتجارة الداخلية ورفقته الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بوضع حجر الأساس لإنشاء منطقة تجارية لوجيستية على مساحة 10 آلاف متر بجوار الشركة المصرية للتنمية السياحية «المصرية بلازا» بمدينة الزقازيق بتكلفة مبدئية مليار جنيه، بالتعاون مع وزارة التموين وقطاع التجارة الداخلية وشركة سامميكس لأعمال الخرسانة الجاهزة «الشركة المنفذة للمشروع»، بحضور اللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس محمد الصافي، السكرتير العام المساعد، والدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول الوزير، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والدكتور سامر البيك، رئيس مجلس إدارة شركة سامميكس لأعمال الخرسانة الجاهزة، وذلك في إطار احتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي.

من جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة المناطق التجارية دفع عجلة الاقتصاد القومي بما يخلق مجمعات تجارية ضخمة تضم كل المجالات والأنشطة التجارية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جادة وحقيقية للشباب الراغب في العمل.

وأوضح المحافظ أن الدولة تعمل على تهيئة المناخ المناسب والجاذب لمزيد من الاستثمارات لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب ولتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أنه تم حصر الأراضي الصالحة لإقامة مشروعات استثمارية عليها تعود بالنفع والفائدة على المواطنين، وجارٍ وضع التصور المناسب لإقامة منطقة لوجيستية على مساحة 35 فدانًا بأرض بلبيس لدفع عجلة البناء والتنمية داخل محافظة الشرقية.

وأشار الدكتور إبراهيم عشماوى، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إلى أن مشروع إنشاء منطقة تجارية لوجيستية «99 مولًا» بالإضافة إلى مشروع كارفور بمدينة الزقازيق يمثل تغيراً جوهرياً في منظومة التجارة الداخلية ودفع عجلة الإقتصاد، مشيراً إلى أنه جارٍ تنفيذ أكثر من 18 مشروعًا بــ 11 محافظة لإقامة مناطق لوجيستية متعددة الأنشطة والأغراض التجارية.

يذكر أن مشروع إنشاء المنطقة التجارية اللوجيستية بمدينة الزقازيق والمجاور للشركة المصرية للتنمية السياحية «المصرية بلازا» سيقام على مساحة 10 آلاف متر ويضم مولًا تجاريًا مكونًا من 3 طوابق وبرجًا تجاريًا وآخر طبيًا وجراجًا متعدد الطوابق ويساهم في توفير أكثر من 5 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 12:00 م

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا

طالب بقالو التموين وزير التموين الدكتور علي المصيلحي بيع الكمامات على بطاقات التموين لأصحاب البطاقات إجباريا وليس اختياريا. وقال سيف النصر عبد الواحد نقيب بقالي الأقصر، إنه لم يتم استلام الكمامات ...

بقالو تموين الأقصر يطالبون بصرف الكمامات لأصحاب البطاقات إجباريا
06/07/2020 | 12:00 م

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن وصول 96 بطاقات تموين ذكية جديدة (بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي) إلى المديرية والإدارات التابعة لها. وأكد المهندس صلاح ...

: وصول 96 بطاقة تموين ذكية وتسليمها للمنتفعين بالوادي الجديد
06/07/2020 | 12:00 م

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه قد تم تحرير 179مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة،لردع جشع التجار .

تموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجار -
06/07/2020 | 12:00 م

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية

تفقد المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاحد عدد من المخابز في قطاع العجمى والساحل لمتابعة عمليات انتاج الخبز وجودته وحصول المواطنين عليه بسهولة وبدون زحام. ...

: أثناء جولات وكيل وزارة التموين على المخابز والاسواق.. رصد عدد من المخالفات بالإسكندرية
06/07/2020 | 12:00 م

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو حتى الآن -

أعلنت شركات المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين والتجارة الداخلية انتظام صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 25% من مقررات شهر يوليو الجارى.

التموين: صرف 25% من مقررات شهر يوليو  حتى الآن  -
01/07/2020 | 9:00 م

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –

حدثكل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين مع أول أيام طرحهاقال أحمد كمال، مساعد وزير التموين، إن

كل ما تريد معرفته عن كمامات وزارة التموين .. مع أول أيام طرحها –
01/07/2020 | 9:00 م

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -

جاءت ثورة 30 يونية بمكاسب كبيرة على الاقتصاد المصر خاصة فيما يتعلق بمنظومة السلع التموينية والاستراتيجية فى ظل توجيهات القيادة السياسية الحالية بتطوير الشركات والمصانع التابعة للدولة.

التموين: ثورة 30 يونيو ساهمت فى تحقيق الاكتفاء الذاتى للسكر المحلى لـ 80% -


وزير التموين: المناطق اللوجيستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية اخبار وزارة التموين قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن إقامة المناطق اللوجيستية تمثل تطوراً كبيراً في حركة التجارة الداخلية، وستؤدي إلى إنتاج السلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة للمواطنين، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

وزير التموين: المناطق اللوجيستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1426258 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير التموين: المناطق اللوجيستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars