الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

عطور نسائية يعشقها الرجال مجلة سيدتي

13/09/2019 | 11:00 ص 0 comments
عطور نسائية يعشقها الرجال   مجلة سيدتي

غالباً ما يشكل العطر الجاذب الأول بين الرجل والمرأة، لا سيما إذا كان معتمداً على نغمات عطور تمتلك قدرة كبيرة على ترك انطباع لا يُنتسى لدى كلا الطرفين.

غالباً ما يشكل العطر الجاذب الأول بين الرجل والمرأة، لا سيما إذا كان معتمداً على نغمات عطور تمتلك قدرة كبيرة على ترك انطباع لا يُنتسى لدى كلا الطرفين. بالتالي، سنعرفك في ما يلي، الى أبرز نغمات العطور المفضلة لدى الرجل، والى عطور نسائية يعشقها الرجال.


نغمات عطور يفضلها الرجال

 

المسك


يتميز المسك برائحته الدافئة والمميزة، فما أن تستخدميه حتى تنثرين رائحتك في أرجاء المكان، إلا أن له مكانة خاصة في قلب الرجل، فاعتمديه من دون تردد، لأنك بالتأكيد ستلفتين الانتباه بشكل سريع. إضافة الى ذلك، يساهم المسك في إضفاء الرومانسية على علاقة الرجل بالمرأة.

المسك
خشب الصندل


هو من أكثر النغمات المستخدمة في العطور، يتميز برائحة عبقة وفواحة، كما أنه الطريق المختصر الى قلب الرجل، وما من شكّ أن هذه الرائحة ستجعلك أكثر أنوثة وتميزاً. فرائحة المسك مثيرة وستضفي عليك مزيداً من الرومانسية والجاذبية.

خشب الصندل
الفانيلا


من المعروف أن رائحة الفانيلا تعمل على إثارة العواطف والأحاسيس، وتشعل شرارة الحب بين الرجل والمرأة، ذلك أنه من أبرز النغمات التي يفضّلها الرجل. إضافة الى أنه يقلل من حدة التوتر ويعمل على تهدئة الأعصاب، كما أنه يضفي الدفء والعاطفة على العلاقة بين الطرفين.

الفانيلا
الياسمين


يتميز الياسمين برائحته الناعمة والخفيفة، وبما أن هناك الكثير من الرجال ممن لا يفضّلون الروائح القوية والثقيلة، فهذا الأمر جعلها من بين أفضل نغمات العطور التي يرغب الرجل في أن يشتمها على المرأة.

الياسمين
عطور نسائية يعشقها الرجال

 


My Burberry Blush


هو عطر أنيق ومميز يمزج بين روائح الفواكه والأزهار، إذ يعتمد في تركيبته على نغمات الليمون والتفاح وبتلات الورود الفواحة، فإن كنت تريدين أسر الشريك برائحتك فلا تترددي في اعتماد هذا العطر الجذاب من Burberry، فهو أحد العطور التي يفضلها الرجل عليك.

My Burberry Blush
Twilly d’Hermès


هذا العطر الذي يشتمل في تركيبته على الزنجبيل وخشب الصندل والزنبق البلدي، سيضيف إليك سحراً خاصاً يجذب قلب الرجل ويجعله يتمنى عدم الابتعاد عنك، فتلك النغمات آسرة ومرغوبة من الكثير من الرجال.

Caption
Coco Mademoiselle


هذا العطر الأنيق من شانيل Chanel يلائم كثيراً صاحبات الشخصية الكلاسيكية اللواتي يرغبن في جذب اهتمام الرجل برائحة مميزة وهادئة، فهو مزيج من روائح الرغموت والبرتقال والياسمين والورد والباتشولي ونجيل الهند والمسك والفانيلا البيضاء، وكلها نغمات مميزة لا يقاومها الرجل.

Coco Mademoiselle
Noir de Noir


يترك هذا العطر من توم فورد Tom Ford ، انطباعاً لا يُمحى لدى أي رجل ستلتقيه، وذلك نظراً الى اعتماد تركيبته على الزعفران، الورد الأسود، الكمأة الأسود ونغمات الأزهار، والتي تشكل كلها مزيج نغمات يفضلها الرجل وتأسر قلبه.

Noir de Noir
Black Opium


يتميز هذا العطر من Yves Saint Laurent، برائحته الفواحة التي لا تقاوم، فتركيبته التي تعتمد على مزيج روائح الأزهار ونغمات القهوة السوداء والفانيلا، ستلفت نظر أي رجل قد تلتقين به خلال يومك.

Black Opium شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

إقرئي أيضاً  أفضل معطّرات الجسم لرائحة ونظافة تدوم أفضل العطور العربية والعالمية بنفحات شرقية شكيلة من أفخم العطور النسائية للعيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 14:40 م

طرق التعبير عن الحب عند النساء مجلة سيدتي

طريقة الإفصاح عن الحب تختلف بالتأكيد من شخص لآخر، وتختلف بين المرأة والرجل. بالسياق التالي سيدتي تحدثك عن طرق التعبير عن الحب عند النساء.

طرق التعبير عن الحب عند النساء   مجلة سيدتي
اليوم 14:40 م

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب

ما هي أوضاع العلاقة الحميمة بالصور للمتزوجين الأكثر اثارة؟ وما هي الكلمات التي يحبها الرجل في الفراش؟ العلاقة الحميمة في العلاقة الزوجية التي تنشأ بين الرجل

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب
اليوم 14:40 م

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر

تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أساسيات الحياة الزوجية والعائلية، فالتفاهم والاحترام والحب المتبادل بين الزوجين هي العناصر الأساسية للحفاظ على علاقة سليمة

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر
اليوم 14:40 م

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية

455 اسئلة عن الحب رومانسية ، الحب هو العلاقة الاجمل والانقى بين البشر وهو الاساس الذي تبنى عليه العلاقات الاجتماعية المختلفة، والحديث عن الحب يدور في اغلب

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية
اليوم 14:40 م

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة مجلة سيدتي

الرجل عندما يحب امرأة بصدق؛ فإن حبه يكون عميقا جداً، وقد يكون من الصعب أحياناً فهم هذه المشاعر، تعرفي بالسياق الآتي إلى علامات كاشفة توضح حب الرجل للمرأة.

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة   مجلة سيدتي
04/04/2024 | 2:44 ص

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب

لم يكن الفلاسفة والباحثون ليجافوا الحقيقة في شيء، حين رأوا في التجليات المختلفة للحب ما يختزل العناصر الأربعة للوجود، الماء والتراب والنار والهواء.

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب
04/04/2024 | 2:44 ص

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن الحب من وجهة نظرها يأتي بالعشرة والمعاملة بين الرجل والمرأة. وأضافت صبري في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست «بيج تايم»: «مفيش حاجة اسمها حب من أول نظرة، الحب كلمة...

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو


عطور نسائية يعشقها الرجال مجلة سيدتي حب وزواج غالباً ما يشكل العطر الجاذب الأول بين الرجل والمرأة، لا سيما إذا كان معتمداً على نغمات عطور تمتلك قدرة كبيرة على ترك انطباع لا يُنتسى لدى كلا الطرفين.



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

عطور نسائية يعشقها الرجال   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/933666/جمال/عطور/عطور-نسائية-يعشقها-الرجال https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عطور نسائية يعشقها الرجال مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars