الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات

14/09/2019 | 1:45 ص 0 comments
شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات

أعلنت شركة سوني أن شاشاتها Crystal LED ستتوفر للمستهلكين تجارياً عبر سلسلة من التجار المؤهليين للتعامل مع هذا الكنز الداعم لتقنية 16K.

كشفت شركة سوني في وقت سابق عن نوع جديد من شاشات السينما “Crystal LED”، العاملة بتقنية ماكيرو ليد الجديدة كلياً والمرتفعة التكلفة طبعاً.

لتتمم هذا الكشف بإعلانها أمس أن شاشات Crystal LED ستتوفر للمستهلكين أيضاً، عبر توفير التقنية تجارياً في مجالات الترفيه المختلفة المتصلة بهذا النوع من الشاشات عبر سلسلة من التجار المؤهليين للتعامل مع هذا الكنز الداعم لتقنية 16K.

حيث أن الشاشة ستأتي بقياسات مختلفة حسب رغبة المستهلك ويزداد سعرها تبعاً لوحدات مايكرو ليد الداخلة في تركيب لوحة الشاشة، التي يبلغ سعر الوحدة الواحدة منها قرابة 10 آلاف دولار حسب بعض التقارير.

ومن بين الخيارات التي توفرها سوني لشاشاتها عالية الجودة القياسات التالية: 110 بوصة بدقة HD يبلغ عرضها 2,4 متر بارتفاع 1,8 متر تقريباً، وتحمل 18 وحدة.220 بوصة بدقة 4K يبلغ عرضها 4.8 متر بارتفاع 2.7 متر تقريبــاُ، وتحمل 72 وحدة.440 بوصة بدقة 8K يبلغ عرضها 9.7 متر بارتفاع 5.4 متر تقريبـاً، وتحمل 288 وحدة.790 بوصة بدقة 16Kيبلغ عرضها 19 متراً بارتفاع 5.4 متر تقريباً، وتحمل 576 وحدة

وبناءً على وحدات مايكروليد الداخلية في تركيب الشاشة وفقاً للتقنية الجديدة يمكن توقع السعر بأن شاشة 220 بوصة سيصل قرابة 720 ألف دولار، بينما سعر الشاشة الضخمة ذات قياس 790 بوصة سيتجاوز الخمسة ملايين دولار !

أما بالنسبة للمواصفات العالية جداً التي توفرها الشاشة فيمكنك تخيل صورة تحبس الأنفاس كما وصفها Mike Fasulo مدير العمليات في شركة سوني، حيث قال أن نسبة التباين في شاشة Crystal LED أكثر من 1:1000,000 ما يعني أعلى دقة إضاءة يمكن الوصول إليها وأقل نسبة إنبعاث للحرارة.

ومن الميزات المهمة التي تتضمنها الشاشة التالي:دقة HDR مع قوة إضاءة 1000 نت.تدرج رمادي 8-بت.إنتاج الألوان بدقة عالية.تدرج ألوان sRGB غير اعتيادي بدقة تصل 140%.معدل عرض إطارات عالي (HFR) يصل 120 إطار في  الثانية.زاوية رؤية واضحة واسعة قريبة من 180 درجة.عرض ثلاثي الأبعاد.مساحة سوداء تغطي 99% من السطح للوصول لأعلى مستوى ممكن من التباين والدقة.لا توفر معدل جانبي معياري.

فعلاً شاشة Crystal LED بمواصفات خيالية وخصوصاً أنها تدعم دقة 16K في وقت تتوفر فيه العروضات والفيديوهات بدقة 8K بنطاق محدود، حتى أن الشاشات والأجهزة الداعمة لدقة 8K لا تزال في بداياتها أيضاً، خطوة استباقية من سوني وقفزة للمستقبل لكن التكلفة باهظة فعلاً.

مواضيع ذات صلة:

سوني تطرح كاميرا Alpha 7R IV عديمة المرآة وكاملة الإطار في المنطقة

المصدر

سوني

 

 

 

 

الوسومCrystal LED تقنية Crystal LED سوني شاشات سوني مايكرو ليد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/04/2024 | 9:58 ص

بلايستيشن 4 مستعمل - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في القاهرة دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن 4 مستعمل للبيع في القاهرة. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن 4 مستعمل. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في القاهرة.

بلايستيشن 4 مستعمل - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في القاهرة   دوبيزل مصر (أوليكس)
23/04/2024 | 9:58 ص

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر دريم ٢٠٠٠

تسوق وقسط الآن أحدث وأفضل المنتجات من دريم ٢٠٠٠ و بأفضل الأسعار | سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - أحمر   دريم ٢٠٠٠
23/04/2024 | 9:58 ص

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com

وحدة تحكم لاسلكية دوال سينس لبلاي ستيشن 5 من سوني، أسود وأبيض : Amazon.com
23/04/2024 | 9:58 ص

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي دريم ٢٠٠٠

تسوق وقسط الآن أحدث وأفضل المنتجات من دريم ٢٠٠٠ و بأفضل الأسعار | سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي

سونى PS5 وحدة تحكم ألعاب لاسلكية مزدوجة الإحساس - فضي   دريم ٢٠٠٠
11/04/2024 | 2:23 م

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في 6 أكتوبر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في 6 أكتوبر.

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر   دوبيزل مصر (أوليكس)
11/04/2024 | 2:23 م

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla

الماركة: سوني نظام التشغيل: بلايستيشن 4 إسم اللعبة : سبايدر مان من مارفل: مايلز موراليس القرص يعمل على ps5 نظرة عامة اندلعت حرب شرسة للسيطرة على مارفل نيو يورك بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً عندما يقرر ما الذي يرغب في التضحية به من أجل تحقيق الصالح العام الماركة سوني النو

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla
11/04/2024 | 2:23 م

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات

اشتري اون لاين بلاي ستيشن 4 على امازون الامارات. اختار من مجموعة واسعة من بلاي ستيشن 4 في الامارات بأفضل الاسعار. شحن مجاني , ارجاع مجاني و الدفع عند الاستلام على بعض البضاعة المختارة.

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات


شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات سوني أعلنت شركة سوني أن شاشاتها Crystal LED ستتوفر للمستهلكين تجارياً عبر سلسلة من التجار المؤهليين للتعامل مع هذا الكنز الداعم لتقنية 16K.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات
المصدر https://www.tech-wd.com/wd/2019/09/13/شاشة-crystal-led-من-سوني-تدعم-دقة-16k-وقد-يصل-سعرها-ل/ عالم التقنية - أخبار التقنية بين يديك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars