الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تويوتا

تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس

15/09/2019 | 7:45 م 0 comments
تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس

حقائق اون لاين-   أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل مرّة في تونس

سيارة تويوتا كورولا الجديدة: عصر المركبات الهجينة بالنسبة للسيارة الأكثر مبيعا في العالم

 

تفتخر تويوتا بسيارة كورولا كونها السيارة الأكثر مبيعا في العالم بأكثر من 45 مليون عربة منذ إطلاق تصنيعها سنة 1966. الجيل الثاني عشر للسيارة يحط الرحال في تونس وسيكون متوفرا في هيكلين مختلفين: سيارة الصالون والسيارة ذات الخمس أبواب.

تصميم ثوري

بفضل المنصة الجديدة TNGA، أمكن للمصممين منح كلّ مكوّن هيئة مشخصنة تحت صورة ظلية أقل ونسب أكثر قوة.

أصبحت تويوتا كورولا الجديدة 5 أبواب نسبيا أكثر رياضية وديناميكيةوشخصنة. يظهر الوجه الأمامي تطوّرا جديدا لمحاور Toyota Under Priority Catamaran (مقدمة سفلية ظاهرة) و Keen Look (نظرة ارادية).

أمّا سيارة الصالون كورولا فتستلهم تصميمها النقي والديناميكي من مثيلتها ذات ال5 أبواب. تختصّ السيارة بأسلوبها الخارجي الأكثر فخامةخاصة القوس المعاد ومؤخرة مصمّمة حديثا.

هيكل واسع ونقي

تمت إعادة رسم الهيكل بالكامل ما منح إطارا واسعا عصريا ومتناغما. مكّن التقاء القوام والألوانوالإكساءات من ضمان جودة بصرية وحسية في أعلى مستوى. يعود الانطباع بالفضاء إلى لوحة الحافة الجديدة التي تراجع سمكها ب24 ملم على كامل السطح ما جعلها أقل كثافة كما مكّن ذلك من تعزيز الرؤية.

خيارات واسعة للمحركات

بالنسبة للمحركات، تتوفر تويوتا كورولا الجديدة بخيارات متعددة:

تتوفر النسخة ذات ال5 أبواب بناقلي سرعة يدوي وآلي حيث تم تجهيزها بمحرّك 1.2 ل توربو بحقن مباشر بقوة 116 حصان يؤمن انتقال السرعة0-100 كم في 9،3 ثانية باستهلاك مختلط 5،2 ل/100 كم.

 

تتوفر نسخة الصالون بناقل سرعة يدوي وتم تجهيزها بمحرّك 1.6 ل بقوة 132 حصان يؤمن انتقال السرعة 0-100 كم في 9،7 ثانية إضافة إلى نسخة بناقل سرعة آلي مرتبط بمحرك هجين بقوة 122 حصان باستهلاك اقتصادي 3،4 ل/100 كم.

راف4 الجديدة: السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأكثر مبيعا تعود بقوّة

موروث ونجاح تجاري لسيارة راف4

لئن كانت تويوتا راف4 سيارة رائدة منذ اطلاقها، فقد واصل هذا الموديل الخاص دعم مكانته ليصبح أحد أكثر السيارات مبيعا في العالم. مكّنت هذه السيارة من خلق فئة تصنيف جديدة تسجّل حاليا تواجد جميع مصنعي السيارات. تحظى السيارة اليوم بمكانة مميزة ضمن النشاط العالمي لتويوتا. منذ سنة 1994، تجاوزت المبيعات التراكمية للأجيال الأربعة 8،1 مليون سيارة. في العام 2017، احتلت تويوتا راف4 صدارة ترتيب مبيعات فئة السيارة الرياضية متعددة الأغراض والمرتبةالرابعة في ترتيب مبيعات السيارات لكلّ الفئات ب 953 810 سيارة.

 

سيارة مميزة رياضية متعددة الأغراض

بفضل المنصة الجديدة المصممة وفقا للهندسة الجديدة TNGA، دعّمت راف4 الجديدة خصائصها الديناميكية ونقاط قوتها: مركز ثقل منخفض ووزن مناسب وهيكل متين وصلبومتوازن يمنح أداء واستقرارا استثنائيين لمزيد إرضاء السائق. لكن الخصائص لا تتوقف في هذا الحدّ لأن المنصة الجديدة ساعدت المصممين على القيام بمهامهم و أهمّها: منح هذا الجيل الخامس من سيارة راف4 مزيدا من الشخصية القوية التي تميز السيارة الرياضية متعددة الأغراض وأسلوبا خاصا يجعلها مختلفة عن منافساتها.

 

المحرك

تعرض ب س ب  تويوتا سيارة راف4 بمحركين أكثر اقتصادية وقوة من محرّك الجيل السابق. تجمع تويوتا راف4 الهجينة 2.5 لتر بين الثبات والانبعاثات المنخفضة والتشغيل الهادئ مع القوة الإضافية والاستجابة. تنتج المنظومة الهجينة قوة قصوى ب218 حصان/160 كيلو وات مقابل 146 حصانا بالنسبة للنسخة السابقة ما يثبت أنّ التكنولوجيا الحديثة للسيارة الهجينة لا تخلو من قوة.

يؤمن المحرّك انتقال السرعة 0-100 كم في 8،4 ثانية فقط. تمثل هذه القوة حجة تجارية حصرية ضمن هذه الفئة. بفضل تحسين القدرات والمردود، ستتمكن النسخة الهجينة من السيطرة على هذه الفئة على المستوى العالمي. تتوفر السيارة كذلك بمحرك بنزين 2.0 لتر بناقل سرعة آلي ينتج 173 حصانا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:00 م

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية

للمرة الأولى منذ بدء صناعة السيارات قبل 130 عاما، تربع سهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تسلا على عرش القطاع من حيث القيمة السوقية 207 مليارات دولار مقارن

سهم تسلا ينتزع عرش السيارات من تويوتا العالمية
06/07/2020 | 7:00 م

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور

طرحت شركة تويوتا السيارة تويوتا راف toyota rav4...

: مواصفات تويوتا راف فور 2020 toyota rav4.. صور
06/07/2020 | 7:00 م

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات

كشفت شركة تويوتا طراز فورتشنر 2021 المحدث مع بعض التحديثات الطفيفة من شأنها أن تساعده على مواكبة المنافسة في الأسواق ووفقا للتغييرات فظهرت في الواجهة الامامية حيث تم تركيب مجموعة من المصابيح ...

: تويوتا تكشف عن فورتشنر 2021 بـ4 محركات
06/07/2020 | 7:00 م

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic

تخطت قيمة شركة إيلون موسك للسيارات الكهربائية قيمة كل شركة تقريباً في مؤشر S&P 500، بما في ذلك بعض الشركات الأمريكية الشهيرة.

تسلا تتخطى تويوتا وتصبح شركة السيارات الأكثر قيمة بالعالم.. كم بلغت؟ - CNN Arabic
06/07/2020 | 7:00 م

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع تويوتا و مازدا صحيفة الاقتصادية

أوقفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات الانتاج في بعض المصانع جراء أعطال الأعمال اللوجيستية وأيضا من أجل تأمين سلامة العاملين. وبحسب "الألمانية" قالت متحدثة باسم تويوتا إن مصانع مياتا وكاريتا وكوكورا التابعة لتويوتا كيوشو علقت أعمالها بدءا من التاسعة مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، ومن المقرر أن تفتح مجددا غدا الساعة 11 صباحا. وأوقفت شركة مازدا العمل بمصنعين محليين اليوم

اليابان: الأمطار تعرقل إنتاج مصانع  تويوتا   و مازدا    صحيفة الاقتصادية


تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس تويوتا حقائق اون لاين-   أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل مرّة في تونس



اشترك ليصلك كل جديد عن تويوتا

خيارات

تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس
المصدر https://www.hakaekonline.com/article/109086/تويوتا-تقد-م-مجموعة-سياراتها-الهجينة-لأو-ل-مر-ة-في-تونس حقائق اون لاين Hakaekonline |
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تويوتا تقدّم مجموعة سياراتها الهجينة لأوّل مرّة في تونس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars