الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات قناة السويس .. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو)

16/09/2019 | 12:00 ص 0 comments
عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات  قناة السويس .. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على إقبال المصريين من حاملي شهادات قناة السويس، على الاستثمار في شهادات الاستثمار مرتفعة العائد بالبنوك، قائلا: "أحيي المصريين على ثقتهم في الجهاز المصرفي". وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية، إن المصريين اشتروا شهادات استثمار في قناة (...)...

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات "قناة السويس".. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو) من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 .

عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات "قناة السويس".. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو)
نعيم يوسف نشر في الفجر يوم 15 - 09 - 2019
علق الإعلامي عمرو أديب، على إقبال المصريين من حاملي شهادات قناة السويس، على الاستثمار في شهادات الاستثمار مرتفعة العائد بالبنوك، قائلا: "أحيي المصريين على ثقتهم في الجهاز المصرفي".
وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية، إن المصريين اشتروا شهادات استثمار في قناة السويس بحوالي 64 مليار جنيها، كان حوالي نصفها من خارج الجهاز المصرفي –أي من أموال غير موضوعة في البنوك-.
وأضاف، أنه بعد انتهاء مدة هذه الشهادات، كان هناك كلامًا كثيرًا عن عدم رد أموال هذه الشهادات، وانتشرت الكثير من الشائعات إلا أن البنوك ردت قيمة هذه الشهادات في وقتها، معقبا: "في البلد دي اتكلم على أي شيء إلا الجهاز المصرفي وضمانة الأموال داخله، وهذا شيء معروف منذ أيام الفراعنة".
وأشار إلى أنه بعد انتهاء مدة الشهادات توجه الكثير من المصريين للاستثمار في شهادات الاستثمار في البنوك ذات العائد المرتفع، وهذا يعتبر ثقة من المصريين في الجهاز المصرفي، مضيفا: "باحيي المصرييين على ثقتهم فيه".
وتابع، أن جماعة الإخوان المسلمين هاجموا هذه شهادات وقالوا إن المصريات "خلعوا غوايشهم"، مشددًا على أن الشعب المصري يكسر نية أي شخص لديه نية سيئة على الأرض، مؤكدا أن عائد شهادات القناة 20% وكان استثمار عظيم "مش موجود في أي حتة في العالم".
وبدأت البنوك المصرية منذ يوم 5 سبتمبر الجاري، في رد قيمة شهادات الاستثمار في قناة السويس، مع العائد الخاص بها.
كانت الدولة قد أصدرت هذه الشهادات منذ 5 سنوات، تزامنًا مع انطلاق مشروع حفر قناة السويس الجديدة، واستثمر فيها المصريون بحوالي 64 مليار جنيها، وتم إغلاق باب شراء هذه الشهادات خلال أيام.
وبدأت بنوك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، في رد قيمة هذه الشهادات على مدار أسبوعين، على حسب موعد إصدار كل شهادة.
من جانبها، أعلنت عدد من البنوك عن شهادات استثمارية بعائد مرتفع، لاستيعاب الأموال الجديدة، ومنها البنك الأهلي المصري، الذي أعلن عن أربعة أنواع من الشهادات، الأولى شهادة استثمار "ب"، بعائد شهري، وفائدة ثابتة قيمتها 14.75% سنويا لمدة عام واحد، والثانية بفائدة ثابتة قدرها 14.25% لمدة ثلاثة سنوات، ويصرف عائدها كل ثلاثة أشهر، والثالثة شهادة بفائدة ثابتة 14% سنويا، لأجل 3 سنوات، يصرف العائد عليها شهريا، أما الرابعة فهيي شهادة بفائدة متغيرة 14.5% لأجل 3 سنوات، يصرف العائد عليها كل 3 أشهر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات "قناة السويس".. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
25/03/2024 | 12:11 ص

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، لمتابعة ملفات عمل الهيئة.

رئيس اقتصادية قناة السويس: التعاقد على 127 مشروعا باستثمارات 2.8 مليار دولار -
25/03/2024 | 12:11 ص

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -

أوضح مركز معلومات مجلس الوزراء ، في تقرير صاد عنه في العدد الخامس من مجلة «آفاق مناخية» تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة بقناة السويس.

تفاصيل مشروع تشغيل محطات إرشاد السفن بالطاقة المتجددة في قناة السويس - أخبار مصر -
25/03/2024 | 12:11 ص

مكتبة الإسكندرية ترمم سجلات قناة السويس - كافيه شو

يحل حسام الديب، رئيس قسم الضبط البيئي بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية ضيفا على برنامج "كافيه شو" للحديث عن مشروع ترميم سجلات قناة السويس.

مكتبة الإسكندرية ترمم سجلات قناة السويس - كافيه شو
25/03/2024 | 12:11 ص

SCA - الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع السفير الفرنسي بالقاهرة

تمت مشاركة هذا المحتوى من خلال الموقع الرسمي لهيئة قناة السويس

SCA - 
	الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع السفير الفرنسي بالقاهرة
05/07/2020 | 12:00 م

بنك قناة السويس يطلق صندوق «السويس اليومى» النقدى ذا العائد التراكمى

يستعد بنك قناة السويس لإطلاق أول صندوق استثمار نقدى، فى إطار استراتيجيته لتنويع محفظة المنتجات والخدمات التى يقدمها لعملائه من الشركات والأفراد الحاليين والمستهدفين. وقال حسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن الحجم المستهدف الصندوق

بنك قناة السويس يطلق صندوق «السويس اليومى» النقدى ذا العائد التراكمى
05/07/2020 | 12:00 م

«قناة السويس للاستثمار» و «حسن علام» يوقعان عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد السويس الدولي - أموال الغد

وقع المهندس طلعت غيث رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، والمهندس على المهدي الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام تكنولوجي، عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي بالإسماعيلية، الذي شهده الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة.

«قناة السويس للاستثمار» و «حسن علام» يوقعان عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد السويس الدولي - أموال الغد
05/07/2020 | 12:00 م

تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر - جريدة المال

تاكيدا لما نشرته المال في 28 يونيو قناة السويس تلبي طلبات عملائها ومنح سفن حاملات السيارات تخفيضا بقيمه 8% من رسوم العبور العادية

تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر - جريدة المال


عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات قناة السويس .. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو) قناة السويس علق الإعلامي عمرو أديب، على إقبال المصريين من حاملي شهادات قناة السويس، على الاستثمار في شهادات الاستثمار مرتفعة العائد بالبنوك، قائلا: "أحيي المصريين على ثقتهم في الجهاز المصرفي". وقال "أديب"، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية، إن المصريين اشتروا شهادات استثمار في قناة (...)...



اشترك ليصلك كل جديد عن قناة السويس

خيارات

عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات  قناة السويس .. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو)
المصدر https://www.egysaudi.com/economy/5733510/عمرو-أديب-يكشف-القيمة-الحقيقية-لشهادات-قناة-السويس-ويوجه-رسالة-للإخوان-فيديو ايجي سعودية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عمرو أديب يكشف القيمة الحقيقية لشهادات قناة السويس .. ويوجه رسالة للإخوان.. (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars