الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أحمد شوبير

بوابة الفجر: شوبير يفجر مفاجأة عن ملف مؤمن زكريا

21/09/2019 | 5:45 م 0 comments
بوابة الفجر: شوبير يفجر مفاجأة عن ملف مؤمن زكريا

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ في تجهيز ملعب آخر للفريق الأول لكرة القدم لخوض التدريبات عليه، بجوار ملعب مختار التتش والذي ...

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ في تجهيز ملعب آخر للفريق الأول لكرة القدم لخوض التدريبات عليه، بجوار ملعب مختار التتش والذي يخوض الفريق التدريبات عليه حاليًا

 

وأضاف شوبير في تصريحات له عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" والذي يُذاع عبر إذاعة "أون سبورت" :"سيكون هناك ملعب إضافي لخوض الفريق عليهم التدريبات بداية من شهر نوفمبر المقبل".

 

وتابع :"الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر طلب من إدارة الأهلي ضرورة تواجد ملعب آخر بجوار التتش للتناوب على التدريب فيها".

 

شوبير: مؤمن لن يعود من ألمانيا إلا سليما

 

وتطرق للحديث عن موقف مؤمن زكريا من القيد في قائمة الأهلي قائلا : "الأهلي ينتظر عودة اللاعب وبمجرد عودته متعافى من الإصابة سيتم قيده فور تعافيه من الإصابة.. سواء التحق اللاعب في يناير سيتم قيده بقائمة الفريق وإذا تعافى في نهاية الموسم سيتم قيده في قائمة الموسم المقبل، والأهلي ينتظر جاهزية اللاعب لكي يتم قيده".

 

وواصل شوبير: "مؤمن سيسافر إلى ألمانيا يوم الخميس المقبل حيث أبدى الأهلي تكلفه بالكامل لعلاج اللاعب بميزانية مفتوحة.. مؤمن لن يعود من ألمانيا وسيظل هناك حتى يتم ينتهي من علاجه بشكل كامل".

 

كما وجه شوبير رسالة لوزير الشباب والرياضة محذرًا من وقوع كارثة في بطولة الدوري المصري بسبب خوض فريق أسوان مبارياته على استاد أسوان في درجة حرارة تتجاوز الـ40، وهو ما قد يعرض حياة اللاعبين إلى خطر، كما ناشد اللجنة الخماسية بالتدخل وأن تخوض الفرق مبارياتها في المساء.


لاعبو الأهلي يدعمون مؤمن زكريا

 

وحرص لاعبو الفريق الكروي بالنادي الأهلي على توجيه رسالة دعم ومؤازرة لزميلهم بالفريق مؤمن زكريا الذي أعلن إصابته مؤخرًا، وذلك خلال مباراة الفريق ضد فريق كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وظهر مؤمن زكريا في حوار تليفزيوني عبر برنامج "اللعيب" مع الإعلامي مهيب عبد الهادي وأعلن عن معاناته من إصابة غامضة لا يعرف تشخيصها حتي الآن، وكانت سببًا في ابتعاده عن الملاعب طوال الـ6 أشهر الماضية، مؤكدًا أنها ليست إصابة مزمنة كما يردد البعض، ولكنها إصابة نسبة كبيرة منها نفسية.

 

نجوم الأهلي حرصوا خلال لقاء كانو سبورت الغيني اليوم على توجيه رسالة دعم لـ"مؤمن زكريا" لمساندته في أزمته الصعبة، وقاموا بالاحتفال بعد ثنائية الأهلي في مرمي الفريق الغيني، بوضع أيديهم على آذانهم والركض بالملعب، وهي الطريقة الخاصة التي اعتاد "مؤمن" الاحتفال بها بعد تسجيله الأهداف دائمًا.

 

يذكر أن النادي الأهلي لم يقيد مؤمن زكريا في قائمة الفريق بالموسم الجديد، وفضل تأجيل قيد اللاعب إلي يناير المقبل حتي التأكد من موقف اصابته ومدة غيابه عن الملاعب قبل اتخاذ أي قرار بشأنه.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/06/2020 | 5:45 ص

مرتضى منصور: شوبير قالي لي ساعة تركي في البيت - سوبر كورة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القطري أبوسنيدة هو من يسرب عقود لاعبي فريق النادي الأبيض.

مرتضى منصور: شوبير قالي لي  ساعة تركي في البيت  - سوبر كورة
08/06/2020 | 5:45 ص

يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -

استقر أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إذا كان مدة عمل المجلس الجديد عام واحد فقط.

 يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -
08/06/2020 | 5:45 ص

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)

بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نجل أحمد شوبير، حارس مرمى الاهلي الشاب، يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، رد مصطفى شوبير، عبر صفحته الرسمية بفيديو ساخر. ونشر حارس الأهلي الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)
08/06/2020 | 5:45 ص

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على الأزمة التي تفجرت أمس بتسريب عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب ونجل الكابتن فاروق جعفر، ثم حديث مرتضى منصور، رئيس النادي، عن مصطفى شوبير، نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير.

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب
08/06/2020 | 5:45 ص

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه

علق أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، على حملة الهجوم الأخيرة ضده من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه
28/04/2020 | 6:00 م

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اتحاد الكرة المصري لديه رؤية واضحة من أجل استكمال الدوري المصري. وأضاف شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية 'أون تايم سبورتس'، أنه يجب استكمال الحياة من ...

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو
28/04/2020 | 6:00 م

شوبير يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

"شوبير" يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

شوبير  يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز


بوابة الفجر: شوبير يفجر مفاجأة عن ملف مؤمن زكريا أحمد شوبير أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأ في تجهيز ملعب آخر للفريق الأول لكرة القدم لخوض التدريبات عليه، بجوار ملعب مختار التتش والذي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن أحمد شوبير

خيارات

بوابة الفجر: شوبير يفجر مفاجأة عن ملف مؤمن زكريا
المصدر https://www.elfagr.com/3722239 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: شوبير يفجر مفاجأة عن ملف مؤمن زكريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars