الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل

21/09/2019 | 9:45 م 0 comments
حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل

من المفترض أن يتصل ويندوز 10 بشبكة الواى فاى الافتراضية بشكل تلقائى عند تشغيل الكمبيوتر . ومع ذلك، فى بعض ... The post حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل appeared first on وينجز - wingiz.com....

من المفترض أن يتصل ويندوز 10 بشبكة الواى فاى الافتراضية بشكل تلقائى عند تشغيل الكمبيوتر . ومع ذلك، فى بعض الأحيان يحدث عكس ذلك وهو أن الواي فاي لا يعمل تلقائيا وتحتاج إلى النقر على علامة وايقونة الواى فاى ومن ثم محاولة الاتصال على شبكة الواى فاى الخاصة بك .

شخصياً كنت أواجه هذه المشكلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بى المثبت عليه إصدار ويندوز 10 رقم 1903 . ولكن، بعد الكثير من التجربة والخطأ، تمكنت من حل المشكلة. وسوف أشارك معكم خلال هذا الدليل تجربتى فى حل هذه المشكلة المزعجة .

لا تقلق، سوف نتعرف على مجموعة من الحلول، وستقوم أنت شخصياً بتجربة حل واحد تلو الاخر إلى أن تتمكن من حل هذه المشكلة ويقوم ويندوز 10 بالاتصال بالواى فاى تلقائياً عند تشغيل الكمبيوتر، وإليكم أبرز هذه الحلول :

ايقاف ميزة البدء السريع فى ويندوز 10 إيقاف التشغيل لميزة توفير الطاقة تعطيل Microsoft Wi-Fi Direct Virtual Adapter نسيان شبكة واي فايايقاف ميزة البدء السريع فى ويندوز 10

يجب أن يأتى هذا الحل فى المقدمة، حيث من خلاله تمكنت من حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بى ! نعم، هذا الحل فعال وسوف يساعدك على تجاوز هذه المشكلة بكل سهولة . فقط، قم بالخطوات أدناه لإيقاف البدء السريع فى نسخة ويندوز 10 على جهازك :

توجه إلى لوحة التحكم كنترول بانل “Control Panel” تغيير عرض القائمة إلى “Small icons” أنقر على خيار ” Power Options” من القائمة الجانبية أنقر على “Choose what the power buttons do” أنقر على خيار ” Change settings that are currently unavailable ” إزالة علامة صح من أمام خيار “Turn on fast startup (recommended)” وفى الأخير قم بحفظ التغييرات “Save changes”

الأن، إذا قمت بعمل إعادة تشغيل أو إيقاف الكمبيوتر، ستلاحظ انتهاء المشكلة ويتصل الواى فاى تلقائياً عند تشغيل الجهاز مرة ثانياً .

إيقاف التشغيل لميزة توفير الطاقة

الحل الثانى وهو إيقاف خاصية وميزة توفير الطاقة فى جهاز الكمبيوتر . الطريقة سهلة للغاية . فقط، قم بالخطوات أدناه على جهازك :

من قائمة إبدأ، قم بالبحث عن “Device Manager” أنقر على خيار “Network Adapters” بعد ذلك، أنقر كليك يمين على تعريف الواى فاى وأختر “Properties” انقر على تبويبة ” Power Management “ إزالة علامة صح من أمام Allow the computer to turn off this device to save power option” أنقر على okتعطيل Microsoft Wi-Fi Direct Virtual Adapter أفتح “Device Manager” كما فى الطريقة أعلاه أنقر على قائمة “View”، ثم حدد على “Show hidden devices” أنقر كليك يمين على “Microsoft Wi-Fi Direct Virtual Adapter” واختر “Disable”نسيان الشبكة في ويندوز 10

الحل الرابع والأخير وهو نسيان شبكة واي فاي ! نعم، فى بعض الأحيان يساعد هذا الحل على تجاوز هذه المشكلة والاتصال بالواى فاى بشكل تلقائى . عموماً، قم بالأتى لنسيان الشبكة :

توجه إلى الإعدادات ” Settings” أنقر على قائمة “Network Internet “ أنقر على “Wi-Fi” من القائمة الجانبية أنقر على خيار “Manage known networks” أنقر على شبكة الواى فاى واختر “Forget” قم بالاتصال مرة ثانية على الشبكةالخلاصة /

إذا كنت تعانى من مشكلة أن ويندوز 10 لا يتصل بالواى فاى تلقائياً عند تشغيل الكمبيوتر، فيمكنك تجربة الحلول أعلاه لتجاوز هذه المشكلة المزعجة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق
27/03/2024 | 12:16 ص

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11

واشنطن في 23 مارس /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم.

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11
27/03/2024 | 12:16 ص

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -

ذكر أحدث تقرير أنه يمكنك توصيل آيفون الخاص بك بنظام ويندوز من خلال تطبيق Phone Link، مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى iMessage من جهاز الكمبيوتر الخاص بك..

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -
21/03/2024 | 4:08 م

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024

أعلنت مايكروسوفت أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 سيدخل مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل وسيكون متاحًا بصورة عامة في وقت لاحق من هذا العام. وتطلق الشركة أيضًا أوفيس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وهو إصدار جديد من أوفيس المحلي للمستهلكين، ويأتي

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024
21/03/2024 | 4:08 م

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع

طرح برنامج ويندوز إنسايدر، ميزة جديدة خاصة بالهواتف الأندرويد، حيث تحول الهاتف إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي…

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع
21/03/2024 | 4:08 م

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟

يُشاع أنّ الصبي في لوحة ويليام ليندسي ويندوز قد اختبأ على متن سفينة، ربما هرباً من العبودية في الولايات المتحدة... فما قصته؟

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟
21/03/2024 | 4:08 م

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware

تُقدم شركة ميكروسوفت تحديثات دورية إلى الويندوز بشكل مستمر، وقد تحتوي هذه التحديثات على إضافات أو مزايا جديدة، بالإضافة إلى تعزيز أمن النظام. نُقدم لكم في هذا المقال الشرح الكامل للحصول على التحديثات بشكل مبكر.

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware


حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل ويندوز من المفترض أن يتصل ويندوز 10 بشبكة الواى فاى الافتراضية بشكل تلقائى عند تشغيل الكمبيوتر . ومع ذلك، فى بعض ... The post حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل appeared first on وينجز - wingiz.com....



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل
المصدر https://www.masr20.com/tech/1379584/حل-مشكلة-ويندوز-10-لا-يتصل-بالواي-فاي-تلقائياً-عند-التشغيل مصر 20
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حل مشكلة ويندوز 10 لا يتصل بالواي فاي تلقائياً عند التشغيل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars