الموضوعات تأتيك من 15949 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية المصرية تعلن مقتل إرهابي من حسم الإخوانية أخبار سكاي نيوز عربية

21/09/2019 | 11:00 م 0 comments
الداخلية المصرية تعلن مقتل إرهابي من  حسم  الإخوانية   أخبار سكاي نيوز عربية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، يوم السبت، مقتل الإرهابي المنتمي إلى تنظيم الإخوان، عمرو أحمد محمود أبو الحسن، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.

وكشف بيان وزارة الداخلية المصرية، عن وكر لأحد العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الإخوانية بمنطقة المطرية، شرقي القاهرة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم العثور على أسلحة وذخائر وسلاح "آر بي جي"، وعدد من القذائف بالوكر الإرهابي، فضلا عن العثور على كميات كبيرة من المواد المتفجرة.

يذكر أنه منذ عام 2016، تنشط حركة "حسم" الإرهابية في مصر، لتمتد أياديها العابثة طوال هذه الفترة وتنشر العنف والتطرف، بأوامر من جماعة الإخوان التي تتبعها.

وخلال السنوات الأخيرة، تبنت "حسم" عمليات إرهابية استهدفت بشكل رئيسي قوات الجيش والشرطة، وقد بثت السلطات اعترافات العديد من عناصر التنظيم، الذين قالوا بما لا يدع للشك إنهم مرتبطون بالإخوان.

وفي أغسطس الماضي،كشفت وزراة الداخلية المصرية،  أن الإرهابي الذي نفذ الهجوم الدامي أمام معهد الأورام في القاهرة،  عنصر في حركة "حسم"، التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابي. 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رؤيا الإخباري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية.. أسماء امس 13:00 م

تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية.. أسماء

وزارة الداخلية تواصل جهودها لمواجهة كافة صور الخروج على القانون امس 13:00 م

تواصل أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملاتها الأمنية والإنضباطية المكبرة لمواجهة كافة صور الخروج على القانون وتحقيق الإنضباط.

تنبيه من وزارة الداخلية المصرية لهؤلاء المواطنين بسرعة التوجه لأقسام الشرطة لتوفيق أوضاعهم امس 13:00 م

الموجزوجهت وزارة الداخلية المصرية تنبيها للمواطنين والتجار حاملي السلاح، وطالبتهم بسرعة التوجه لأقسام الشرطة لتوفيق أوضاعهم خلال الفترة التي منحها القانون، والتي تنتهي في 14 يناير 2020.وأكدت الوزارة أن ذلك في ضوء صدور القانون رقم 5 لسنة 2019 وقرار وزير الداخلية رقم 1300 لسنة 2019، بشأن إجراءات ترخيص مسدسات وبنادق الصوت وضغط الهواء وضغط الغاز وذخائرها.ويعاقب القانون المصري

سداد رسوم الاقامة إلكترونيًا عبر موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر — ليالي نيوز 19/10/2019 | 11:00 م

سداد رسوم الاقامة إلكترونيًا بإقامة وافد من وزارة الداخلية السعودية أو استعلام رسوم تجديد الاقامة برقم الاقامة مطلب مهم من المطالب التي نادى بها الوافدين في المملكة الذين لا يعرفون... اقرأ المزيد ←

الاستعلام عن صلاحية اقامة مغترب برقم الاقامة إلكترونياً بوابة أبشر وزارة الداخلية — ليالي نيوز 19/10/2019 | 11:00 م

نرصد الاستعلام عن صلاحية اقامة مغترب وافد ، كواحدة من أهم الخدمات الالكترونية المطلقة من المديرية العامة للجوازات السعودية أبشر موقع وزارة الداخلية، والطريقة الصحيحة المستخدمة عن كيفية التاكد من... اقرأ المزيد ←



الداخلية المصرية تعلن مقتل إرهابي من حسم الإخوانية أخبار سكاي نيوز عربية وزارة الداخلية أعلنت وزارة الداخلية المصرية، يوم السبت، مقتل الإرهابي المنتمي إلى تنظيم الإخوان، عمرو أحمد محمود أبو الحسن، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة الداخلية

خيارات

الداخلية المصرية تعلن مقتل إرهابي من  حسم  الإخوانية   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1284771-الداخلية-المصرية-تعلن-مقتل-إرهابي-حسم-الإخوانية سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية المصرية تعلن مقتل إرهابي من حسم الإخوانية أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars