الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019

23/09/2019 | 6:45 ص 0 comments
قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019

قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019...

اللانشر الذي يأتي به الهاتف يعد من إحدى أهم الأمور التي يمكن أن يحدد بها شخص ما أناقة الهاتف. وهناك أشخاص عند شراء هاتف جديد تعجب باللانشر الذي يعمل به ولا تفكر إطلاقًا في تغييره، بينما هناك أشخاص أول ما تفكر به عند شراء الهاتف هو تجربة تطبيق شاشة رئيسية جديد يحسن من واجهته الذي يعمل بها أو نظامه. وهذا المقال الذي سوف نتحدث به عن أفضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغيير واجهة الهاتف سوف يفيدهم بالتأكيد.

هناك بالتأكيد إختلاف كبير بين Launcher الهاتف والواجهة التي يعمل بها، لانشر الهاتف هو جزء من أجزاء تلك الواجهة، وكل شركة لها لانشر معين مخصص لتعمل به هواتفها، وكما ذكرنا هناك منها الأنيق، وهناك منها السئ. فدعونا نبدأ في تقديم أفضل بدائل لهذا الجزء المهم، وعليك فقط إختيار ما يتناسب مع ذوقك.

العناوين الرئيسية

تطبيق نوفا لانشر apk

قبل أن يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات اللانشر المخصصة لأجهزة الاندرويد، فهو الأكثر شهرة وشعبية مقارنة بتطبيقات نوعيته الأخرى بالفعل في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر هو أول تطبيق لنشر صدر على الاجهزة التي تأتي باندرويد 4.0، ويتميز بالعديد من المميزات التي جعلته من التطبيقات البارزة بين تطبيقات اللانشر، ولكن ليس الأفضل بينهم.

ومن أهم تلك المميزات هي بساطة واجهته التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، كما يأتي بحزم يمكنك من خلالها تغيير تصميم الأيقونات، وبالعديد من الويدجت التي لها أغراض مختلفة كعرض التقويم الشهري أو التوقيت. كما يتيح لك التطبيق العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها الحصول على واجهة لانشر تتناسب أكثر مع ذوقك، فيمكنك مثلاً تغيير حجم الأيقونات. هناك منه نسخة مجانية تضم أغلب مميزاته، بينما إذا أردت الحصول على جميع المميزات، فعليك تحميل النسخة المدفوعة.

هل تعلم أن بإمكانك عمل أفضل إعدادات لتطبيق Nova Launcher على هاتفك باتباع بعض التعليمات البسيطة! النسخة المجانية:

تحميل QR-Code Nova Launcher Developer: TeslaCoil Software

Price: Free

النسخة المدفوعة (برايم):

تحميل QR-Code Nova Launcher Prime Developer: TeslaCoil Software

Price: $4.99

تطبيق أكشن لانشر apk

يشترك هذا الثيم مع تطبيق Nova Launcher في الشهرة والشعبية، حيث يعد من أشهر تطبيقات تلك النوعية أيضًا. كما يعتبر من إحدى أهم التطبيات التي تهتم بأناقة الواجهة، حيث يوفر لمستخدميه الكثير من الإعدادات التي يمكنهم خلالها التحكم في سمات وألوان أجزاء الواجهة من المجلدات، والخلفيات، والأيقونات. كما يضم التطبيق العديد من المميزات، من أبرزها ميزة الغلاف، التي يمكنك من خلالها حماية المجلدات التي تقوم بإنشائها بواسطة فكرة جديدة ربما لأول مرة تراها، فيقوم هذا التطبيق بإخفاء مجلد معين تقوم بتحديده وراء تطبيق معين تقوم بتحديده أيضًا، وعند الضغط مطولاً على التطبيق تقوم واجهة النظام اكشن بفتح المجلد بدل منه، إنها فكرة مدهشة في الحقيقة.

قامت شركة كويك دراور المصممة لهذا اللانشر الملئ بالمميزات، بإضافة أداة الصفحة السريعة في أخر تحديث له، والتي يمكنك من خلالها إخفاء تطبيقاتك والويدجت التي تحتاجها دائمًا في صفحة بيضاء، يمكنك لرؤيتها سحب شاشة هاتفك من الجزء الأيمن، ثم الدخول للتطبيق الذي تريده. إنها ميزة رائعة تسهل عليك الوصول للعديد من التطبيقات، وإخفائها بغرض الحماية أيضًا. كما أضاف لنا مطور التطبيق كريس لاكي جميع المميزات التي يحملها اللانشر الشهير جوجل بكسل. يعتبر هذا اللانشر البديل الأفضل لتطبيق نوفا لانشر لتشابهما في العديد من الأمور.

تحميل QR-Code Action Launcher: Pixel Edition Developer: Action Launcher

Price: Free+

ثيم ASAP apk

قمنا بالتحدث عنه لأنه في الحقيقة تطبيق مميز للغاية، بل ومختلف عن الكثير من تطبيقات نوعيته. يتشابه كثيرًا في التصميم مع تطبيق اكشن لانشر الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة لتلك. ومن مميزاته أنه يحتوي على العديد من الويدجت الرائعة والتي لها العديد من الاغراض مثل عرض حالة الطقس في العديد من المدن حول العالم.

لا يضم تطبيق تشغيل التطبيقات ASAP شاشة هوم واحدة، بل أربع شاشات رئيسية، ربما ليس شئ معتاد ولكن كل واحدة فيهم لها فائدة كبيرة في الحقيقة، حيث يمكنك من خلالهم الوصول إلى سجل مكالماتك والإتصالات التي تقوم بها، وواحدة أخرى تضم أحوال الطقس، التقويم، الأحداث العالمية، كما يمكنك السحب لليمين لعرض الإشعارات الأتية لك، وللأعلى لرؤية التطبيقات التي تستخدمها بإستمرار. ربما عيب التطبيق الوحيد هو عدم إحتواء واجهته على زر عرض التطبيقات "App Drawer".

تحميل QR-Code ASAP Launcher Developer: Tim Clark – Clark IT Consultancy

Price: Free+

لانشر بير apk

يحاول هذا التطبيق الذي يسمى باللغة العربية ثيم الكمثرى أن يقوم بما فعل به العديد من تطبيقات اللانشر كتطبيق نوفا، أو أكشن تقليد واجهة الاندرويد الخام كما يوجد في لانشر بيكسل الشهير، فيأتي بالعديد من المميزات المشتركة مع شكل واجهة الهاتف الذي تعمل بها الأن بالفعل هواتف Google Pixel.

 لا يختلف لنشر الكمثري كثيرًا عن لانشر Pixel حيث يتميز بالبساطة، وإحتوائه على العديد من المميزات التي بالتأكيد كفيلة أن تجعله الأفضل، مثل ميزة إستشعار القرب، وزر App Drawer الموجود في واجهة الهوم للسيم.

تحميل QR-Code Pear Launcher Developer: Yajat Kumar

Price: Free

تطبيق الشاشة الرئيسية Flick apk

هل تريد الحصول على المميزات التي توجد بنسخة لنشر نوفا المدفوعة؟، إذن ثيم فليك هو أفضل إختيار لك، ولكن للأسف لم تصدر منه حتى الأن سوى النسخة التجريبية، ولكنها موثوقة ورائعة في الحقيقة.

يعتبر هذا الثيم هو البديل المجاني الأفضل لتطبيق Nova Launcher Prime "النسخة المدفوعة"، حيث سوف تحصل عل جميع مميزات تلك النسخة بتطبيق فليك، وبدون الحاجة لدفع الأموال إطلاقًا.

تحميل QR-Code Flick Launcher Developer: Michele Lacorte

Price: Free+

تطبيق Evie apk لانشر

ثيم إيفي هو تطبيق مميز للغاية، ويأتي بواجهة بسيطة كما يفضل الكثير مننا، قم بالحصول على التطبيق الأن وإجعله اللانشر الأساسي لهاتفك، وإسحب الشاشة للأعلى لعرض تطبيقاتك، وإسحب للأسفل للبحث عنهم، ربما عيب التطبيق الوحيد عدم توافر أداة Google Now.

ومن مميزات هذا الثيم البارزة أيضًا أنه يتيح لك عن طريق شريط البحث الذي ذكرناه إمكانية البحث عن جهات إتصالك، ومكالماتك، تطبيقاتك، المطاعم، الأفلام المعروفة، والكثير من الأمور الأخرى. ليس هو الأفضل بتلك القائمة ولكنه من أفضل تطبيات الشاشة الرئيسية بها.

تحميل QR-Code Evie Launcher Developer: Evie Labs Inc.

Price: Free

تطبيق الواجهة الرئيسية KISS apk

إذا كنت تبحث عن لانشر بحجم صغير للغاية، فبالتأكيد تطبيق كيس هو الإختيار الأفضل لك، حيث يأتي بحجم صغير جدًا وهو 250 كيلو بايت فقط. وبهذا الحجم سوف تحصل على ثيم بسيط للغاية، مع أيقونات أنيقة. أعتقد أن حجمه هو أفضل ميزة بهِ.

من الأجزاء المهمة والتي تسهل عليك العديد من الأمور أثناء إستخدام هاتفك، شريط البحث، وشريط الإضافات، الذي يتيح لك التطبيق عن طريقهُ إضافة التطبيقات والرسائل، الأيقونات التي تتوجه إليها بإستمرار، فعند الحاجة للدخول بها، لن تتضطر للبحث عليها أولاً.

تحميل QR-Code KISS Launcher Developer: Neamar

Price: Free

لانشر AIO apk

إذا كنت من الأشخاص التي تميز المعقد عن البسيط، فهذا التطبيق بالتأكيد سوف يكون البديل الأفضل لتطبيق الواجهة الأساسي بهاتفك بالنسبة لك، فواجهته معقدة بعض الشئ، ولكن إستخدامها سهلة للغاية، ولن تواجه معها مشاكل. هذا التطبيق مختلف عن أغلب تطبيقات نوعه، بل جميعهم تقريبًا، حيث لا يقوم بعرض أيقونات للتطبيقات، بل يعرض لك أسماء تلك التطبيقات، بجانب رسائلك، وراسائل البريد الإلتكروني الخاص بك.

تحميل QR-Code AIO Launcher Developer: AIO Mobile Apps

Price: Free+

تطبيق Emerald apk

هو تطبيق بسيط للغاية، ويأتي بحجم صغير كما رأينا في تطبيق كيس الموجود بتلك القائمة، والذي يعتبر أصغر تطبيقات القائمة حجمًا، سوف تجد فيه جميع الأدوات التي سوف تحتاجها في صفحة واحدة، ولن تحتاج إلى سحب الشاشة أولاً لرؤية التطبيقات الأكثر إستخدام مثلاً. فهناك شريط البحث يوجد بأعلى الواجهة، أسفله الأيقونات.

تحميل QR-Code Emerald Launcher - Light Fast Developer: Anri Dellal

Price: Free

التسعة تطبيقات السابقين مخصصين لك إذا كنت تريد تغيير اللانشر الذي يعمل به هاتفك بشكل كامل، أما إذا أردت إبقاء الثيم الذي يعمل بها هاتفك، ولكن إضافة بعض المميزات الجديدة لها، فقم بقراءة الثلاث فقرات التالية.

تطبيق Launchboard apk

تجمع لك هذه الإضافة الرائعة التطبيقات التي تستخدمها بإستمرار في نافذة واحدة بشاشة الهوم الموجودة بنظام هاتفك، كما يمكنك البحث عن التطبيقات وتسهيل الوصول إليها عن طريقه.

تحميل QR-Code LaunchBoard: Modern app drawer Developer: Appthrob

Price: Free+

تطبيق Smart App Drawer apk

هو تطبيق وإضافة رائعة في الحقيقة، فيمكنك من خلاله إضافة زر عرض التطبيقات App Drawer إلى واجهة اللانشر الخاص بك، ويوجد العديد من الاشخاص تفضل هذا الزر عن عدم وجوده كثيرًا، وهذا هو السبب الذي جعل المطورين يبادرون في إنشاء وتصميم هذا التطبيق.

تحميل QR-Code Smart Drawer - Apps Organizer Developer: Smart Launcher Team

Price: Free+

إضافة Contextual App Folder apk

هذا التطبيق فكرته رائعة للغاية في الحقيقة، فهو يقوم بعرض نوافذ لتطبيقات معينة على حسب التوقيت اليومي، فمثلاً في الصباح يعرض لك نافذة لتطبيق أخبار، لتشاهد الأحداث التي جرت في يومك من واجهة الشاشة الرئيسية، وفي وسط اليوم أثناء التواجد بمكان العمل، يعرض لك التطبيق نافذة مصغرة من تطبيق جوجل شيت، أو تطبيق جوجل لعرض المستندات والتحكم بها "Docs".

تحميل QR-Code Contextual App Folder (C.A.F.) Developer: ts-apps

Price: Free+

الأن إنتهينا بالفعل من التحدث عن أفضل 10 تطبيقات لانشر أو ثيم يمكنك رؤيتهم في عام 2019 الجاري، وتحدثنا عن العديد من التطبيقات التي كل واحد بهم يختلف عن الثاني في شئ، وكل ما عليك هو الإختيار على حسب ذوقك فقط. وبعد الإنتهاء من تلك التطبيقات، قمنا بالتحدث عن إضافات يمكنك وضعها في واجهة الشاشة الرئيسية بدون تغييره إطلاقًا. أظن أنك لن تحتاج للبحث مرة أخرى بعد الإنتهاء من قراءة هذا المقال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019 اندرويد قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019
المصدر https://www.misrday.com/Applications/937321/قائمة-تحميل-افضل-10-تطبيقات-لانشر-مجانية-للاندرويد-ثيمات-لعام-2019 مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قائمة: تحميل افضل 10 تطبيقات لانشر مجانية للاندرويد (ثيمات) لعام 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars