الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباراة الهلال ضد التعاون.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”الثأر“ ‬‎

26/09/2019 | 12:45 م 0 comments
مباراة الهلال ضد التعاون.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”الثأر“   ‬‎

يخوض فريق الهلال مواجهة صعبة ضد ضيفه التعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم. ويبحث الهلال عن الثأر من هزيمته ضد التعاون في الموسم الماضي بالدوري وكأس الملك رغم التغييرات التي طرأت على التعاون. وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي ملامح مواجهة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي: موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات…

يخوض فريق الهلال مواجهة صعبة ضد ضيفه التعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويبحث الهلال عن الثأر من هزيمته ضد التعاون في الموسم الماضي بالدوري وكأس الملك رغم التغييرات التي طرأت على التعاون.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي ملامح مواجهة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي:

موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة 18:15 مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ”جامعة الملك سعود“ بالعاصمة السعودية الرياض.

وتذاع المباراة عبر قناة KSA SPORTS 1 بصوت المعلق فهد العتيبي.

ترتيب الفريقين

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط من 4 مباريات حيث حقق 3 انتصارات وتعادل مرة من دون هزيمة، وسجل الهلال 13 هدفًا واستقبل 4 أهداف.. ويبقى هداف الهلال بالدوري السوري عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو برصيد 3 أهداف.

ويحتل التعاون المركز العاشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وله لقاءان مؤجلان ضد الاتحاد والرائد، وسجل الفريق 4 أهداف واستقبل 3 أهداف.

ويبحث الهلال عن الفوز على التعاون الذي أطاح به في الموسم الماضي من نصف نهائي كأس الملك بهزيمة ساحقة بخماسية دون رد، كما فاز التعاون بالدوري بثنائية دون رد.

الهلال بين التدوير والثأر

يدخل الهلال المباراة بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو باحثًا عن الثأر في مباراة التعاون ولكنه حائر خاصة أن الفريق أمامه عدة ارتباطات على رأسها لقاء السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: ”أمامنا مواجهة صعبة، ننظر الآن للقاء التعاون، وهو الأهم بالنسبة لنا، وعلينا تحقيق الفوز لتعزيز صدارة الدوري“.

ويغيب عن الهلال في مباراة التعاون اللاعب سلمان الفرج، كما تحيط الشكوك بمشاركة الجناح البيروفي أندريه كاريلو وأيضًا عبد الله عطيف. ويعتمد الزعيم على تشكيلته المتوقعة التي تضم حارس المرمى عبد الله المعيوف وأمامه الرباعي الدفاعي ياسر الشهراني ومحمد البريك وعلي آل بليهي والكوري الجنوبي جانج هيون وفي خط الوسط محمد كنو ونواف العابد والكولومبي جوستافو كويلار مع مثلث الهجوم البرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خريبين والفرنسي بافتيمبي جوميز.

مفاجآت التعاون

يسعى فريق التعاون لمفاجأة جديدة أمام الهلال، ويقود الفريق المدرب البرتغالي باولو سيرجيو والذي يراهن على تشكيلته المنتظرة التي تضم الحارس كاسيو دوس أنجوس وأمامه الرباعي ريكاردو ماتشادو وطلال العيسى ومد الله العليان وإبراهيم الزبيدي في خط الدفاع وسيدريك أميسي وساندرو مانويل وريان الموسى للوسط مع ثلاثي الهجوم نيلدو بيترولينا وهيلدون أوجوستو ولياندرو تاومبا.

وقال عمرو أنور، مدرب فريق الاتحاد السعودي الأسبق، لـ“إرم نيوز“ إن اللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق رغم انشغال الهلال بمواجهة السد القطري بدوري أبطال آسيا.

وأوضح أنور أن الهلال لديه بعض العناصر التي لا تشارك آسيويًا، وهو ما يساعده على التدوير، مؤكدًا أن التعاون لديه مهاجم قناص بقيمة الكاميروني لياندرو توامبا، وهو لاعب مميز.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


مباراة الهلال ضد التعاون.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”الثأر“ ‬‎ الدوري السعودي يخوض فريق الهلال مواجهة صعبة ضد ضيفه التعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم. ويبحث الهلال عن الثأر من هزيمته ضد التعاون في الموسم الماضي بالدوري وكأس الملك رغم التغييرات التي طرأت على التعاون. وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي ملامح مواجهة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي: موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات…



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

مباراة الهلال ضد التعاون.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”الثأر“   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/ksa/1980614 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباراة الهلال ضد التعاون.. كل ما تريد معرفته عن مواجهة ”الثأر“ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars