الموضوعات تأتيك من 15922 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وكالة ناسا

ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

26/09/2019 | 7:45 م 0 comments
ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

بعد 47 عاما من الغياب.. ناسا ستعيد البشر إلى القمر! كيف صعد أول رائد فضاء؟ ولماذا توقفت الرحلات كل هذه الفترة؟

صفقة ضخمة وقعتها وكالة ناسا مع شركة لوكهيد مارتن الأمريكية من أجل العودة إلى القمر وربما أيضا الاستعداد لزيارة المريخ.. فهل يعود البشر إلى القمر بعد غياب أكثر من أربعة عقود؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باحثون: مخاطر تهدد إقامة السائحين في محطة الفضاء الدولية 15/10/2019 | 5:00 ص

تعتزم وكالة الفضاء الأمريكية، ناسا، استضافة سائحين على متن سفينة الفضاء الدولية، اعتبارا من العام المقبل. ولكن المسؤولين في الوكالة لم يراعوا بعض الأمور الجوهرية لدى الإعلان الصيف الماضي عن بدء ...

رواد ناسا ينجزون مهمة ناجحة في الفضاء المفتوح - 15/10/2019 | 5:00 ص

أعلنت وكالة "ناسا" الأمريكية عن نجاح مهمة كلف بها روادها مؤخرا في الفضاء المفتوح.

: عالم سابق في ناسا يفجر مفاجأة: هذا الكوكب به مياه وصالح للحياة 15/10/2019 | 5:00 ص

أوضح عالم سابق لوكالة ناسا لعلوم الفضاء عثوره على أدلة تشير إلى وجود حياة على سطح الكوكب الأحمر 'المريخ'، كوجود مياه، ونمو ...

ناسا تواصل إرسال رواد الفضاء الأمريكيين بمركبات روسية - 15/10/2019 | 5:00 ص

أعلن رئيس وكالة "ناسا" جيمس برايدنستاين، أن الولايات المتحدة تعوّل على مواصلة التعاون مع مؤسسة "روس كوسموس" الروسية فيما يتعلق بنقل الرواد الأمريكيين إلى المحطة الفضائية الدولية.

: 6 تقنيات أعدتها ناسا بتشجيع من ترامب .. تعرف عليها 15/10/2019 | 5:00 ص

قامت إدارة ترامب بدفع الصناعة الأمريكية باعتبارها الركن الرئيسي في النمو الاقتصادي لاختراع تقنيات حديثة بوكالة ناسا. وفقًا لتقرير صدر العام الماضي، قال البيت الأبيض إن 'الصناعة المتقدمة هى محرك للقوة ...

«Crew Dragon».. عصر بسط السيطرة الأمريكية على الفضاء 12/10/2019 | 11:00 م

قال إيلون موسك، الرئيس التنفيذى لشركة "سبيس إكس"، إن أول رحلة لسفينة الفضاء "Crew Dragon"، ستكون فى أوائل عام 2020.

صواريخ نووية من ناسا لنقل البشر إلى كوكب المريخ 12/10/2019 | 11:00 م

تعمل وكالة ناسا على صنع صاروخ نووي بضعف كفاءة المحركات الصاروخية العادية، وتجهز للمرحلة الأولى لأول رحلة بمحرك نووي عام 2024، لكن يبدو أن هذه التكنولوجيا لها تأثيرات سلبية خطيرة.



ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر وكالة ناسا بعد 47 عاما من الغياب.. ناسا ستعيد البشر إلى القمر! كيف صعد أول رائد فضاء؟ ولماذا توقفت الرحلات كل هذه الفترة؟



اشترك ليصلك كل جديد عن وكالة ناسا

خيارات

ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر
المصدر https://arabic.rt.com/rtonline/video/1047575-ناسا-توقع-عقدا-بقيمة-46-مليار-دولار-مع-لوكهيد-مارتن-للعودة-إلى-القمر/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

اترك تعليقا