الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وكالة ناسا

ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

26/09/2019 | 7:45 م 0 comments
ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

بعد 47 عاما من الغياب.. ناسا ستعيد البشر إلى القمر! كيف صعد أول رائد فضاء؟ ولماذا توقفت الرحلات كل هذه الفترة؟

صفقة ضخمة وقعتها وكالة ناسا مع شركة لوكهيد مارتن الأمريكية من أجل العودة إلى القمر وربما أيضا الاستعداد لزيارة المريخ.. فهل يعود البشر إلى القمر بعد غياب أكثر من أربعة عقود؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«ناسا» تبحث عن متطوعين للعيش في عزلة لمدة 8 أشهر 21/05/2020 | 11:00 ص

تبحث وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) عن متطوعين أصحاء سيعيشون في عزلة تامة، للقيام بعملية محاكاة لمدة ثمانية أشهر في منشأة خاصة بالقرب من موسكو.

استقالة رئيس رحلات الفضاء البشرية بـ ناسا 21/05/2020 | 11:00 ص

استقال دوج لوفيرو، رئيس رحلات الفضاء البشرية في وكالة ناسا رغم ان الوكالة تستعد لأول إطلاق للطاقم المداري من الأراضي الأمريكية في ما يقرب من عقد، والذي سيحدث في 27 مايو

وكالة ناسا تطلب 18 محركًا إضافيًا لنظامها الصاروخى الضخم - 21/05/2020 | 11:00 ص

طلبت وكالة ناسا 18 محركًا صاروخيًا إضافيًا لصاروخها الضخم الجديد لنظام إطلاق الفضاء لمهام القمر Artemis المستقبلية..

لو بتحب العزلة.. وكالة ناسا تقدم فرصة لقضاء 8 أشهر فى مختبر روسى - 21/05/2020 | 11:00 ص

تبحث وكالة ناسا عن أشخاص يقضون 8 أشهر معزولين في مختبر روسي لتجربة جديدة.

نهاية العالم بين الحقائق الفلكية وادعاءات السوشيال ميديا - 08/05/2020 | 9:45 م

هل ينتهي العالم قريبا وما هي قصة نيبيرو الخرافي التي تهدد استمرار البشرية

: وكالة ناسا تسعى لتطوير طائرة يمكنها نقل المدنيين بسرعات تفوق الصوت 08/05/2020 | 9:45 م

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تعاون بين وكالة ناسا وشركة Virgin Galactic لتطوير طائرة يمكنها نقل المدنيين بسرعات تفوق سرعة الصوت، وذلك عقب اتفاقية قانون الفضاء التي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع. ...

خصخصة الفضاء.. ناسا تختار شركتي بيزوس وماسك لبناء مركبات قمرية جديدة 08/05/2020 | 9:45 م

اختارت وكالة ناسا ثلاث شركات فضائية خاصة لقيادة عملية تطوير مركبات قمرية لعمليات الهبوط القادمة على القمر، ترجع ملكية اثنين منها لجيف بيزوس وإيلون ماسك، مما اعتبر خصخصة لقطاع الفضاء.



ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر وكالة ناسا بعد 47 عاما من الغياب.. ناسا ستعيد البشر إلى القمر! كيف صعد أول رائد فضاء؟ ولماذا توقفت الرحلات كل هذه الفترة؟



اشترك ليصلك كل جديد عن وكالة ناسا

خيارات

ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر
المصدر https://arabic.rt.com/rtonline/video/1047575-ناسا-توقع-عقدا-بقيمة-46-مليار-دولار-مع-لوكهيد-مارتن-للعودة-إلى-القمر/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ناسا توقع عقدا بقيمة 4.6 مليار دولار مع لوكهيد مارتن للعودة إلى القمر

اترك تعليقا