الموضوعات تأتيك من 15913 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فوز ثان للشارقة والعين في الدوري الإماراتي

27/09/2019 | 5:00 ص 0 comments
فوز ثان للشارقة والعين في الدوري الإماراتي

تابع الشارقة حامل اللقب انطلاقته القوية وحقق الخميس فوزه الثاني هذا الموسم، وذلك بنتيجة كبيرة 3-1 على مضيفه الاتحاد كلباء الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تابع الشارقة حامل اللقب انطلاقته القوية وحقق الخميس فوزه الثاني هذا الموسم، وذلك بنتيجة كبيرة 3-1 على مضيفه الاتحاد كلباء الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل مهاجم الرأس الاخضر ريكاردو غوميز (16) والبرازيلي إيغور كورونادو (39) وعبدالله غانم (68) أهداف الشارقة، والتوغولي بينيل مالابا(30 ) هدف كلباء.

وتصدر الشارقة الترتيب موقتا برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف عن العين الفائز على مضيفه الوصل 3-1 .

وافتتح الشارقة الموسم بفوزه بلقب كأس السوبر على حساب شباب الأهلي بركلات الترجيح، ثم دشن حملة دفاعه عن لقبه في الدوري بتخطيه خورفكان 2-صفر، قبل أن يهزم الاتحاد كلباء اليوم.

وتألق كورونادو الذي كان وراء هدفي فريقه أمام خورفكان مجددا، وقام بعمل فني رائع على الجناح تخطى على إثره لاعبين ثم أرسل عرضية أكملها ريكاردو في الشباك (16).

وعادل الاتحاد كلباء الذي كان خسر مباراته الأولى أمام العين، بهدف مالابا في الدقيقة 30، ليرفع رصيده الى ثلاثة اهداف ويتصدر ترتيب الهدافين مع مهاجم عجمان الغاني وليام أوسو.

لكن كورونادو وضع الشارقة في المقدمة بركلة حرة وضعها بعيدا عن حارس المرمى جمال عبدالله (39)، ثم أضاف المدافع عبدالله غانم الثالث برأسية مستفيدا من ركنية علي الظنخاني (68).

وحقق العين فوزه الثاني تواليا بتخطيه الوصل بثلاثة أهداف سجلهما الياباني تسوكاسا شيوتاني (18) وبندر الاحبابي (61) والتوغولي لابا كودجو(69)، مقابل هدف للبرازيلي ويلتون سواريز (15).

وحقق عجمان فوزه الاول وكان على حساب ضيفه النصر بثلاثة أهداف للغاني أوسو (26) وحسين عبدالرحمن (71) والبرازيلي فاندر فييرا (83 من ركلة جزاء) مقابل هدف للهولندي براندلي كواس (24).

ورفع عجمان رصيده الى 4 نقاط، مقابل نقطة للنصر.

وتعادل الظفرة مع بني ياس بهدف البرازيلي جواو بيدرو (36) مقابل هدف لمواطنه لويس أنطونيو (60).

ويلعب الجمعة في ختام المرحلة، شباب الاهلي مع الفجيرة، والوحدة مع الجزيرة، وخورفكان مع حتا.

أهداف مباراة الشارقة واتحاد كلباء:

أهداف مباراة العين والوصل:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
قمتان تحت المجهر في الدوري الإماراتي صحيفة العرب 03/10/2019 | 2:45 ص

عبدالعزيز العنبري: العين من أفضل فرق الدوري، ويختلف كليا عن الموسم الماضي.

: قمتين من العيار الثقيل.. ترقب في الإمارات لـ الخميس الكبير 03/10/2019 | 2:45 ص

تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم قمتين من العيار الثقيل، وذلك حين يتواجه الشارقة حامل اللقب مع ضيفه العين وشباب الأهلي المتصدر مع مضيفه الجزيرة الخميس. وتعد الفرق الأربعة مرشحة ...

الدوري الإماراتي قمتان من العيار الثقيل في «الخميس الكبير» 03/10/2019 | 2:45 ص

وتعد الفرق الأربعة الجزيرة والعين والشارقة وشباب الأهلي مرشحة لنيل اللقب، لذلك تحظى المباراتان باهتمام كبير واطلق عليهما في الصحف الإماراتية تسمية قمتي «الخميس الكبير»

«الطاحونة الهولندية» سلاح النصر أمام الظفرة - الإمارات اليوم 03/10/2019 | 2:45 ص

يظهر النصر، اليوم، للمرة الأولى تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب الهولندي، فيرسلاين، عندما يستضيف الظفرة، عند السادسة والنصف مساء، على استاد آل مكتوم، في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، عقب تخليه عن المدرسة البرازيلية بقيادة كايو، ويهدف الفريقان إل

مشاهدة مباراة النصر والظفرة بث مباشر - موقع كورة أون 03/10/2019 | 2:45 ص

مشاهدة مباراة النصر والظفرة بث مباشر من موقع كورة اون فى نقل مباشر لايف مساء اليوم 3 من اكتوبر ضمن منافسات الاسبوع الثالث من بطولة دوري الخليج العربي

كل ما تريد معرفته عن مباراة الجزيرة ضد الوحدة اليوم في الدوري الإماراتي ‬‎ 27/09/2019 | 5:00 م

الوحدة يحتل المركز الحادي عشر بلا نقاط، بعدما خسر الفريق 0/1 أمام الفجيرة، ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بعد الفوز بثنائية دون رد على الظفرة.

3 مباريات بشعار «طموح زايد يعانق الفضاء» - البيان 27/09/2019 | 5:00 ص

قررت رابطة المحترفين الإماراتية، تخصيص الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، للاحتفاء برفع اسم الإمارات في الفضاء، بعد الإنجاز التاريخي للدولة بوصول أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية.



فوز ثان للشارقة والعين في الدوري الإماراتي الدوري الإماراتي تابع الشارقة حامل اللقب انطلاقته القوية وحقق الخميس فوزه الثاني هذا الموسم، وذلك بنتيجة كبيرة 3-1 على مضيفه الاتحاد كلباء الخميس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاماراتي لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإماراتي

خيارات

فوز ثان للشارقة والعين في الدوري الإماراتي
المصدر https://elaph.com/Web/Sports/2019/09/1266118.html https://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فوز ثان للشارقة والعين في الدوري الإماراتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars