الموضوعات تأتيك من 15904 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

لمستخدمى «آيفون الجديد».. رسالة تحذيرية لا تتجاهلها

27/09/2019 | 9:00 ص 0 comments
لمستخدمى «آيفون الجديد».. رسالة تحذيرية لا تتجاهلها

الموجزتحت عنوان «رسالة لا تتجاهلها» أعلنت شركة «أبل» أن هواتف «آيفون 11» الجديدة تبعث بتحذير مهم إلى المستخدم، في حال جرى استبدال شاشة الجهاز بأخرى غير أصلية.وبحسب موقع «ذا فيرج» المختص في الأخبار العلمية، فإن المطلوب من مستخدم آيفون هو أن يستبدل شاشة الهاتف لدى متاجر موثوقة ومعتمدة.وفي حال قام، مستخدمو هواتف «آيفون 11» و«آيفون 11 برو» و«آيفون برو ماكس»، بوضع شاشة غير أصلية،

الموجز

تحت عنوان «رسالة لا تتجاهلها» أعلنت شركة «أبل» أن هواتف «آيفون 11» الجديدة تبعث بتحذير مهم إلى المستخدم، في حال جرى استبدال شاشة الجهاز بأخرى غير أصلية.

وبحسب موقع «ذا فيرج» المختص في الأخبار العلمية، فإن المطلوب من مستخدم آيفون هو أن يستبدل شاشة الهاتف لدى متاجر موثوقة ومعتمدة.

وفي حال قام، مستخدمو هواتف «آيفون 11» و«آيفون 11 برو» و«آيفون برو ماكس»، بوضع شاشة غير أصلية، ستطالعهم رسالة تحذير فورية.

ويقول الهاتف في هذه الرسالة التنبيهية «إنه غير قادر على التحقق ما إذا كانت الشاشة أصلية».

ووردت هذه الإرشادات في وثيقة دعم جديدة أصدرتها شركة «أبل» حول ما يتوجب القيام به في حالة ملاحظة تغيير على الشاشة مثل البريق والألوان.

وتوضح الشركة أن إصلاح الهاتف بطريقة خاطئة، من شأنه أن يلحق ضررا بالجهاز ويؤدي إلى ارتفاع حرارته وربما إصابة المستخدم بجروح.

وأوردت «أبل» أن الرسالة التحذيرية ستظهر على شاشة «أبل» المقفلة خلال الأيام الأربعة الأولى من رصد الخلل، ثم ينتقل التنبيه إلى قسم الإعدادات.

وأوضحت الشركة أن هذا التحذير سيصدر في الأجهزة الجديدة فقط، أي أنه لا ينطبق على النسخ السابقة من آيفون حتى وإن جرى الاستبدال بشاشات غير أصلية.

ولا يقوم هاتف آيفون بتوقيف عمل الشاشة حتى إن لم يتأكد من كونها أصلية.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير تقنية أن رسالة مزعجة أخرى تظهر لدى من يقومون بتغيير البطارية في هواتف «آيفون» إذا لم تكن أصلية.

ويقول منتقدو شركة «أبل»، إنها تحاول احتكار أنشطة الإصلاح، وهو ما يحرم المستخدمين من خيارات إصلاح قد تكون أفضل سعرا، وقال معلقون إن الأمر يشبه تحذير صاحب السيارة فقط لأنه ذهب إلى ورشة غير تابعة للوكالة التي اشترى منها العربة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون يعوض الكاميرات الاحترافية في عمل الصحافيين والمخرجين صحيفة العرب 12/10/2019 | 4:00 ص

الهواتف الذكية تنهي الجدل حول الأجهزة التي يجب اعتمادها في مجال التصوير.

شاهد: تسريبات تكشف عن هاتف آيفون جديد رخيص.. وهذه هي مواصفاته 12/10/2019 | 4:00 ص

شاهد: تسريبات تكشف عن هاتف آيفون جديد رخيص.. وهذه هي مواصفاته

تسريب كافة مواصفات (جالاكسي أي91) المرتقب من سامسونج البوابة العربية للأخبار التقنية 12/10/2019 | 4:00 ص

سامسونج | نشر موقع (سام موبايل) SamMobile اليوم الجمعة ما قال إنها القائمة الكاملة لمواصفات هاتف (جالاكسي أي91) Galaxy A91 الذي تستعد شركة سامسونج لإطلاقه ضمن سلسلة

سامسونج ستبدأ قريبًا اختبار كاميرا (جالاكسي إس11) البوابة العربية للأخبار التقنية 08/10/2019 | 8:00 ص

سامسونج | أفاد تقرير إخباري من كوريا الجنوبية بأن (ميكاتك سيستمز) MecaTech Systems – الشركة الكورية المتخصصة في إنتاج مقابس الاختبار لوحدات كاميرات الهواتف الذكية –

تقارير المستهلك: iPhone 11 Pro Max أفضل هاتف ذكي البوابة العربية للأخبار التقنية 08/10/2019 | 8:00 ص

تقارير المستهلك | حدثت منظمة تقارير المستهلك Consumer Reports تصنيفها للهواتف الذكية ليتضمن أحدث هواتف شركة آبل لهذا العام (iPhone 11)؛ و (iPhone 11 Pro)؛ و (iPhone 11 Pro

تقارير: «آيفون 11 برو ماكس» أفضل هاتف ذكي - البيان 08/10/2019 | 8:00 ص

حدثت منظمة «تقارير المستهلك» تصنيفها للهواتف الذكية ليتضمن أحدث هواتف شركة آبل لهذا العام، معتبرة أن الهاتف «آيفون 11 برو ماكس» هو أفضل هاتف ذكي في السوق، بينما احتل «آيفون 11 برو» الأرخص والأصغر قليلاً المركز الثاني.

آبل تعتزم طرح هاتف آيفون رخيص - سما الإخبارية 08/10/2019 | 8:00 ص

تستعد شركة الإلكترونيات الأمريكية "آبل" لطرح هاتف جديد من طراز "آيفون" خلال الربع الأول من العام المقبل. وبحسب "مينج شي كو" الم



لمستخدمى «آيفون الجديد».. رسالة تحذيرية لا تتجاهلها موبايل الموجزتحت عنوان «رسالة لا تتجاهلها» أعلنت شركة «أبل» أن هواتف «آيفون 11» الجديدة تبعث بتحذير مهم إلى المستخدم، في حال جرى استبدال شاشة الجهاز بأخرى غير أصلية.وبحسب موقع «ذا فيرج» المختص في الأخبار العلمية، فإن المطلوب من مستخدم آيفون هو أن يستبدل شاشة الهاتف لدى متاجر موثوقة ومعتمدة.وفي حال قام، مستخدمو هواتف «آيفون 11» و«آيفون 11 برو» و«آيفون برو ماكس»، بوضع شاشة غير أصلية،



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

لمستخدمى «آيفون الجديد».. رسالة تحذيرية لا تتجاهلها
المصدر http://m.almogaz.com/news/science-technology/2019/09/26/2022319 http://m.almogaz.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لمستخدمى «آيفون الجديد».. رسالة تحذيرية لا تتجاهلها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars