الموضوعات تأتيك من 15937 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الكويت تترأس الجلسة العامة الأولى جريدة الأنباء Kuwait

28/09/2019 | 12:00 ص 0 comments
الكويت تترأس الجلسة العامة الأولى   جريدة الأنباء   Kuwait

ترأس رئيس ديوان المحاسبة بالانابة عادل الصرعاوي الجلسة العامة الاولى في المؤتمر الـ23 لمنظمة اجهزة الرقابة العليا المالية والمحاسبة (الانكوساي)

ترأس رئيس ديوان المحاسبة بالانابة عادل الصرعاوي الجلسة العامة الاولى في المؤتمر الـ23 لمنظمة اجهزة الرقابة العليا المالية والمحاسبة (الانكوساي).

وشارك في الجلسة التي خصصت لمناقشة القضايا المطروحة حول موضوع تكنولوجيا المعلومات في تطوير الادارة العامة كل من رئيس التدقيق الاعلى للاتحاد (المكسيك) ورئيس مكتب التدقيق الوطني (استونيا) ورئيس مكتب المدقق العام الأميركي ورئيس ديوان المحاسبة (الامارات العربية المتحدة) وعضو مجلس التدقيق (اندونيسيا) وممثل البنك الدولي ومكتب التدقيق الوطني (الصين) ونائب رئيس الموضوع مكتب المدقق العام الكندي.

وقالت مدقق رئيسي في ديوان المحاسبة فاطمة الفيلكاوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ادارة رئيس ديوان المحاسبة بالانابة الكويتي للجلسة العامة لمؤتمر (الانكوساي) ابرزت أهمية الانجازات التي حققها الديوان والتطور الذي طرأ على ادائه خلال السنوات الثلاث الماضية «وكذلك يحرص الديوان على اتباع افضل الممارسات باتباعه للمعايير والادلة والمبادئ التي حددتها منظمة اجهزة الرقابة العليا المالية والمحاسبة (الانكوساي)».

واضافت ان القضايا التي ناقشها المشاركون في الجلسة العامة اتسمت بأهمية بارزة ليس فقط على الصعيد النظري بل ومن اجل تعزيز عمل واداء اجهزة الرقابة في تطوير ادارة القطاع العام.

وأوضحت ان المداخلات تعلقت بصورة اساسية بقضايا استخدام المعلومات بالشكل الالكتروني لتطوير الادارة العامة الحكومية وأهمية ودور البيانات الضخمة في انشطة اجهزة الرقابة، اضافة الى تحليل البيانات التقليدية ومقارنتها مع تحليل وقراءة البيانات الضخمة وأهمية ذلك في عملية صنع القرار وطرح الحلول ذات الفعالية.

واشارت الى ان المشاركين ركزوا في مداخلاتهم على سبل معالجة التحديات المتعلقة بتوضيح العلاقة بين تحليل البيانات واداء الهيئات العامة الحكومية وتحليل البيانات كوسيلة لتحسين انشطة الهيئات العامة الحكومية.

ولفتت الفيلكاوي الى ان النقاشات اظهرت على السطح التحديات التي تواجهها اجهزة الرقابة العليا المالية والمحاسبة في مختلف الدول، وكذلك الاهتمام بسبل مواجهة هذه التحديات والانطلاق قدما على طريق تطوير اداء اجهزة الرقابة العليا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
غدا .. الكويت تستضيف الدورة 73 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب - 15/10/2019 | 8:00 ص

تستضيف الكويت أعمال الدورة 73 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب غدا الثلاثاء، ولمدة يومين تنفيذا لقرارات الدورة 38 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

أثيوبيا رحبت بتصدير العمالة المنزلية إلى الكويت 15/10/2019 | 8:00 ص

كشف الاتحاد الكويتي لأصحاب مكاتب العمالة المنزلية أن وزارة القوى العاملة الاثيوبية رحبت بتصدير العمالة إلى الكويت في حال توقيع مذكرة بين البلدين. وقال الاتحاد امس ان زيارته إلى اثيوبيا جاءت لبحث...

بعد هتافات عنصرية في مباراة المنتخبين.. الكويت: علاقاتنا مع الأردن راسخة وعميقة 12/10/2019 | 6:45 م

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، اليوم الجمعة، إن العلاقات الكويتية الأردنية راسخة ووثيقة وتاريخية وعميقة جدًا، مشددًا على أنها تحظى برعاية من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

16 إصابة في حريق هائل بسجن للنساء في الكويت - 12/10/2019 | 6:45 م

شب حريق ضخم داخل سجن النساء المركزي في دولة الكويت، اليوم، وانتشرت النيران في أروقته.

تطورات جديدة في أزمة مباراة الأردن والكويت.. و الرزاز يتدخل - الإمارات اليوم 12/10/2019 | 6:45 م

يظن مشجعون على مدرجات ملاعب كرة القدم بأنهم خارج نطاق المسؤولية عندما يوجهون هتافات عنصرية أو سياسية مستفزة لجماهير الطرف الآخر، كما صدر من بعض أنصار المنتخب الأردني خلال مواجهته شقيقه الكويتي في استاد عمان الدولي، الخميس، حين هتفوا لرئيس النظام العراقي ا

الكويت: علاقاتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها محاولات رخي مصراوى 12/10/2019 | 6:45 م

الكويت علاقاتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها محاولات رخيصة ومندسة | مصراوى



الكويت تترأس الجلسة العامة الأولى جريدة الأنباء Kuwait اخبار الكويت ترأس رئيس ديوان المحاسبة بالانابة عادل الصرعاوي الجلسة العامة الاولى في المؤتمر الـ23 لمنظمة اجهزة الرقابة العليا المالية والمحاسبة (الانكوساي)



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

الكويت تترأس الجلسة العامة الأولى   جريدة الأنباء   Kuwait
المصدر https://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/926206/28-09-2019-الكويت-تترأس-الجلسة-العامة-الأولى-مؤتمر-الانكوساي-روسيا/?utm_source=rssFeed https://www.alanba.com.kw
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكويت تترأس الجلسة العامة الأولى جريدة الأنباء Kuwait

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars