الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عهد استثنائي زاهر

28/09/2019 | 3:00 ص 0 comments
    عهد استثنائي زاهر

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة. وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة "يتجدد احتفاؤنا باليوم الوطني لمملكتنا الغالية، إذ نستحضر فيها -عاماً بعد عام- متانة وحدتنا الوطنية، وتنامي منجزنا الحضاري، الذي…

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة.

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة "يتجدد احتفاؤنا باليوم الوطني لمملكتنا الغالية، إذ نستحضر فيها -عاماً بعد عام- متانة وحدتنا الوطنية، وتنامي منجزنا الحضاري، الذي تحقق لهذه المملكة الطاهرة بفضل المولى سبحانه ثم بسواعد ملوكها ورجالاتها منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وحتى اليوم الذي نستظل فيه بهذا العهد الاستثنائي الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-".وأضاف سموه: "يزداد شباب المملكة اليوم حماساً وتفاؤلاً في نظرتهم واستشرافهم لمستقبل بلادهم فهم شركاء في صناعة هذا المستقبل مستلهمين رؤية 2030 يسيرون على نهج ملهمهم وقائدهم صانع الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- فشبابنا اليوم ازدادوا إيماناً واعتزازاً بهويتهم وثقافتهم السعودية الأصيلة وأصبحوا أكثر عزماً وإرادة لتجاوز كافة التحديات وتحقيق رفعة بلادهم عالمياً".

وأكد سمو الأمير فيصل بن فهد بن مقرن حرص شباب منطقة حائل على النهوض بمنطقتهم لتسهم في الحراك التنموي الهائل الذي تشهده اليوم مناطق المملكة على كافة المستويات مستشهداً بتفاعل أبناء المنطقة، معبراً عن شكره وامتنانه للدعم والعطاء المتواصل الذي تبذله القيادة الرشيدة لمنطقة حائل المتمثل في اعتماد وتلبية احتياجات المنطقة من المشروعات التنموية باهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية: 2442 إصابة جديدة بفيروس كورونا امس 15:00 م

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، تسجيل 2442 إصابة جديدة بفيروس كورونا. وتوزعت الحالات الجديدة بين عدد من المدن السعودية.وبذلك يرتفع العدد الإجمالي

السعودية تضبط أطنانا من المخدرات خلال شهر رمضان - امس 15:00 م

أعلن حرس الحدود السعودي، ضبط أكثر من 5 أطنان من المخدرات والقبض على 174 مهربا خلال شهر رمضان المبارك.

أمير سعودي يجيب على أسئلة حول عفو أبناء جمال خاشقجي عن قاتليه.. ويهاجم الجزيرة - CNN Arabic امس 15:00 م

طرح الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، عدة أسئلة مُثارة حول إعلان أبناء الكاتب السعودي جمال خاشقجي عن من قتلوه في أكتوبر تشرين الأول 2018 في مقر القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية.

السعودية تؤكد قدرة اقتصادها على تخطي تداعيات كورونا امس 15:00 م

وأكد وزير المالية السعودي قدرة اقتصاد بلاده على استيعاب تراجع الإيرادات والعجز في الميزانية والتعامل بمرونة مع تداعيات أزمة «كورونا».

الإعلامي الكويتي شعيب راشد يرد على دعوات سعودية لمقاطعته: الذباب لا يهش ولا ينش - CNN Arabic امس 15:00 م

رد الإعلامي الكويتي شعيب راشد على حملة المقاطعة التي شنها مغردون سعوديون لمقاطعته بعد تغريدته حول إعلان أبناء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي العفو عن قتلة والدهم، معتبرا أن من وصفهم بـ"الذباب" ليس لهم تأثير.

سالك السعودية تستحوذ على 29.9% من شركة زراعية هندية امس 3:45 ص

استحوذت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي على 29.91% من شركة دعوات للأغذية المحدودة التا

علاوي لـ«الشرق الأوسط»: الاستثمارات السعودية محرك رئيس لإعادة إعمار البلاد الشرق الأوسط امس 3:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.



عهد استثنائي زاهر اخبار السعودية رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة. وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة "يتجدد احتفاؤنا باليوم الوطني لمملكتنا الغالية، إذ نستحضر فيها -عاماً بعد عام- متانة وحدتنا الوطنية، وتنامي منجزنا الحضاري، الذي…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

    عهد استثنائي زاهر
المصدر http://www.alriyadh.com/1778676 جريدة الرياض

زيارة الموضوع الاصلي
عهد استثنائي زاهر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عهد استثنائي زاهر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars