الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سان جرمان يأمل تعويض خسارة نادرة واستعادة مبابي - Alghad

28/09/2019 | 11:45 ص 0 comments
سان جرمان يأمل تعويض خسارة نادرة واستعادة مبابي - Alghad

باريس – يريد باريس سان جرمان حامل اللقب أن يضع خلفه خسارة نادرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يحل اليوم السبت على بوردو في المرحلة الثامنة حيث قد يعود إلى صفوفه هدافه الشاب كيليان مبابي. وخسر فريق المدرب الالماني توماس توخل أمام رينس 0-2 واضعا حدا لسلسلة من 22 مباراة دون هزيمة على ملعبه …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

باريس – يريد باريس سان جرمان حامل اللقب أن يضع خلفه خسارة نادرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يحل اليوم السبت على بوردو في المرحلة الثامنة حيث قد يعود إلى صفوفه هدافه الشاب كيليان مبابي.
وخسر فريق المدرب الالماني توماس توخل أمام رينس 0-2 واضعا حدا لسلسلة من 22 مباراة دون هزيمة على ملعبه “بارك دي برانس”.
قال توخل بعد خسارة الفريق المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية “كان أداء سيئا. افتقدنا لعدة لاعبين، لهذا قمنا بالعديد من التغييرات”.
وكانت المرة الأولى في 44 مباراة يفشل فيها سان جرمان بالتسجيل، وهي أطول سلسلة في تاريخ الدوري.
وتابع المدرب الذي خسر فريقه أيضا أمام رين في المرحلة الثانية “يجب أن أنظم توقيت مشاركة لاعبي فريقي، وأعتقد ان الفريق المتواجد على أرض الملعب كان يجب أن يقدم أداء أفضل”.
وبرغم خسارته، بقي سان جرمان متصدرا بفارق الأهداف عن مفاجأة الدوري انجيه، لكن مدافعه البرازيلي ماركينيوس شدد على ضرورة السعي لرفع مستوى التحدي “سيكون تحدي هذا الموسم بالحفاظ على المستوى العالي في كل مباراة. يجب أن نلهم انفسنا للارتقاء إلى هذا التحدي”.
ويعول سان جرمان مجددا على البرازيلي نيمار، نجمه العائد من اصابة وانتقال وشيك إلى برشلونة الاسباني، إذ سجل له هدفين متأخرين منحاه النقاط خلال الموسم الحالي.
لكن البرازيلي الجدلي لعب أخيرا دون زملائه مبابي، الأوروغوياني ادينسون كافاني والقادم الجديد الأرجنتيني ماورو ايكاردي.
وتحدث توخل عن مقاربة حذرة مع عودة بطل العالم مبابي (20 عاما) إلى التمارين بعد غياب خمس مباريات بسبب إصابة عضلية.
وعن تفسير خسارته الأخيرة، أضاف مدرب بوروسيا دورتموند الألماني سابقا “من الضروري أن تخسر أحيانا كي تفهم صعوبة الفوز”.
وعما اذا كانت الخسارة بسبب خياراته أو اصابات لاعبيه، قال “تعتقدون انها مسؤوليتي، حسنا أتقبل ذلك. الجميع يصبح مدربا بعد المباريات”.
وتابع “كانت خسارة مستحقة، لم ننجح بفرض الضغط على رينس. نحن خائبون لكن نتضامن سويا. خسرنا (الكاميروني اريك) تشوبو موتينغ بسبب الاصابة وبعدها تعقدت الامور. لم تكن مباراة جيدة ونوجه النقد كثيرا لانفسنا”.
وأصبحت بداية موسم ليون عندما حقق انتصارين مبكرين من الماضي، إذ سقط المرشح لمنافسة سان جرمان على اللقب في سلسلة من الخيبات ولم يفز في آخر خمس مباريات في “ليغ 1”.
وبعد تعادله الأخير أمام بريست المتواضع 2-2، تراجعت تشكيلة المدرب سيلفينيو إلى المركز الحادي عشر، ما رفع من حدة الضغوط على الأخير ومواطنه المدير الرياضي جونينيو.
وقال سيلفينيو الذي يستقبل فريقه نانت الرابع اليوم السبت “لم نلعب جيدا ولست راضيا. مرة جديدة نخسر النقاط في الدقائق الأخيرة”.
وتابع الدولي السابق “نعاني نقصا في الثقة وهذا يوّلد الخوف. أنا قلق نوعا ما بشأن النتائج، لكن الخطوة الأولى تكمن باستعادة الثقة. وللقيام بذلك، علينا الفوز في المباريات”.
وبعد تحقيق فوزه الاول الثلاثاء، يستقبل موناكو، صاحب المركز الثامن عشر وحامل اللقب 8 مرات، بريست الذي لم يفز في آخر أربع مباريات، فيما يستقبل مرسيليا السادس والذي أهدر نقطتين بتعادله السلبي مع ديجون متذيل الترتيب، رين التاسع والذي لم يفز في آخر أربع مباريات بعد بداية قوية حقق خلالها 3 انتصارات.
وفي وقت يتأقلم العاجي نيكولا بيبي مع الحياة اللندنية اثر انتقاله الضخم إلى ارسنال الانجليزي، يسعى فيكتور اوسيمهين لتعبئة فراغه بعد قدومه إلى ليل من شارلورا البلجيكي.
النيجيري البالغ 20 عاما والذي لم يخض سوى 45 دقيقة في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا الاخيرة، سجل ستة أهداف في أول سبع مباريات ويتقاسم صدارة الهدافين مع موسى ديمبيلي مهاجم ليون.
وسيحاول اوسيمهين رفع رصيده عندما ينتقل ليل ثالث الترتيب من شمال البلاد إلى جنوبها لملاقاة نيس السابع والذي خسر الثلاثاء أمام جاره موناكو 1-3.
وبعد انطلاقته الرائعة وفوزه خمس مرات في سبع مباريات، يستقبل انجيه الثاني بفارق الأهداف أميان الخامس عشر.
ويملك انجيه اقوى هجوم (15 هدفا) بينها ستة أهداف للاعبيه الاحتياطيين، وهي أعلى نسبة لفريق ضمن البطولات الخمس الكبرى. -(أ ف ب)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/03/2020 | 2:00 ص

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

كشف تقرير عبر شبكة "Afrika Foot" عن الملعب المتوقع له الفوز بحق تنظيم واستضافة المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2019/2020وأكد التقرير

تقرير إفريقي يكشف الملعب الفائز باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020
07/03/2020 | 9:00 ص

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة الرياضة الصباح العربي

تقام اليوم السبت 7 3 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجارى 2019 2020 ونستعرض لكم أهم مباريات اليوم دورى أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت 7-3-2020 والقنوات الناقلة   الرياضة   الصباح العربي
07/03/2020 | 3:00 ص

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة..مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 مارس 2020 والقنوات الناقلة لجميع المباريات

جدول مباريات اليوم السبت 7-3-2020 جميع المواعيد والقنوات الناقلة
07/03/2020 | 3:00 ص

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

باريس سان جيرمان يهيمن على الدوري المحلي حيث يتجه للاحتفاظ باللقب في ظل فارق النقاط الـ13 الذي يفصله عن مرسيليا بعد 27 مرحلة

مواعيد مباريات الأسبوع 28 من الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
01/03/2020 | 2:45 ص

اخبار الرياضة عين .. كارتيرون صائد البطولات

اخبار الرياضة | عين | زاوية أسبوعية يقدمها الفجر الرياضي يلقي فيها الضوء على شخصية مشهورة أو مغمورة أو حدث رياضي من منظور مختلف. قاد الفرنسي باتريس كارتيرون ......

اخبار الرياضة   عين .. كارتيرون  صائد البطولات
01/03/2020 | 2:45 ص

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون الدورى الفرنسي


سان جرمان يأمل تعويض خسارة نادرة واستعادة مبابي - Alghad الدوري الفرنسي باريس – يريد باريس سان جرمان حامل اللقب أن يضع خلفه خسارة نادرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يحل اليوم السبت على بوردو في المرحلة الثامنة حيث قد يعود إلى صفوفه هدافه الشاب كيليان مبابي. وخسر فريق المدرب الالماني توماس توخل أمام رينس 0-2 واضعا حدا لسلسلة من 22 مباراة دون هزيمة على ملعبه …



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الفرنسي

خيارات

سان جرمان يأمل تعويض خسارة نادرة واستعادة مبابي - Alghad
المصدر https://alghad.com/سان-جرمان-يأمل-تعويض-خسارة-نادرة-واستع/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سان جرمان يأمل تعويض خسارة نادرة واستعادة مبابي - Alghad

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars