الموضوعات تأتيك من 15922 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

العملة الرقمية في لعبة Gears 5 ترتفع قيمتها دون معرفة المطور The Coalition

28/09/2019 | 5:45 م 0 comments
العملة الرقمية في لعبة Gears 5 ترتفع قيمتها دون معرفة المطور The Coalition

لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث Gears 5 من تطوير فريق The Coalition ونشر Xbox Game Studios صدرت فى الشهر الجارى وبالتحديد فى 10 سبتمبر، وتنتمى اللعبة إلى فئة ألعاب التصويب وتنتمى أيضاً إلى السلسلة العريقة Gears Of War. مع صدور لعبة Gears  5 تمكنت من تحقيق نجاح لم يكن أكثر المتفائلين توقعه سواء فى […] The post العملة الرقمية...

لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث Gears 5 من تطوير فريق The Coalition ونشر Xbox Game Studios صدرت فى الشهر الجارى وبالتحديد فى 10 سبتمبر، وتنتمى اللعبة إلى فئة ألعاب التصويب وتنتمى أيضاً إلى السلسلة العريقة Gears Of War.

مع صدور لعبة Gears  5 تمكنت من تحقيق نجاح لم يكن أكثر المتفائلين توقعه سواء فى The Coalition أو فى الناشر Xbox Game Studios.

اللعبة فى مرحلة التطوير لم تكن سيئة بل على العكس تماما كانت جيدة جداً وتنبأ باننا أمام عنوان رائع ولكن لا يرتقى إلى درجة النجاح التى تمكنت اللعبة من تحقيقها، حيث حصدت اللعبة مبيعات خرافية جعلتها على منصة أهم الألعاب لجهاز Xbox One هذا العام.

اللعبة تقدم طور لعب فردي وطور لعب جماعى سواء عن طريق تقسيم الشاشة حتى 3 لاعبين أو من خلال الإنترنت عبر الاونلاين.

إلى جانب سعر شراء اللعبة فهى تحتوى على عمليات شراء داخلية أو ما تعرف بإسم الـ Microtransactions والتى تمكن الشركة من زيادة أرباحها.

حيث يمكنك شراء مجموعة من المعدات والادوات داخل اللعبة مقابل عملة رقمية وهذه العملة الرقمية يمكنك الحصول عليها مقابل شرائها بواسطة المال الحقيقي.

العملة الرقمية التى تستخدمها لعبة Gears 5 هى الحديد أو الـ Iron.

بالأمس عند الدخول إلى اللعبة لاحظ اللاعبين أمر غريب جداً وهو ارتفاع ثمن العملة الرقمية الخاصة بلعبة Gears 5 بشكل كبير جداً.

أسعار العملة الرقمية فور إطلاق اللعبة

كان يمكنك شراء 500 وحدة من العملة الرقمية مقابل 3.99 يورو.

أيضاً كان يمكنك شراء 1000 وحدة من العملة الرقمية مقابل 6.99 يورو.

واخيراً كان يمكنك شراء 2250 وحدة من العملة الرقمية مقابل 15 يورو.

أسعار العملة الرقمية بعد رفعها.

الأن يمكنك الحصول على 500 وحدة من العملة الرقمية مقابل 4.25 يورو.

للحصول على 1000 وحدة من العملة الرقمية سوف تحتاج إلى 8.50 يورو.

وأخيراً لشراء 2250 وحدة رقمية أصبح سعرها 16.50 يورو بعد أن كان 14.99 يورو.

وهذه الزيادات جاءت بدو أى تصريح أو إشارة من المطور The Coalition أو حتى الناشر Xbox Game Studios.

تخبط شديد.

حالة من التخبط سادت بعد هذه الزيادات حيث جاء رد غريب جداً من المطور The Coalition حيث أعلن الفريق أنه لم يعلم بهذه الزيادات وانه تفاجئ بها مثل اللاعبين تماماً.

من الواضح ان هذه الزيادات جاءت لأن الأسعار القديمة كان يوجد بها خطأ حيث تم تعديلها فى بعض المناطق الجغرافية من قبل ولكن دون إعلام الفريق المطور لكى يتمكن من إعلام اللاعبين.

وأكمل الفريق المطور تصريحاته قائلاً ” نحن الان نسعى لإجابات عن أسباب الزيادة، فنحن لسنا المتحكمون فى أسعار الـ Iron (العملة الرقمية)  ومن الواضح أن هذه الزيادات سببها إغلاق بعض معدلات تحويل العملة”

على سبيل المثال إذا كانت تكلف العملة الرقمية 5 دولار فإن القيمة يجب أن تكون 5 دولار قيمة العملة الرقمية + قيمة الضرائب.

” أيضاً هذه التعديلات قام شركائنا بها بعض ملاحظ أمر آخر وهو أن بعض عروض العملة الرقمية المجمعة تكون أكثر تكلفة من القيام بشراء متعدد لـ 500 وحدة من العملة الرقمية بشكل متعدد، وهذا أمر يجب تعديله حيث أنه كلما زادت الكمية قل السعر”.

” لنكن صرحاء هذا التعديل لم يكن لدينا به علم ولم يتم تبليغنا به من خلال أى قناة، ولكننا سوف نعمل على تأسيس قنوات اتصال أفضل مع شركائنا فى المستقبل، كما إننا نستمع إلى جميع التعليقات المتعلقة بالأسعار داخل اللعبة، نعلم أن هذه الجملة تبدو الأان جملة واهية ولكننا نريد اللاعبين أن يدركوا أن جميع تعليقاتهم نسمعها”

معلومات عن اللعبة:

نعود فى لعبة Gears 5 مع شخصية Kait التى تسعى للعثور على إرث خاص بها، وبالفعل تنجح فى الحصول على قلادة جدتها لتبدأ رحلة مع فريق Delta للحصول على الاجوبة المتعلقة بالإرث المتروك لها والمتعلق بـ Locust وهو العدو الرئيسي في اللعبة.

اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4 وتقدم جودة رسومية جيدة جداً، كما ان العبة تمكنت من حصد العلامة الكاملة فى العديد من التقييمات، ويمكنك عزيزى القارئ مشاهدة المراجعة الخاصة بنا من خلال الضغط على هذا الرابط.

أخيراً.

نتمنى من الفريق المطور إعادة النظر مرة أخرى فى السياسات المالية الخاصة باللعبة فحتى الان اللعبة تحقق مبيعات جيدة جداً ولا نتمنى أن تنهار اللعبة بسبب جشع الناشر مثلما حدث مع لعبة Star Wars Battlefront 2.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كل المواقع الخريطة جديدة من لعبة Fortnite 16/10/2019 | 2:45 ص

نقاط هامة عديدة في لعبة الباتل رويال

أليكم اول نظرة على الجزء الثاني من لعبة فورتنايت 16/10/2019 | 2:45 ص

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول التحديث الجديد

تسريب إعلان الموسم الجديد من لعبة Fortnite .. اعرف إيه الجديد - 16/10/2019 | 2:45 ص

تم تسريب اعلان الموسم الثاني من لعبة Fortnite وذلك لإعطاء اللاعبين بعض الأمل وذلك فى اليوم الثاني من تعطل اللعبة، حيث تعطلت اللعبة الشعبية منذ ليلة الأحد مما ترك

تعطل لعبة Fortnite يثير الجدل.. اعرف التفاصيل - 16/10/2019 | 2:45 ص

تعطلت اللعبة الشهيرة Fortnite مما ترك اللاعبين غير قادرين على الوصول إلى اللعبة وقادرون فقط على رؤية ثقب أسود على شاشاتهم.

لعبة فورتنايت تنطلق بخريطة جديدة في موسمها الحادي عشر - BBC News Arabic 16/10/2019 | 2:45 ص

الموسم الحادي عشر للعبة فورتنايت ينطلق، بعد انتهاء الموسم العاشر بابتلاع خريطة اللعبة، والشركة المالكة تطلق فيديو ترويجي للموسم الجديد، والذي اجتذب ما يزيد على 700 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين.

خطأ (403) 13/10/2019 | 10:45 م

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

شرح أساسيات وتصنيف لعبة البوتشيا ضمن المعسكر التدريبي الداخلي - صحيفة الوطن 13/10/2019 | 10:45 م

شرح أساسيات وتصنيف لعبة البوتشيا ضمن المعسكر التدريبي الداخلي



العملة الرقمية في لعبة Gears 5 ترتفع قيمتها دون معرفة المطور The Coalition ألعاب وترفيه لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث Gears 5 من تطوير فريق The Coalition ونشر Xbox Game Studios صدرت فى الشهر الجارى وبالتحديد فى 10 سبتمبر، وتنتمى اللعبة إلى فئة ألعاب التصويب وتنتمى أيضاً إلى السلسلة العريقة Gears Of War. مع صدور لعبة Gears  5 تمكنت من تحقيق نجاح لم يكن أكثر المتفائلين توقعه سواء فى […] The post العملة الرقمية...



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

العملة الرقمية في لعبة Gears 5 ترتفع قيمتها دون معرفة المطور The Coalition
المصدر https://misrday.com/games/955110/العملة-الرقمية-في-لعبة-Gears-5-ترتفع-قيمتها-دون-معرفة-المطور-The-Coalition https://misrday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي العملة الرقمية في لعبة Gears 5 ترتفع قيمتها دون معرفة المطور The Coalition

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars