الموضوعات تأتيك من 16339 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مهاجم ليستر سيتي يتخطى إنجاز كريستيانو رونالدو في البريميرليج سعودى سبورت

29/09/2019 | 10:00 م 0 comments
مهاجم ليستر سيتي يتخطى إنجاز كريستيانو رونالدو في البريميرليج   سعودى سبورت

واصل مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي تألقه هذا الموسم عندما سجل ثنائية ليقود فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة السابعة من البريميرليج.

واصل مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي تألقه هذا الموسم عندما سجل ثنائية ليقود فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة السابعة من البريميرليج.

وساهم هدفا المهاجم الإنجليزي في تحقيقه رقم مميز في البريميرليج من خلال الوصول لـ85 هدفاً في 183 مباراة ليتخطى رقم النجم الكبير كريستيانو رونالدو والذي سجل 84 هدفاً في 196 مباراة مع مانشستر يونايتد في المسابقة.

ورفع مهاجم ليستر أهدافه لـ5 هذا الموسم في المركز السادس بقائمة هدافي البريميرليج، والتي يتصدرها مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ8 أهداف.

ويعتبر فاردي من العلامنات الفارقة بالنسبة للمهاجمين في الدوري الإنجليزي بالسنوات الماضية، منذ قيادة ليستر سيتي للتتويج بلقب البريميرليج عام 2016 في مفاجأة كبرى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيتو يردّ على صحيفة إيطالية بسبب رونالدو وميسي امس 1:45 ص

أجرى النجم الكاميروني المعتزل، صامويل إيتو، مقابلة إعلامية مع شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية تحدث فيها عن العديد من الأمور التي جرت في مسيرته الاحترافية، على غرار نادي يوفنتوس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

: شاهد .. كريستيانو رونالدو برفقة أبنائه امس 1:45 ص

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة جديدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'. وانتقل رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس في 2018 مقابل ...

أليجري يُشيد برونالدو ويتحدث عن توقعاته لدوري أبطال أوروبا Goal.com 22/02/2020 | 2:45 ص

أشاد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، بالأسطورة كريستيانو رونالدو، واعتبر أن الدون لديه قوة عقلية لا تُصدق هي سبب كل ما حققه في مسيرته.



مهاجم ليستر سيتي يتخطى إنجاز كريستيانو رونالدو في البريميرليج سعودى سبورت كريستيانو رونالدو واصل مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي تألقه هذا الموسم عندما سجل ثنائية ليقود فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة السابعة من البريميرليج.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

مهاجم ليستر سيتي يتخطى إنجاز كريستيانو رونالدو في البريميرليج   سعودى سبورت
المصدر https://www.so3ody.com/news/32130/مهاجم-ليستر-سيتي-يتخطى-إنجاز-كريستيانو-رونالدو-في-البريميرليج/الدوري-الإنجليزي https://www.so3ody.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مهاجم ليستر سيتي يتخطى إنجاز كريستيانو رونالدو في البريميرليج سعودى سبورت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars