الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وسط الهتافات والزغاريد.. القضاء ينتصر لمدرسة لم ينجح أحد برأس غارب

30/09/2019 | 6:00 ص 0 comments
وسط الهتافات والزغاريد.. القضاء ينتصر لمدرسة  لم ينجح أحد  برأس غارب

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، الحكم في الشق المستعجل لقضية مدرسة "لم ينجح أحد" برأس غارب، وقررت اعتماد درجات الطلاب الفعلية الحاصلين

الأخبار المتعلقة تداول 389 شاحنة و192 سيارة بموانئ البحر الأحمر

تداول 389 شاحنة و192 سيارة بموانئ البحر الأحمر

مياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من صيانه خط السخنة

مياه البحر الأحمر تعلن الانتهاء من صيانه خط السخنة

مطبات وإرشادات مرورية على طريق المطار في الغردقة بعد حادث سير

مطبات وإرشادات مرورية على طريق المطار في الغردقة بعد حادث سير

زلزال 3.25 ريختر يضرب الغردقة وquotالبحوث الفلكيةquot: لا خسائر

زلزال 3.25 ريختر يضرب الغردقة و"البحوث الفلكية": لا خسائر

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، الحكم في الشق المستعجل لقضية مدرسة "لم ينجح أحد" برأس غارب، وقررت اعتماد درجات الطلاب الفعلية الحاصلين عليها في امتحانات نهاية العام الدراسي المنقضي 2018 / 2019، في القضية المرفوعة من 31 طالبا بمدرسة صالح عوض الله برأس غارب المعروفة إعلاميا بـ "مدرسة لم ينجح أحد"، ضد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد مجاهد، رئيس قطاع التعليم الفني.

كان طلاب مدرسة صالح عوض الله الفنية الصناعية المتقدمة فصل البترول نظام 5 سنوات بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر،  تقدموا للقضاء عقب حجب النتيجة الخاصة بهم في امتحانات العام الدراسي وإعلان النتيجة "لم ينجح أحد" منهم واعتبار هم راسبين.

وشهدت قاعة المحكمة، اليوم، زغاريد وهتافات وسعادة غامرة للطلاب وذويهم وعبروا عن فرحتهم بشتى الطرق ومنهم من سجد في قاعة المحكمة ومنهم من كبر وهلل وارتمى بعض الطلاب في أحضان أهاليهم ودموع الفرح تنهمر منهم.

وقال أحمد سعد، أحد الطلاب الذين حُجبت نتيجتهم لـ"الوطن"، إنه سعيد بحكم المحكمة الدستورية العليا، اليوم، وكان واثقا هو وزملائه الطلاب من عدالة القضاء، واصفا الحكم بـ "التاريخي" وانتصار لجميع الطلاب ورد حقوقهم لهم، وقدم الشكر لقضاء مصر واصفا إياه بالنزيه.

وتلقت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إخطارا من وزارة التربية والتعليم بخصوص القضية رقم 2866 لسنة 2019، الذي يفيد برسوب 31 طالبا في الصف الخامس لمدرسة صالح عوض الله بمدينة رأس غارب ولا يحق لهم دخول الدور الثاني واعتبار العام الحالي ضمن مرات الرسوب.

وسادت حالة من الغضب والحزن بين طلاب التعليم المزدوج لمدرسة صالح عوض الله الفنية للبترول نظام الخمس سنوات بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، وذلك عقب إعلان نتائج الامتحانات، والتي أسفرت عن رسوب جميع طلاب القسم وعددهم 31 طالبا، رافعين لافتات "لم ينجح أحد".

وحرّر أولياء أمور طلاب مدرسة صالح عوض الله الفنية بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، محضرًا يختصمون فيه وزارة التربية والتعليم، ولإثبات عدم استلام النتائج لأبنائهم، وذلك عقب إعلان النتيجة برسوب جميع الطلاب وأنه "لم ينجح أحد" منهم.

جاء ذلك بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، حيث فوجئ جميع الطلاب مرة واحدة من تخصص "بترول" رسوبهم بالكامل وقد تقدم محامى الطلاب ببلاغ للنائب العام الذي أمر بالتحفظ على اوراق الاجابة.

وكان وزير التربية والتعليم قرر إعادة امتحانات طلاب الصف الخامس الثانوي الصناعي بقسم بترول في مدرسة صالح عوض الله بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر نظام خمس سنوات امتحانات المواد التخصصية والبالغ عددها 8 مواد بالدور الثاني بعد إعلان رسوب جميع الطلاب وعددهم 31 في امتحانات الدور الأول وتم حجب نتائجهم بداعي الغش الجماعي ورفض الطلاب وأولياء أمورهم القرار، وطالبوا بإعلان نتيجة الدور الأول، والحصول على كامل الدرجات والاستمرار في الدعوي القضائية المرفوعة ضد الوزير.

وامتنع طلاب الصف الخامس الثانوي الصناعي بقسم بترول في مدرسة صالح عوض الله بمدينة رأس غارب شمالي محافظة البحر الأحمر نظام خمس سنوات عن دخول امتحان الدور الثاني بعد اعتبارهم راسبين في الدور الأول ورفض الطلاب تأدية امتحانات المواد التخصصية بعد موافقة وزارة التربية والتعليم على دخولهم امتحانات الدور الثاني وتمسكهم بالحصول على درجات امتحان الدور الأول.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/01/2024 | 10:10 ص

وزارة التعليم تكشف عن قرار هام حول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي التفاصيل - البديل

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي من أكثر الموضوعات الهامة التي يتم طرحها وتداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يرغب الآلاف من طلاب الصف

وزارة التعليم تكشف عن قرار هام حول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي  التفاصيل  - البديل
27/01/2024 | 10:10 ص

التوصل لأول اختبار دم في العالم يستطيع اكتشاف أورام المخ الهيئة الوطنية للإعلام

يقوم علماء بريطانيون باختبار أول اختبار دم في العالم للكشف عن سرطان المخ، حيث يمكن أن يؤدي الفحص البسيط إلى تقليل الحاجة التدخلات الجراحية المحفوفة بالمخاطر المستخدمة حاليا.

التوصل لأول اختبار دم في العالم يستطيع اكتشاف أورام المخ   الهيئة الوطنية للإعلام
27/01/2024 | 10:10 ص

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27-1-2024

استقر (سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري)، خلال تعاملات أمس الجمعة، في (البنوك المصرية) وأسواق الصرافة،.. حيث نستعرض خلال السطور القادمة

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27-1-2024
27/01/2024 | 10:10 ص

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الجيزة.. اعرف الرابط - أخبار مصر -

قررت محافظة الجيزة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023- 2024 خلال الأسبوع الجاري، بعد انتهاء اعمال التصحيح.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الجيزة.. اعرف الرابط - أخبار مصر -
27/01/2024 | 10:10 ص

محافظة الفيوم..نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 منصة امتحانات مصر..خطوات الاستعلام عن النتيجة بسهولة

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، التى من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.

محافظة الفيوم..نتيجة الشهادة الإعدادية 2024   منصة امتحانات مصر..خطوات الاستعلام عن النتيجة بسهولة
06/07/2020 | 11:00 ص

رضا حجازى: مصر نجحت بامتياز فـى ثانوية كورونا لأنها دولة مؤسسات

أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، رئيس غرفة العمليات والمشرف العام على الامتحانات، على نجاح منظومة اجراء امتحانات الثانوية العامة فى ظل الاجراءات

رضا حجازى: مصر نجحت بامتياز فـى  ثانوية كورونا  لأنها دولة مؤسسات
06/07/2020 | 11:00 ص

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب عين شمس والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم -

تبدأ كلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الإثنين، إجراء امتحانات نهاية العام لطلاب الفرقة النهائية بجميع أقسام الكلية،

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بآداب  عين شمس  والكلية تخصص 4 غرف للعزل اليوم -


وسط الهتافات والزغاريد.. القضاء ينتصر لمدرسة لم ينجح أحد برأس غارب الامتحانات أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم، الحكم في الشق المستعجل لقضية مدرسة "لم ينجح أحد" برأس غارب، وقررت اعتماد درجات الطلاب الفعلية الحاصلين



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

وسط الهتافات والزغاريد.. القضاء ينتصر لمدرسة  لم ينجح أحد  برأس غارب
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4358435 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وسط الهتافات والزغاريد.. القضاء ينتصر لمدرسة لم ينجح أحد برأس غارب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars