الموضوعات تأتيك من 15913 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بوابة الفجر: وزارة التربية والتعليم بالأردن تأمر باستئناف الدراسة غدًا

30/09/2019 | 4:00 م 0 comments
بوابة الفجر: وزارة التربية والتعليم بالأردن تأمر باستئناف الدراسة غدًا

أمرت وزارة التربية والتعليم في الأردن، مدراء مديريات التربية والتعليم، بالتزام جميع مدراء مدارس المملكة بنصوص أسس النجاح والإكمال والرسوب المرتبطة ...

أمرت وزارة التربية والتعليم في الأردن، مدراء مديريات التربية والتعليم، بالتزام جميع مدراء مدارس المملكة بنصوص أسس النجاح والإكمال والرسوب المرتبطة بحضور والتزام طلبة المدارس بالدوام اعتباراً من الغد الثلاثاء.

 

وأكد وزير التربية والتعليم وليد المعاني، في كتاب أصدره اليوم الإثنين، أن هذه التعليمات تأتي امتثالاً لقرار صادر عن المحكمة الإدارية، والمتضمن وقف تنفيذ قرار إعلان الإضراب المفتوح مؤقتاً، حتى البت في الدعوى المرفوعة من قبل أولياء أمور طلبة، حسب ما ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، اليوم الإثنين.


وقد دعا المعلمون بالمدارس الحكومية في الإردن، إلى استمرار إضرابهم لليوم الثاني استجابة لقرار نقابة المعلمين، التي دعت إلى اضراب مفتوح بالمدارس بدأ منذ أمس الاحد للمطالبة بزيادة الأجور، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

 

وذكرت الوكالة، أن المدارس الحكومية بالمملكة خلت من الطلبة إلا من أعداد قليلة منهم، ما لبثوا أن عادوا لمنازلهم بعد انتهاء الطابور الصباحي الذي التزم المعلمون والمعلمات بالمدارس به دون التوجه للغرف الصفية.

 

وحسب الوكالة، دفع استمرار الإضراب وتمسك نقابة المعلمين به، أولياء أمور الطلبة لعدم إرسال أبنائهم للمدارس، في حين وصلت أعداد قليلة جداً من الطلبة للمدارس، حيث خلت اليوم ساحات معظم المدارس من الطلبة، ولوحظ عودة أعداد منهم لمنازلهم.

 

ويأتي الإضراب بعد فشل لقاءات واجتماعات واتصالات، جرت بوساطة نيابية، بين نقابة المعلمين والحكومة.

وتتمسك النقابة بزيادة نسبتها 50%على رواتب المعلمين كافة، فيما تصر الحكومة على تطبيق نظام مزاولة المهن التعليمية، والذي تقول إنه يتيح علاوات تصل إلى 250 % مقترنة بنوعية الأداء.

 

بدأ معلمو المدارس الحكومية الأردنية الأحد إضرابا عن العمل اعتراضا على رواتبهم التي يعتبرونها "الأدنى بين موظفي الدولة" وذلك عقب اجتماعين بين نقابة المعلمين وأعضاء من الحكومة الجمعة والسبت من دون التوصل إلى أي اتفاق، ما اعتبره المعلمون رفضا لطلبهم بمنحهم علاوات على رواتبهم تقدر بـ50%.

 

عقب رفض الحكومة الأردنية منح قطاع المعلمين علاوات على رواتبهم التي يعتبرونها الأدنى بين موظفي الدولة، بدأ معلمو المدارس الحكومية في البلاد صباح الأحد إضرابا مفتوحا على أن ينتهي بتحقيق علاوة للمعلمين بنسبة 50 %.

 

وتم اتخاذ قرار الإضراب بالإجماع خلال اجتماع عقد مساء السبت لمجلس نقابة المعلمين.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزارة التربية والتعليم تعلن عن تسجيل 211 ألف متقدم لوظائف المدارس الحكومية والخاصة امس 11:00 ص

صرحت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الخميس على أنه تم من خلال الموقع الإلكتروني تسجيل ما يقرب من 211 ألف و300 متقدم على البوابة الإلكترونية، للوظائف المؤهلة للعمل في المدارس... اقرأ المزيد ← The post وزارة التربية والتعليم تعلن عن تسجيل 211 ألف متقدم لوظائف المدارس الحكومية والخاصة appeared first on عرب نيوز....

: استبعاد حسابات من لم ينطبق عليهم الشروط من بوابة وظائف التربية والتعليم امس 11:00 ص

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أنه سوف يتم إلغاء حساب كل من لا تنطبق عليه شروط التسجيل على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم. واوضح عمر في تصريحات له عبر ...

التعليم : 211300 متقدم لتسجيل البيانات على البوابة الإلكترونية للوظائف خلال أسبوع - امس 11:00 ص

التعليم ٢١١٣٠٠ متقدم لتسجيل البيانات على البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف خلال أسبوع

مسابقة تعيين 120 ألف معلم تستقبل أكثر من 211 ألف طلب فى أسبوع - جريدة المال امس 11:00 ص

وزارة التربية والتعليم استقبلت طلبات تزيد على 200 الف خلال اسبوع من فتح البوابة الالكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة

‫فيديو معلوماتى.. أهم 8 معلومات عن البوابة الإلكترونية للتوظيف فى التعليم - 14/10/2019 | 11:45 م

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف فى المدارس الحكومية والخاصة، لتوفير معلمين لسد العجز فى التخصصات المطلوبة بالمدارس.

رابط وزارة التربية والتعليم للتسجيل في مسابقة الـ120 الف معلم 2019-2020 – 14/10/2019 | 11:45 م

وكانت وزارة التربية والتعليم، أعنلت عن بدء التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل لسد العجز فى المدارس



بوابة الفجر: وزارة التربية والتعليم بالأردن تأمر باستئناف الدراسة غدًا وزارة التربية والتعليم أمرت وزارة التربية والتعليم في الأردن، مدراء مديريات التربية والتعليم، بالتزام جميع مدراء مدارس المملكة بنصوص أسس النجاح والإكمال والرسوب المرتبطة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

بوابة الفجر: وزارة التربية والتعليم بالأردن تأمر باستئناف الدراسة غدًا
المصدر https://www.elfagr.com/3734466 https://www.elfagr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة الفجر: وزارة التربية والتعليم بالأردن تأمر باستئناف الدراسة غدًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars