الموضوعات تأتيك من 15921 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

السياحة تنتعش.. واليابانيون فى مقدمة الصفوف

02/10/2019 | 5:45 ص 0 comments
السياحة تنتعش.. واليابانيون فى مقدمة الصفوف

"زيادة عدد رحلات شركة مصر للطيران من القاهرة إلى طوكيو لتصبح ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من ديسمبر 2019"، هذا هو القرار الذى اتخذته الشركة الوطنية المصرية "مصر للطيرا...

السفارة المصرية فى طوكيو احتفلت بهذا القرار، ونظمت فعالية  يوم 24 سبتمبر الماضى، حضرها السفير المصرى الحالى أيمن كامل، وممثلو كبريات الشركات السياحية اليابانية المهتمة بالسوق المصرى، ومسؤولو الاتحاد اليابانى للوكلاء السياحيين، ورئيس المجلس اليابانى للسياحة الخارجية، وممثلو وسائل الإعلام الرئيسية، ما ساهم فى تحقيق أكبر قدر من الدعاية الترويجية للناقل الوطنى ولمختلف المقاصد السياحية بمصر.

وألقى السفير كامل، سفير مصر لدى اليابان، كلمة أكد خلالها على أن تسيير الرحلات الإضافية يأتى استجابة للزيادة المضطردة فى حجم التدفق السياحى اليابانى خلال العام المنصرم، ولا سيما منذ صدور قرار الحكومة اليابانية الخاص بتعديل إرشادات السفر إلى مصر، والذى تم الإعلان عنه بصورة رسمية عبر وزير الخارجية اليابانى خلال مشاركته كضيف شرف فى حفل استقبال العيد القومى المصرى بمقر السفارة المصرية مطلع شهر يوليو 2018.

وأوضح السفير كامل أن قرار الحكومة اليابانية جاء انعكاساً للطفرة الكبيرة التى تشهدها مصر فى قطاع الخدمات السياحية، وتكليلاً للجهود التى تُبذل بصورة مستمرة للتعريف بحالة الاستقرار الأمنية والاقتصادية بمصر فى مختلف أوساط المجتمع اليابانى.

واستعرض سفير مصر أهم مشروعات التعاون الثقافى القائمة بين البلدين، وعلى رأسها مشروع المتحف المصرى الكبير المقرر افتتاحه شهر أكتوبر 2020، مبرزاً تنوع أنماط المقصد السياحى المصرى، الذى يضم السياحة الترفيهية والشاطئية، والسياحة الدينية، والسياحة العلاجية، فضلاً عن سياحة المؤتمرات والمعارض.

وأكد السفير أيمن كامل أن زيادة عدد رحلات الطيران من شأنه كذلك المساهمة فى زيادة فرص التبادل التجارى والاستثمارى بين مصر واليابان، وتدعيم العلاقات بين البلدين.

ويعتبر السائح اليابانى من أكثر السائحين إنفاقا، خصوصًا فى زيارة السياحة الأثرية فى القاهرة والأقصر وأسوان، لذا كان لا بد من وضع خطة تسويقية قوية وتقديم عروض وبرامج سياحية جديدة للسائح اليابانى، وكذلك توفير عمالة مدربة للتعامل مع السائح اليابانى وتوفير الهدايا التذكارية والمنتجات الفنية واليدوية والحرفية المصرية من الجلود والأخشاب والأقطان وتوفير المنتجات المصرية فى الأسواق الحرة أيضا بمطاراتنا لأن السائح اليابانى كثير الشراء للمنتجات المصرية.

وتولى وزارة السياحة المصرية اهتماما كبيرا بجذب الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانية إلى مصر، لتميزه بارتفاع معدل إنفاقه وطول فترة إقامته، إلى جانب شغفه واهتمامه بالحضارة والآثار المصرية، ما يساهم فى الترويج لمنتج السياحة الثقافية.

ويتم الآن دراسة زيادة الحملة الترويجية لمصر بالسوق اليابانى والأنشطة مع منظمى الرحلات فى اليابان، إلى جانب توجيه الدعوة للإعلام اليابانى ومنظمى الرحلات للحضور إلى مصر للتعرف أكثر على المقاصد السياحية المختلفة.

وتسعى وزارة السياحة والهيئة لتنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر، وكذلك تذليل العقبات التى تواجه صناع القرار فى الجانبين المصرى واليابانى، بما فيها منظومة الطيران العاملة على تدفق السائحين من المدن اليابانية المختلفة، باعتباره أحد أهم الأسواق السياحية لمصر وخاصة للسياحة الثقافية "الأثرية".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الوفد يكشف تفاصيل مبادرته لدعم السياحة: نستهدف توعية الشباب - مصر - 17/10/2019 | 7:00 م

كشفت أمل رمزي رئيس اللجنة السياحية لحزب الوفد عن تفاصيل مبادرة "مصر الحضارة" التي سيطلقها "بيت الأمة" قريبا، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أ

الأقصر تستعد لاستقبال أوبرا عايدة بعد 9 أيام لدعم السياحة - 17/10/2019 | 7:00 م

صرحت ياسمين عبد الرحمن المدير التنفيذى لمشروع أوبرا عايدة، المقرر إقامتها بعد 9 أيام بمحافظة الأقصر، أنه من المقرر بدء العمل فى التجهيزات النهائية..

سي إن إن تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر - مصر - 17/10/2019 | 7:00 م

عرضت قناة CNN فيلما قصيرا خلال فقرة Travel Trends (اتجاهات السفر) التى تذاع فى برنامج )غرفة الاخبار “CNN Newsroom” (وهو واحد من أهم وأكثر البرامج مشاهدة

مؤتمر مصر تستطيع يناقش الاستثمار في قطاع السياحة بمختلف أشكاله - مصر - 17/10/2019 | 7:00 م

واصل المؤتمر الوطني الخامس لعلماء وخبراء مصر في الخارج "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، فعالياته لليوم الثاني على التوالي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتا

أفضل 10 وجهات سياحية نموا فى العالم.. مصر فى المرتبة الرابعة - 17/10/2019 | 7:00 م

نشرت المنصة الإلكترونية المعنية بأخبار السياحة AFAR تقرير بعنوان "أفضل 10 وجهات سياحية نموا في العالم" ، واستعرض الموقع قائمة تضم الدول التي تشهد زيادات كبيرة في عدد السائحين.

السعودية تسمح بمنح تأشيرات السياحة لحاملي تأشيرات أمريكا وبريطانيا وشنغن Euronews 14/10/2019 | 3:00 م

ذكرت صحيفة عكاظ السعودية أن منح المملكة تأشيرات سياحية لن يقتصر على حاملي جنسيات 49 دولة بل ستشمل القائمة الجنسيات الأخرى غير المشمولة بمجموعة الـ49 إذا كان حاملها قد حصل على تأشيرة سياحية أو تجارية أمريكية أو بريطانية أو من إحدى دول أوروبا المانحة لتأشيرة شنغن.

خارج الـ49 دولة..تفاصيل أخرى عن تأشيرة السياحة السعودية 14/10/2019 | 3:00 م

كشفت اللائحة الخاصة بتأشيرة السياحة السعودية الصادرة في صحيفة أم القرى صباح الجمعة الماضي، عدداً من الإجراءات التي تتيح للراغبين في الحصول على التأشيرة وتب



السياحة تنتعش.. واليابانيون فى مقدمة الصفوف اخبار السياحة "زيادة عدد رحلات شركة مصر للطيران من القاهرة إلى طوكيو لتصبح ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من ديسمبر 2019"، هذا هو القرار الذى اتخذته الشركة الوطنية المصرية "مصر للطيرا...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

السياحة تنتعش.. واليابانيون فى مقدمة الصفوف
المصدر https://www.mobtada.com/details/874692 مبتدا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السياحة تنتعش.. واليابانيون فى مقدمة الصفوف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars