الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الفتح يلتقي الرائد.. والحزم يتحدي الإتي بالدوري السعودي جريدة البشاير

04/10/2019 | 11:00 ص 0 comments
الفتح يلتقي الرائد.. والحزم يتحدي الإتي بالدوري السعودي     جريدة البشاير

وكالات تستكمل مباريات الجولة السادسة، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين، تنطلق الأولى عند الساعة السادسة وخمسة دقائق، على ملعب مدينة

وكالات

تستكمل مباريات الجولة السادسة، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين، تنطلق الأولى عند الساعة السادسة وخمسة دقائق، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة (الأحساء) بين فريقي الفتح والرائد.

هناك في “عروس البحر الأحمر” مدينة (جدة) يستضيف الاتحاد المنتشي صاحب المركز الثالث نظيره فريق الحزم المنتشي أيضاً بعد الانتصارين اللذين حققهما على النصر وضمك، إذ سيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”.

لا شك بأن الفرق الأربعة تبحث عن زيادة غلة رصيدها النقطي، عدا الفتح الذي لم يحقق أية نقطة حتى اللحظة من الجولات الخمسة الماضية، إذ يمر النموذجي بأوضاع فنية غير جيدة تماماً من جميع النواحي.

الفتح vs الرائد

سيقدم كل ما لديه من خطط وتكتيكات فنية بصحبة التونسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال لإخراجها مساء اليوم، خلال مواجهة فريقه نظيره الرائد “المنتشي” بعد فوزه بالجولة الماضية أمام الفيحاء بهدفين دون مقابل، إذ من المتوقع أن تفرز الزيارات والاجتماعات التي عقدتها إدارة النادي وعدد من المحبين مع الجهازين الفني والإداري عن خروج “النموذجي” من عنق الزجاجة والأزمة التي يمر بها بالوقت الراهن، إذ يعتبر المركز الذي يتواجد فيه الفتح لا يليق باسمه ولا بمكانته وكبرياءه كبطل سابق للدوري الممتاز.

على الورق الرائد قريب من العودة الى القصيم بالعلامة الكاملة، لكن في عالم “الساحرة المستديرة” لا مستحيل بتاتاً، لذلك ستكون المواجهة اليوم في قمة الإثارة والندية الكبيرة بين الفريقين، خاصة أن الفتح يرغب بالعودة والاستفاقة من غيبوبة تدني النتائج، والرائد عينه على مواصلة خطف النقاط.. فلمن الغلبة اليوم لـ”النموذجي، أم رائد التحدي”؟.

الاتحاد vs الحزم

مدرج الذهب سيكون على موعد كبير مع الوقفة المعنوية والمؤازرة المعتادة من قبل جمهور الاتحاد تجاه “النمور”، فهو المدرج الوحيد الذي لا زال يمنح ناديه والأندية التي واجهها الاتحاد خارج مدينة (جدة) المليون ريال، اليوم يستضيف فريق “حزم الصمود” المنتشي بعد الانتصارين الذي حققهما أمام كلاً من النصر وضمك، فسيحاول مدربهم الروماني دانيال أيسايلا أن يمتص حماس “النمور” بقيادة مدربهم التشيلي لويس سييرا وخطف العلامة الكاملة أو نقطة على أقل تقدير، خاصة أن المباراة ستكون مفتوحة والحزم يملك لاعبين جيدين على الأطراف.

الاتحاد الذي تختلف بعض من الجماهير حول التكتيك الفني الذي بات ينتهجه سييرا هذا الموسم، أغضبهم كثيراً وأفقدهم نقاطا كانت في متناول اليد، لكن عقب الاجتماعات الإدارية مع المدرب غير بعض من قناعاته ونجح في كسب مواجهتي الشباب والتعاون، قفزت به الى المركز الثالث في الدوري بتسعة نقاط، ويأمل للوصول الى زيادة رصيده النقطي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بلماضي أحدث ثورة في المنتخب والمونديال أكبر محفز لمحرز وزملائه – الشروق أونلاين امس 8:45 ص

يؤكد المدرب الحالي للمنتخب الفلسطيني، الجزائر نور الدين ولد علي، في حوار خص به “الشروق”، أن المنتخب الوطني في حاجة إلى دم جديد للحفاظ على وتيرة المستوى والعالي، وبالمرة تفادي مرحلة النشوة التي خلفا التتويج الإفريقي، مضيفا أن اكبر محفز للاعبين هو التفكير بجدية في التأهل إلى مونديال 2022، وقال نور الدين ولد علي أن …

النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال مخرج 7 24/05/2020 | 12:45 م

النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال "مخرج 7" 'النقاد والمغردون في مواجهة ساخنة مع أبطال "مخرج 7"'

الهلال يستعد لإبرام صفقة محلية «مدوية» الشرق الأوسط 24/05/2020 | 12:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

تردد قنوات mbc ام بي سي ٢٠٢٠ على العربسات والنايل سات 24/05/2020 | 12:45 م

عدد الباحثين عن تردد قنوات mbc ام بي سي يزداد طوال ساعات اليوم وذلك لتنوع محتوى القنوات التابعة لها و أهميتها الكبيرة عند متابعي قنوات ام بي سي، فالباقة السعودية... اقرأ المزيد ← The post تردد قنوات mbc ام بي سي ٢٠٢٠ على العربسات والنايل سات appeared first on إقرأ نيوز....

البحريني محمد حسين يتحدث لـ«آس آرابيا» عن مسيرته مع النصر السعودي ويوجه رسالة إلى جماهير «العالمي» 24/05/2020 | 12:45 م

البحريني محمد حسين يكشف عن العديد من الكواليس والفارق بين كارينيو وجورجي دا سيلفا مدربا النصر السابقين خلال حواره مع «آس آرابيا».



الفتح يلتقي الرائد.. والحزم يتحدي الإتي بالدوري السعودي جريدة البشاير الدوري السعودي وكالات تستكمل مباريات الجولة السادسة، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مواجهتين، تنطلق الأولى عند الساعة السادسة وخمسة دقائق، على ملعب مدينة



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

الفتح يلتقي الرائد.. والحزم يتحدي الإتي بالدوري السعودي     جريدة البشاير
المصدر https://elbashayer.com/2401914/2019/10/04/الفتح-يلتقي-الرائد-والحزم-يتحدي-الإتي/ https://elbashayer.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفتح يلتقي الرائد.. والحزم يتحدي الإتي بالدوري السعودي جريدة البشاير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars