الموضوعات تأتيك من 15522 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

رسائل ذاتية المسح تعرف على خاصية واتساب الجديدة - منوعات

04/10/2019 | 4:45 م 0 comments
رسائل ذاتية المسح تعرف على خاصية واتساب الجديدة - منوعات

قام تطبيق التراسل الفوري واتساب بإنشاء ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إرسال رسالة تعمل علي تدمير نفسها تلقائيًا بعد فترة من الوقت، وطبقًا لما ذكره موقع wabetainfo سيتم طرح الميزة قريبًا ويعمل المطورو علي اختبارها في الوقت الحالي.

رسائل "ذاتية المسح".. تعرف على خاصية واتساب الجديدة 10/02 20:06

يعمل  تطبيق التراسل الفوري واتساب على تجريب خاصية جديدة تجعل الرسائل تختفي بعد مدة من إرسالها، حسب ما ذكر موقع techcrunch الذي يعنى بالأخبار التقنية نقلا عن موقع WABetaInfo المتخصص في رصد المزايا التجريبية لتطبيق واتساب على نظامي أندرويد وآي أو إس.

وتسمح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي التطبيق تحديد المدة الزمنية التي ستبقى فيها الرسائل قابلة للقراءة قبل أن تٌمسح ذاتياً، حسبما أوضح موقع "تي أونلاين" الألماني. ويمكن للمستخدم أن يختار وقت مسح الرسالة بين خمس ثواني وساعة واحدة.

حذر باحثون بشركة متخصصة في الأمن الرقمي من قيام قراصنة بمحاولات لاستبدال تطبيق واتساب بنسخة مزيفة منه. فأي نوع من الهواتف هي التي أصيبت بهذا الفيروس الخادع؟ وهل نسخة واتساب الموجودة حاليا على هاتفك أصلية أم مزيفة؟ (11.07.2019)

وفي حال عدم قراءة الرسائل من طرف المتلقي في الوقت الذي حدده المرسل، فإن الرسالة تختفي دون إمكانية قراءتها من جديد. وكان تطبيق سناب شات أول من وفر خدمة مسح الرسائل بشكل ذاتي بعد تحديد المستخدم لوقت معين تختفي بعده الرسائل من أجهزتهم.

ويعتبر واتساب أكثر تطبيقات التراسل الفوري شيوعا حول العالم، حيث يستفيد من خدماته 1.5 مليار مستخدم. ورغم ذلك، يسعى التطبيق إلى ابتكار أفكار وخاصيات جديدة في ظل المنافسة التي يواجهها من طرف تطبيقات التراسل الفوري الأخرى مثل تليغرام وسيغنال.

قالت شركات بلاي بوي إنها ستغلق صفحاتها على موقع فيسبوك، مع تزايد الفضيحة المحيطة بالموقع. وأوضحت بلاي بوي أنها واجهت العديد من الصعوبات في النشر على فيسبوك. وأضافت أن فضيحة الخصوصية كانت القشة التي قصمت ظهر البعير بعد فترة طويلة من المشكلات التي تعرضت لها بسبب قواعد فيسبوك الصارمة في عرض الصور العارية. وقد تفاعل نحو 25 مليون مستخدم مع صفحة بلاي بوي على الفيسبوك.

قال رجل الأعمال الملياردير إلون ماسك، أحد كبار المستثمرين في شركة تيسلا لتصنيع السيارات الكهربائية ومنتج صواريخ سبيس إكس، على تويترإنه سيحذف حسابات "فيسبوك" الخاصة بالشركتين. وقد بدا هذا القرار عفوياً بعد أن كتب ماسك أنه "لم يدرك" وجود حساب لـ "سبيس إكس" على فيسبوك. وكان للشركتين حوالي 2.6 مليون متابع قبل حذف حسابها.

أوضحت الشركة التي تقف وراء متصفح الويب الشهير فايرفوكس في بيان لها إنها "أوقفت مؤقتاً" إعلاناتها على فيسبوك. وأكدت أنها لن تحذف الحساب تماما على فيسبوك. لكنها ستتوقف عن نشر تحديثات منتظمة على حسابها. وقالت "عندما يتخذ فيسبوك إجراءات أقوى في البحث وراء مشاركة بيانات العملاء ... سنفكر في العودة".

أعلن مصرف "كومرتس بنك، أحد أكبر المصارف في ألمانيا، أنه توقف مؤقتاً عن نشر إعلاناته على فيسبوك. ونقلت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية عن مسؤول العلامة التجارية للشركة قوله "إننا سنأخذ استراحة (سوقف) إعلاناتنا على فيسبوك. وإن حماية البيانات والحفاظ على العلامة التجارية الجيدة أمر مهم بالنسبة لنا". وأضاف أن الشركة ستنتظر لفترة قبل اتخاذ أي قرارات أخرى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/03/2024 | 10:05 ص

قم بتنزيل APK لـ فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية 124.1.0 للأندرويد - التحميل المجاني والآمن

قم بتنزيل أحدث إصدار APK لـ فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية (124.1.0) للأندرويد. البديل الحقيقي الوحيد لمتصفح Chrome

قم بتنزيل APK لـ  فَيَرفُكس: مُتصفّح ويبالخصوصية 124.1.0 للأندرويد - التحميل المجاني والآمن
25/06/2020 | 10:45 م

آبل تكشف تحديثات ثورية.. آيفون سيصبح أقرب للأندرويد!

فيما يشبه التغيير الثوري، أعلنت شركة آبل الاثنين، أن مستخدمي هواتف آيفون سيتمكنون من الاستفادة من خصائص نظام الأندرويد، وتخصيص برامجه في أجهزة هواتف آبل وت

آبل تكشف تحديثات ثورية.. آيفون سيصبح أقرب للأندرويد!
25/06/2020 | 10:45 م

كيفية استخدام مساعد جوجل الذكي لقراءة صفحات الويب في أندرويد تكنولوجيا وسيارات

عمون - يُعتبر المحتوى النصي أكثر أنواع محتوى الويب انتشارًا، ولكن في الوقت نفسه نجد أن معظم الأشخاص ليس لديهم الوقت...

كيفية استخدام مساعد جوجل الذكي لقراءة صفحات الويب في أندرويد   تكنولوجيا وسيارات
25/06/2020 | 10:45 م

آبل تكشف تحديثات ثورية.. آيفون سيصبح أقرب للأندرويد!

فيما يشبه التغيير الثوري، أعلنت شركة آبل الاثنين، أن مستخدمي هواتف آيفون سيتمكنون من الاستفادة من خصائص نظام الأندرويد، وتخصيص برامجه في أجهزة هواتف آبل وت

آبل تكشف تحديثات ثورية.. آيفون سيصبح أقرب للأندرويد!
25/06/2020 | 10:45 م

تحديثات جديدة لـ3 متصفحات تسد 17 ثغرة أمنية مجلة سيدتي

أوصى خبراء الاتصالات بإجراء تحديثات خاصة بعدد من المتصفحات، بعدما تم الإعلان عنها؛ حتى يتمكنوا من سد الثغرات الأمنية، التي يمكن استخدامها من قِبل قراصنة الإنترنت لأهداف غير مشروعة، وأن الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات قد أعلنت عن تحديثات أمنية جديدة لكل من متصفحي «فايرفوكس وكروم وأنظمة آبل، وبعض منتجات «سيسكو»؛ لإغلاق 17 ثغرة أمنية خطيرة يمكن أن يتم استخدامها في اختراق

تحديثات جديدة لـ3 متصفحات تسد 17 ثغرة أمنية   مجلة سيدتي
25/06/2020 | 10:45 م

تغيير مجلد التنزيل الافتراضي لمتصفح «فايرفوكس» - تكنولوجيا - الإمارات اليوم

لا يكتفي بعض مستخدمي متصفح «سفاري» في أجهزة «ماك»، باعتباره المتصفح الافتراضي للجهاز، بل يستعينون بمتصفحات أخرى شهيرة، مثل «فايرفوكس» و«غوغل كروم»، بحثاً عن بعض الميزات الخاصة بهذين المتصفحين، أو لأن بعض التطبيقات لا تعمل إلا من خلالهما، كما هو الحال مع ت

تغيير مجلد التنزيل الافتراضي لمتصفح «فايرفوكس» - تكنولوجيا - الإمارات اليوم
11/06/2020 | 3:00 م

ما هو وضع التصفح الخفي وهل يحمي بياناتك فعلًا؟ البوابة العربية للأخبار التقنية

التصفح الخفي | يلجأ الكثيرون إلى استخدام (وضع التصفح الخفي) Incognito mode أثناء تصفح الإنترنت لأسباب عديدة، منها: عدم الرغبة في حفظ سجلّ التصفح، وملفات تعريف الارتباط،

ما هو وضع التصفح الخفي وهل يحمي بياناتك فعلًا؟   البوابة العربية للأخبار التقنية


رسائل ذاتية المسح تعرف على خاصية واتساب الجديدة - منوعات فايرفوكس قام تطبيق التراسل الفوري واتساب بإنشاء ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إرسال رسالة تعمل علي تدمير نفسها تلقائيًا بعد فترة من الوقت، وطبقًا لما ذكره موقع wabetainfo سيتم طرح الميزة قريبًا ويعمل المطورو علي اختبارها في الوقت الحالي.



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

رسائل ذاتية المسح تعرف على خاصية واتساب الجديدة - منوعات
المصدر http://akhbarak.net/news/2019/10/02/20720719/articles/37659646/رسائل-ذاتية-المسح-تعرف-على-خاصية-واتساب-الجديدة http://akhbarak.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رسائل ذاتية المسح تعرف على خاصية واتساب الجديدة - منوعات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars