الموضوعات تأتيك من 15913 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دمى البهاق .. لعبة لدعم الأطفال المرضى أخبار سكاي نيوز عربية

07/10/2019 | 11:45 م 0 comments
دمى البهاق .. لعبة لدعم الأطفال المرضى   أخبار سكاي نيوز عربية

أصبح الجد البرازيلي خواو ستانغانيلي جونيور، في مدينة براغانكا باوليستا بولاية ساو باولو في البرازيل، مشهورا بحياكته دمى من شأنها تهدئة الأطفال المصابين بمرض

ولأن ستانغانيلي الذي تجاوز عمره الستين عاما يعاني من البهاق، فقد رغب في مساعدة الأطفال الذين يعانون من البهاق مثله، بحسب ما جاء في فيديو نشره موقع رابتلي الإخباري، وأظهرت لقطات الدمى المختلفة التي حاكها وتبدو شبيهة بأطفال يعانون من المرض الجلدي.

وقال ستانغانيلي "إنني أعرف الألم.. ليس الألم الجسدي والألم العاطفي فحسب، بل وآلام الناجم عن التمييز والتحيز غير المبرر عند الناس" حيال مرض جلدي غير معد ولا يسبب أي إعاقة.

وأشار ستانغانيلي إلى أنه على الرغم من الصعوبة في الحصول على القبول من الآخرين، فإنه من المهم العثور عليه في نهاية المطاف، مضيفا "يعتقدون (المصابون بالبهاق) أنهم مختلفون، لكن في الواقع، كلنا مختلفون، لكننا متشابهون في الاختلافات فيما بيننا".

 وحول طبيعة مهنته الجديدة في صنع "دمى البهاق"، أوضح ستانغانيلي أنه أراد أن يترك لحفيدته شيئا لتتذكره، لذلك اقترحت زوجته عليه حياكة دمية تبدو مثله تماما.

وبالفعل، تعلم الرجل هذه التقنية وأتقنها في 5 أيام فقط، وبعدها بفترة وجيزة، قفزت شعبية دمى البهاق التي يحيكها إلى ما بعد دوائر الأصدقاء.

وبدأ الجد ستانغانيلي يتلقى طلبات لدمى تمثل اختلافات في انتشار البقع الجلدية ودمى أخرى بأشكال وأمراض مختلفة، مثل الدمى على الكراسي المتحركة وأخرى بأجهزة مساعدة للسمع.

يشار إلى أن مرض البهاق عبارة عن حالة جلدية تتميز بفقدان الصبغ الجلدي على شكل بقع، ويعاني منه نحو 1 في المئة من سكان العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كل المواقع الخريطة جديدة من لعبة Fortnite 16/10/2019 | 2:45 ص

نقاط هامة عديدة في لعبة الباتل رويال

أليكم اول نظرة على الجزء الثاني من لعبة فورتنايت 16/10/2019 | 2:45 ص

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد حول التحديث الجديد

تسريب إعلان الموسم الجديد من لعبة Fortnite .. اعرف إيه الجديد - 16/10/2019 | 2:45 ص

تم تسريب اعلان الموسم الثاني من لعبة Fortnite وذلك لإعطاء اللاعبين بعض الأمل وذلك فى اليوم الثاني من تعطل اللعبة، حيث تعطلت اللعبة الشعبية منذ ليلة الأحد مما ترك

تعطل لعبة Fortnite يثير الجدل.. اعرف التفاصيل - 16/10/2019 | 2:45 ص

تعطلت اللعبة الشهيرة Fortnite مما ترك اللاعبين غير قادرين على الوصول إلى اللعبة وقادرون فقط على رؤية ثقب أسود على شاشاتهم.

لعبة فورتنايت تنطلق بخريطة جديدة في موسمها الحادي عشر - BBC News Arabic 16/10/2019 | 2:45 ص

الموسم الحادي عشر للعبة فورتنايت ينطلق، بعد انتهاء الموسم العاشر بابتلاع خريطة اللعبة، والشركة المالكة تطلق فيديو ترويجي للموسم الجديد، والذي اجتذب ما يزيد على 700 ألف مشاهدة في أقل من ساعتين.

خطأ (403) 13/10/2019 | 10:45 م

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

شرح أساسيات وتصنيف لعبة البوتشيا ضمن المعسكر التدريبي الداخلي - صحيفة الوطن 13/10/2019 | 10:45 م

شرح أساسيات وتصنيف لعبة البوتشيا ضمن المعسكر التدريبي الداخلي



دمى البهاق .. لعبة لدعم الأطفال المرضى أخبار سكاي نيوز عربية ألعاب وترفيه أصبح الجد البرازيلي خواو ستانغانيلي جونيور، في مدينة براغانكا باوليستا بولاية ساو باولو في البرازيل، مشهورا بحياكته دمى من شأنها تهدئة الأطفال المصابين بمرض



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

دمى البهاق .. لعبة لدعم الأطفال المرضى   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/varieties/1288840-دمى-البهاق-لعبة-لدعم-الأطفال-المرضى سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دمى البهاق .. لعبة لدعم الأطفال المرضى أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars