الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟

08/10/2019 | 1:45 ص 0 comments
موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟

يقول موفد فرانس24 إلى تونس توفيق مجيد إنه رغم إعلان نتائج استطلاعات الرأي للانتخابات التشريعية في تونس والتي تفيد بفوز حزب حركة النهضة الإسلامي وحزب قلب تونس الذي يقوده المرشح للرئاسة المسجون نبيل القروي،...

موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟ 96 شارك

نشرت في: 07/10/2019 - 08:03آخر تحديث: 07/10/2019 - 10:27

صورة ملتقطة من شاشة فرانس24 فيديو : توفيق مجيد

يقول موفد فرانس24 إلى تونس توفيق مجيد إنه رغم إعلان نتائج استطلاعات الرأي للانتخابات التشريعية في تونس والتي تفيد بفوز حزب حركة النهضة الإسلامي وحزب قلب تونس الذي يقوده المرشح للرئاسة المسجون نبيل القروي، فالضبابية ما زالت تلف مستقبل المشهد البرلماني. ومن التساؤلات المطروحة اليوم، ما مستقبل التحالفات في برلمان مشتت الكتل؟ وهل من الممكن أن تتحالف حركة النهضة مع حزب قلب تونس؟

الانتخابات التشريعية التونسية 2019 تصويت تونس مواضيع متعلقة ريبورتاج

الانتخابات التشريعية التونسية: انعدمت الثقة في السياسيين فغاب الناخبون

موفد فرانس 24 توفيق مجيد: نسبة المشاركة إحدى هواجس الانتخابات التشريعية التونسية

فيديو

حيرة الشارع التونسي أمام كثرة عدد القوائم المشاركة في الانتخابات التشريعية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العربي الجديد 24/05/2020 | 1:00 م

اقرا وشاهد افضل تغطية اخبارية وتحليلة للاحداث العربية والعالمية تغطية حصرية على مدار الساعة, قصص ومقالات وروايات لأهم كتاب الرأي في الوطن العربي والعالم

رئيس تونس لأنصار الثورة المضادة: أضغاث أحلام 24/05/2020 | 1:00 م

قيس سعيد قال في كلمة بمناسبة عيد الفطر إن "من يستعد للفوضى ويتنقل من مكان إلى آخر لإضرام النار في ممتلكات الشعب فسيكون بالتأكيد أول من يحترق بها" - وكالة الأناضول

رئيس تونس ردا على النهضة: للبلاد رئيس واحد في الداخل والخارج 24/05/2020 | 1:00 م

في ظل الاتهامات النيابية التي تكال لرئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي بتخطي صلاحياته الدستورية عبر عقد لقاءات دولية خارجية، والتعدي على وظيفة الرئاسة، أتى

قيس سعيد يحذر الغنوشي : تونس لها رئيس واحد وليست للصفقات 24/05/2020 | 1:00 م

الرئيس التونسي لم يكتف بتحذير الغنوشي بوقف تدخلاته الخارجية بل أشار لضرورة غعادة أموال الشعب المنهوبة إلى التونسيين.

مقتل مهاجر وفقدان 6 بغرق قارب قبالة سواحل تونس 24/05/2020 | 1:00 م

غرق مهاجر واحد على الأقل، وفُقد ستة، وأنقذ أكثر من 80 قبالة الساحل التونسي وسط موجة جديدة من المحاولات الخطيرة لتهريب مهاجرين عبر البحر المتوسط إلى أوروبا.

هل يهدد الحقد الأيديولوجي استقرار تونس؟ 18/05/2020 | 11:45 ص

من المؤسف أن يسيطر الانتهازيين والوصوليين وقدماء البوليس السياسي ووشاته على قرارات الأحزاب والحركات والجبهات السياسية وعلى أغلب منظمات المجتمع المدني والقنوات

تونس.. عريضة شعبية تطالب بالتحقيق في ثروة راشد الغنوشي - 18/05/2020 | 11:45 ص

طالبت عريضة شعبية في تونس، بالتحقيق في مصادر ثروة رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي.



موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟ اخبار تونس يقول موفد فرانس24 إلى تونس توفيق مجيد إنه رغم إعلان نتائج استطلاعات الرأي للانتخابات التشريعية في تونس والتي تفيد بفوز حزب حركة النهضة الإسلامي وحزب قلب تونس الذي يقوده المرشح للرئاسة المسجون نبيل القروي،...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟
المصدر https://www.france24.com/ar/20191007-تونس-التحالفات-أحزاب-برلمان-الكتل-القروي https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موفد فرانس24 إلى تونس: أي تحالفات في برلمان مشتت الكتل عقب الانتخابات التشريعية؟

اترك تعليقا