الموضوعات تأتيك من 15921 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

08/10/2019 | 5:00 م 0 comments
البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

الأخبار المتعلقة quotبلومبيرجquot: البنك الأهلي الأول مصريا والسابع عربيا في القروض المشتركة

"بلومبيرج": البنك الأهلي الأول مصريا والسابع عربيا في القروض المشتركة

البنك الأهلي يصدر مليون بطاقة quotميزةquot لدعم منظومة الدفع الإلكتروني

البنك الأهلي يصدر مليون بطاقة "ميزة" لدعم منظومة الدفع الإلكتروني

استقرار سعر الدولار في البنك الأهلي.. يباع بـ16.33 جنيه

استقرار سعر الدولار في البنك الأهلي.. يباع بـ16.33 جنيه

‫quotمصر الخيرquot: نستهدف فك كرب 70 ألف غارم وغارمة بنهاية 2019

‫"مصر الخير": نستهدف فك كرب 70 ألف غارم وغارمة بنهاية 2019

افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وقالت مؤسسة مصر الخير، في بيان لها، اليوم، إن دعم البنك يأتي في إطار استراتيجيته التوسعية في دعم العملية التعليمية ورعايته للقطاع المهم والحيوي، ودعما للتوجهات الاستراتيجية للدولة متمثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لدعم النظام التعليمي.

وتابعت: في إطار تلك المبادرة افتتح البنك الأهلي، أكبر البنوك الحكومية والأكبر من حيث الحصة السوقية، ومؤسسة مصر الخير عددا من المدارس بمحافظات المنيا، المنوفية والإسماعيلية لخدمة ما يقرب من 6879 طالبا وتطوير 257 معلما.

وأكملت: في المنوفية افتتح المحافظ اللواء سعيد عباس 3 مدارس بقرية زاوية رازين بمركز ومدينة منوف، بالتعاون مع البنك الأهلي، وبتنفيذ مؤسسه مصر الخير وبحضور نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية ومحمود الريس رئيس منطقه فروع الوجه البحري بالبنك.

وتابعت: جرى توفير التجهيزات المدرسية لـ 1559 طالبا، وتقديم الدعم الفني والتأهيل وأنشطة بناء القدرات ورفع الكفاءة المهنية لـ 100 معلم، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وبناء جناح تعليمي وتوفير التجهيزات المدرسية لمدرسة الاستقلال (1) الابتدائية، إضافة إلى التطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وتوفير التجهيزات الطلابية والتكنولوجية لمدرسة زاوية رزين الإعدادية، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وبناء جناح تعليمي وتوفير التجهيزات المدرسية لمدرسة زاوية رزين الابتدائية، للمساهمة الفاعلة في تحسين الأداء التعليمي بتلك المدارس.  

وأشاد محافظ المنوفية بالدور المجتمعي لمؤسسة مصر الخير والبنك الأهلي المصري بالتعاون مع المحافظة في تحقيق مطالب المواطنين، مؤكدا على أن الحوار والتواصل مع منظمات المجتمع المدني سيؤدى إلى طرح أفكار جديدة والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في جميع القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

وفي السياق ذاته افتتح البنك الأهلي 3 مدارس بمحافظة المنيا جرى تجهيزها بكافة الاحتياجات التعليمية المدرسية لـ 2612 طالبا، وتقديم الدعم الفني والتأهيل وأنشطة بناء القدرات ورفع الكفاءة المهنية لـ 112 معلما.

وتنوعت الخدمات التعليمية في المدارس الثلاث ما بين بناء مدرسة دفش للتعليم الأساسي التي تضم 22 فصلا دراسيا، وتطوير ورفع كفاءة وبناء جناح تعليمي بمدرسة مجمع أسطال الابتدائية، وتطوير ورفع كفاءة مدرسة المشير عبدالحكيم عامر الثانوية، للمساهمة الفاعلة في تحسين الأداء التعليمي بتلك المدارس، بحضور اللواء عبد الله قاسم محافظ المنوفية ونرمين شهاب الدين ومحمد لطفي مدير عام بمنطقة فروع الوجه القبلي.

كما افتتح البنك الأهلي المصري مدرستي الإمام مالك والمنايف بمحافظة الإسماعيلية، بعد التطوير الذي يهدف لتحقيق الاستفادة الكاملة لـ 1095 طالبا وتطوير 45 معلما، حيث جرى رفع الكفاءة الإنشائية وإنشاء ملحق تعليمي جديد لمبنى مدرستي المنايف الغربية والإمام مالك، إضافة إلى التجهيزات المدرسية بكل مدرسة وتجهيز معمل الحاسب الآلي ومعمل العلوم والزى المدرسي لخدمة 901 طالب.

كما امتد التطوير ليشمل رفع الكفاءة المهنية لـ38 من أعضاء الهيئة التدريسية، حضر الافتتاح نرمين شهاب الدين ونائب محافظ الإسماعيلية ووكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

وأكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن تطوير تلك المدارس يأتي ضمن توجهات واستراتيجيات البنك في دعم وتطوير العملية التعليمية التي بدأها البنك منذ فترة طويلة، بما يدعم رؤية مصر 2030 التي يعد التعليم الجيد أحد أهم أهدافها.

ومن جانبها صرحت نرمين شهاب الدين، أن البنك الأهلي المصري استطاع دعم وتطوير ثمان مدارس بالمحافظات الثلاث ما بين المرحلة الابتدائية والإعدادية بإجمالي 6879 طالبا و257 معلما، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من برامج التعليم المختلفة.

 

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شهيب يصدر قرارًا بتنظيم العمل في المدارس الرسمية للتلاميذ غير - مصر اليوم 17/10/2019 | 5:45 م

أصدر وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب قراراً حدد بموجبه إجراءات الإدارة والتنفيذ بعد الظهر في المدارس والثانويات الرسمية المعتمدة لتدريس التلامذة غير اللبنانيين للعام الدراسي 20192020، وجاء فيه

: محافظ القليوبية: المدارس خالية من الالتهاب السحائي 17/10/2019 | 5:45 م

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، خلو المحافظة من أي إصابة بمرض الالتهاب السحائي، مؤكدا أن جميع التلاميذ بكافة المدارس الحكومية والخاصة بخير، ولا توجد أي حالات إصابة. ...

الأحد صرف مرتبات أكتوبر للعاملين في المدارس الابتدائية والإعدادية بأبوحماد الشرقية توداي 17/10/2019 | 5:45 م

  كتب | أحمد الدويري أكدت إدارة أبوحماد التعليمية على مواعيد صرف مرتبات العاملين في المدارس التابعة للإدارة. حيث قال الأستاذ شريف إسماعيل مسئول الدفع

: تعليمات عاجلة لجميع المدارس لحماية الطلاب من انتشار الأمراض المعدية 17/10/2019 | 5:45 م

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات رسمية لجميع المدارس ، هدفها حماية الطلاب من انتشار الامراض المعدية. شددت هذه التعليمات على : إجراء الفحص الظاهري للطلاب بصفة يومية ، وتوجيه ...

10 معلومات عن التأسيس العسكرى فى المدارس الثانوية الفنية - 17/10/2019 | 5:45 م

نجحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تطبيق التربية العسكرية على طلاب المدارس الفنية، بداية مع انطلاق العام الدراسى الجديد، 2019،2020.

84% من القراء يؤيدون إغلاق المقاهى بمحيط المدارس لمنع هروب الطلاب - 15/10/2019 | 9:00 م

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان "هل تؤيد قرار إغلاق المقاهى بمحيط مدارس القاهرة والجيزة لمنع هروب الطلاب؟"، أيد غالبية القراء غلق المقاهى.

«التعليم»: 162 ألفًا و558 متقدمًا على البوابة الإلكترونية لوظائف المدارس 15/10/2019 | 9:00 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن 162558 متقدما للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ انطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية، الأربعاء الماضي. وأوضحت الوزارة، أن طلبات التسجيل للتأهيل



البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات المدارس افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4370057 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars