الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

08/10/2019 | 5:00 م 0 comments
البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

الأخبار المتعلقة quotبلومبيرجquot: البنك الأهلي الأول مصريا والسابع عربيا في القروض المشتركة

"بلومبيرج": البنك الأهلي الأول مصريا والسابع عربيا في القروض المشتركة

البنك الأهلي يصدر مليون بطاقة quotميزةquot لدعم منظومة الدفع الإلكتروني

البنك الأهلي يصدر مليون بطاقة "ميزة" لدعم منظومة الدفع الإلكتروني

استقرار سعر الدولار في البنك الأهلي.. يباع بـ16.33 جنيه

استقرار سعر الدولار في البنك الأهلي.. يباع بـ16.33 جنيه

‫quotمصر الخيرquot: نستهدف فك كرب 70 ألف غارم وغارمة بنهاية 2019

‫"مصر الخير": نستهدف فك كرب 70 ألف غارم وغارمة بنهاية 2019

افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وقالت مؤسسة مصر الخير، في بيان لها، اليوم، إن دعم البنك يأتي في إطار استراتيجيته التوسعية في دعم العملية التعليمية ورعايته للقطاع المهم والحيوي، ودعما للتوجهات الاستراتيجية للدولة متمثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لدعم النظام التعليمي.

وتابعت: في إطار تلك المبادرة افتتح البنك الأهلي، أكبر البنوك الحكومية والأكبر من حيث الحصة السوقية، ومؤسسة مصر الخير عددا من المدارس بمحافظات المنيا، المنوفية والإسماعيلية لخدمة ما يقرب من 6879 طالبا وتطوير 257 معلما.

وأكملت: في المنوفية افتتح المحافظ اللواء سعيد عباس 3 مدارس بقرية زاوية رازين بمركز ومدينة منوف، بالتعاون مع البنك الأهلي، وبتنفيذ مؤسسه مصر الخير وبحضور نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية ومحمود الريس رئيس منطقه فروع الوجه البحري بالبنك.

وتابعت: جرى توفير التجهيزات المدرسية لـ 1559 طالبا، وتقديم الدعم الفني والتأهيل وأنشطة بناء القدرات ورفع الكفاءة المهنية لـ 100 معلم، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وبناء جناح تعليمي وتوفير التجهيزات المدرسية لمدرسة الاستقلال (1) الابتدائية، إضافة إلى التطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وتوفير التجهيزات الطلابية والتكنولوجية لمدرسة زاوية رزين الإعدادية، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية وبناء جناح تعليمي وتوفير التجهيزات المدرسية لمدرسة زاوية رزين الابتدائية، للمساهمة الفاعلة في تحسين الأداء التعليمي بتلك المدارس.  

وأشاد محافظ المنوفية بالدور المجتمعي لمؤسسة مصر الخير والبنك الأهلي المصري بالتعاون مع المحافظة في تحقيق مطالب المواطنين، مؤكدا على أن الحوار والتواصل مع منظمات المجتمع المدني سيؤدى إلى طرح أفكار جديدة والقضاء على أي أزمات وحل جميع القضايا المعلقة في جميع القطاعات والمجالات الخدمية بنطاق المحافظة.

وفي السياق ذاته افتتح البنك الأهلي 3 مدارس بمحافظة المنيا جرى تجهيزها بكافة الاحتياجات التعليمية المدرسية لـ 2612 طالبا، وتقديم الدعم الفني والتأهيل وأنشطة بناء القدرات ورفع الكفاءة المهنية لـ 112 معلما.

وتنوعت الخدمات التعليمية في المدارس الثلاث ما بين بناء مدرسة دفش للتعليم الأساسي التي تضم 22 فصلا دراسيا، وتطوير ورفع كفاءة وبناء جناح تعليمي بمدرسة مجمع أسطال الابتدائية، وتطوير ورفع كفاءة مدرسة المشير عبدالحكيم عامر الثانوية، للمساهمة الفاعلة في تحسين الأداء التعليمي بتلك المدارس، بحضور اللواء عبد الله قاسم محافظ المنوفية ونرمين شهاب الدين ومحمد لطفي مدير عام بمنطقة فروع الوجه القبلي.

كما افتتح البنك الأهلي المصري مدرستي الإمام مالك والمنايف بمحافظة الإسماعيلية، بعد التطوير الذي يهدف لتحقيق الاستفادة الكاملة لـ 1095 طالبا وتطوير 45 معلما، حيث جرى رفع الكفاءة الإنشائية وإنشاء ملحق تعليمي جديد لمبنى مدرستي المنايف الغربية والإمام مالك، إضافة إلى التجهيزات المدرسية بكل مدرسة وتجهيز معمل الحاسب الآلي ومعمل العلوم والزى المدرسي لخدمة 901 طالب.

كما امتد التطوير ليشمل رفع الكفاءة المهنية لـ38 من أعضاء الهيئة التدريسية، حضر الافتتاح نرمين شهاب الدين ونائب محافظ الإسماعيلية ووكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

وأكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن تطوير تلك المدارس يأتي ضمن توجهات واستراتيجيات البنك في دعم وتطوير العملية التعليمية التي بدأها البنك منذ فترة طويلة، بما يدعم رؤية مصر 2030 التي يعد التعليم الجيد أحد أهم أهدافها.

ومن جانبها صرحت نرمين شهاب الدين، أن البنك الأهلي المصري استطاع دعم وتطوير ثمان مدارس بالمحافظات الثلاث ما بين المرحلة الابتدائية والإعدادية بإجمالي 6879 طالبا و257 معلما، وذلك من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من برامج التعليم المختلفة.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 11:30 ص

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً :: الوقائع الإخبارية

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً

طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً  :: الوقائع الإخبارية
13/04/2024 | 11:30 ص

إجازة عيد الفطر المبارك 2024

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صدور أي قرار ينص على مد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 لطلاب المدارس الموجودين على مستوى الجمهورية .

إجازة عيد الفطر المبارك 2024
13/04/2024 | 11:30 ص

تنطلق خلال أيام.. التعليم تشدد على استعداد المدارس لامتحانات الترم الثاني - موقع رادار

أيام قليلة تفصلنا عن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023- 2024، والمقرر انطلاقها في الفترة من الأربعاء 8 مايو 2024 حتى 23 مايو المقبل، وفقًا لما أعلن عنه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني...

تنطلق خلال أيام.. التعليم تشدد على استعداد المدارس لامتحانات الترم الثاني - موقع رادار
13/04/2024 | 11:30 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
13/04/2024 | 11:30 ص

ما الضوابط التي وضعتها التعليم لورقة امتحان الفصل الدراسي مصراوى

ما الضوابط التي وضعتها التعليم لورقة امتحان الفصل الدراسي الثاني 2024 | مصراوى

ما الضوابط التي وضعتها  التعليم  لورقة امتحان الفصل الدراسي    مصراوى
13/04/2024 | 11:30 ص

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024/2025 وشروط القبول - البديل

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد، مدارس المصرية اليابانية هي واحدة من أكبر مدارس اللغات الحكومية الموجودة في مصر تمتلك العديد من

موعد التقديم في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2024/2025 وشروط القبول - البديل
03/04/2024 | 10:36 م

وكيل تعليم بورسعيد يكرم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية

كرم الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، المدارس الفائزة فى مسابقة المديرية لأوائل الطلبة للشهادة الإعدادية

وكيل تعليم بورسعيد يكرم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى  في مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية


البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات المدارس افتتح البنك الأهلي المصري، عددا من المدارس التي أسهم في تطويرها ضمن مشروع "قرى البنك الأهلي" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4370057 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البنك الأهلي يفتتح عددا من المدارس بعد تطويرها في 3 محافظات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars