الموضوعات تأتيك من 16403 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

شاروخان ينتج جزءا ثانيا من مسلسل bard of blood

09/10/2019 | 8:00 م 0 comments
شاروخان ينتج جزءا ثانيا من مسلسل  bard of blood

مديرة أعمال شاروخان تؤكد أن الجزء الثاني الآن في مرحلة الكتابة، وتشير إلى أن المسلسل سيكون جاهزا للعرض في يناير/ كانون الثاني ٢٠٢٠.

بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل الهندي "bard of blood" نجاحا كبيرا علي شاشة نتفليكس وارتفع تقييمه عبر مسلسلات الإنترنت علي الموقع العالمي نتفليكس قرر ملك بوليوود شاروخان منتج العمل أن يكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل.

شاروخان يكشف لـ"العين الإخبارية" صدمة مسلسله الجديد

وقالت مديرة أعمال شاروخان، بوجا دادلاني: "الجزء الثاني الآن في مرحلة الكتابة، وقريبا سيتم بدء التصوير علي أن يكون المسلسل جاهزا للعرض في يناير/ كانون الثاني ٢٠٢٠".

وأوضحت دادلاني، في تصريحاتها الإعلامية، أن الحلقة الأخيرة من الجزء الأول والمفاجأة التي حدثت في النهاية تعتبر مادة خصبة لأحداث الجزء الثاني خاصة بعدما تفاعل الجمهور مع الحلقة وتعددت توقعاتهم للأحداث المقبلة.

ويعيش النجم شاروخان حاليا حالة توهج بعد النجاح الذي حققه المسلسل، ووصف بطل المسلسل عمران هاشمي بتميمة الحظ لأولى تجارب شركة إنتاج شاروخان بدراما الإنترنت.

وتم عرض أولى حلقات مسلسل "bard of blood" من مجمل ٧ حلقات في ٢٧ سبتمبر/ أيلول الماضي، وتدور أحداثه حول عميل هندي يدعي كبير أناند قرر اعتزال العمل بالمخابرات بعد موت أعز أصدقائه، ولكن خطف زملائه جعله يعود من جديد بمهمة انتحارية يكتشف من خلالها حقيقة صادمة.

والمسلسل بطولة عمران هاشمي وكيرتي كولهاري ومن إخراج ريبهو داس جوبتا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
5 ساعات مع النجوم لدعم المتضررين من «كورونا» في الهند - حياتنا - جهات - الإمارات اليوم 05/05/2020 | 1:00 م

أطلق النجم الهندي شاروخان الملقب بـ«ملك بوليوود» النكات، وغنى أول من أمس خلال حفل عبر الإنترنت استمر خمس ساعات تقريباً، وشارك فيه عدد من المشاهير بهدف جمع الأموال للمتضررين من جائحة كورونا.وشاهد عشرات الآلاف أكثر من 70 شخصية تعد من بين الأكثر شهرة في الهن

جريدة الجريدة الكويتية بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات 05/05/2020 | 1:00 م

جريدة الجريدة الكويتية | بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات

حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews 05/05/2020 | 1:00 م

سجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات.

بالفيديو.. نجم بوليوود شاروخان يقيم حفلا موسيقيا عبر الانترنت 05/05/2020 | 1:00 م

أخبار الآن | نيودلهي - الهند ( وكالات ) غنى النجم الهندي شاه روه خان الملقب بـ "ملك بوليوود" خلال حفلة عبر الإنترنت استمرت خمس ساعات تقريبا وشارك فيها عدد

شاروخان وابنه يجتمعان ضد كورونا في أغنية جديدة 05/05/2020 | 1:00 م

شاروخان ظهر في فيديو على "فيسبوك" وهو يردد كلمات من تأليفه وألحانه حول ما يشعر به الجميع في ظل أزمة كورونا

حسين الجسمي ممثلًا للعرب في One world - Together AT Home 16/04/2020 | 6:00 ص

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من بيته، في الحدث الخيري الإنساني العالمي ONE WORLD - TOGETHER AT HOME الأكبر من نوعه، والذي تنظمه مؤسسة 'جلوبال سيتزن' لصالح صندوق التضامن مع منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أميتاب باتشان يقترح تحويل القطارات لعنابر لعلاج مرضى كورونا.. وشاروخان يقدم مبادرة خيرية من 6 نقاط نجوم إف إم 16/04/2020 | 6:00 ص

تعهد شاروخان بتوفير مأوى مجهز للمشردين، فضلاً عن تقديم تبرعات لمدارس الفقراء، والمساهمة في مبادرة صندوق رئيس الوزراء الهندي.



شاروخان ينتج جزءا ثانيا من مسلسل bard of blood شاروخان مديرة أعمال شاروخان تؤكد أن الجزء الثاني الآن في مرحلة الكتابة، وتشير إلى أن المسلسل سيكون جاهزا للعرض في يناير/ كانون الثاني ٢٠٢٠.



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

شاروخان ينتج جزءا ثانيا من مسلسل  bard of blood
المصدر https://al-ain.com/article/shahrukh-khan-series الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاروخان ينتج جزءا ثانيا من مسلسل bard of blood

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars