الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم

09/10/2019 | 8:00 م 0 comments
ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم   نجوم إف إم

السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي. ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على … Continued

السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي.

ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على شهرة متميزة ولكن لا نعرف الكثير عن حياتهم ومتى بدأوا مشوارهم في عالم بوليوود المثير.

فارون دهاوان

أكمل نجوم بوليوود مؤخرا عامه الـ32، ويعد واحدا من بين نجوم السينما الهندية الذي تمكن أن يصنع لنفسه مكانه بين كبار نجوم بولييود وله الكثير من المعجبين والمتابعين حول العالم، ولد في مومباي ووالده هو المخرج الكبير ديفيد دهاوان، ودرس إدارة الأعمال في نوتنجام بالمملكة المتحدة البريطانية.

وكانت بداية السينمائية من خلف الكاميرات وذلك خلال عام 2010 عندما عمل كمساعد مخرج لواحد من بين الأفلام الهندية الأكثر شهرة “أسمي خان”، وبعدها بعامين فقط انطلق من خلال فيلم طالب السنة مع صديقة الممثل الشاب سيدهارت والذي كان بطل العمل حيث قد حقق الفيلم نجاح ساحق على المستوى العالمي وداخل الهند ليكون بمثابة بطاقة مرور للنجم الشاب فارون لتتوالي من بعدها الأعمال.

قدم بعدها واحد من بين الأفلام الكوميدية التي قد ظهرت الحس الكوميدي لدية وهو فيلم مين تيرا هيرو وقد قدم في الفيلم دور البطولة لتكون البطولة الأولى له في بولييود.

وكانت بدايته الحقيقية خلال عام 2014 عندما أصبح البطل للمرة الأولي في فيلمه الكوميدي مين تيرا هيرو، وفي العام ذاته تمكن من تقديم فيلمه الرومانسي الأول هامبتي شاروما كي دولهانيا، خلال عام 2015 قدم فيلم بادلابور بجانب كبار نجوم الفن في الهند.

عليا بهات

ولدت عليا، البالغة 26 عاما، في عائلة فنية، فهي ابنة المخرج ماهيش بهات والنجمة سوزى رازدان، وهي الأبنة الوحيدة التي قررت أن تمتهن الفن على عكس أشقائها، -بدأت أولى خطوات عالم الفن وهي فى سن السابعة، حيث شاركت في بطولة الفيلم الهندي الشهير «Sangharsh» عام 1999، قررت «بهات» أن تعمل في السينما بخطوات جادة خصوصا عام 2012، فحققت نجاحا ساحقا من خلال فيلمها «Student Of The Year»، في سن الواحد والعشرون، أعلنت عن وجود علاقة عاطفية تجمعها مع النجم الهندي الشهير هيريثيك روشان، وهو الأمر الذي أثار الجدل حولها في هذه الفترة، وتعددت تصريحات «عليا» حول العلاقات العاطفية، الأمر الذي كاد أن يهدد نجاحا الفني، خاصة بعد أن أعلنت أيضا عن سعيها لإيقاع النجم «رانبير كابور» في حبها.

كان حلم حياة «عليا بهات» هو الوقوف أمام النجم الهندي شاروخان، خاصة وأنها كانت تذهب لمنزله برفقة والدها عندما كانت في سن الحادية عشر، وتحقق حلم حياتها في  2016، عندما تعاونت معه فى فيلم «Dear Zindag».

تايجر شروف

اقرأ أيضا‎ الموسيقار خالد داغر يوضح كيفية تنفيذ الموسيقى التصويرية لـ الأعمال الفنية

الاسم الحقيقي هو تايجر جاكي شروف، وولد في مدينة مومباي وهو نجل الممثل الهندي المعروف والمشهور جاكي شروف.

تميزت الأعمال التي قد قدمها الفنان منذ بداية عمله في الفن وحتي يومنا هذا بأنها أفلام تميل إلى الطابع القتالي وأفلام الدفاع عن النفس، وهي معظم حال العديد من الأفلام الهندي والتي تتميز بأفلام الحركة، وقد بدأ تايجر شروف احترافه للتمثيل والنشاط في الأفلام الهندية بداية من عام 2014 وحتى يومنا هذا.

وعن حبة في الرياضة فقد تمكن شروف من أن يحصل على الحزام الأسود في رياضة التايكوندو بفضل المساعدة التي قد حصل عليها من قبل عمر خان، وعن شهرته في عالم الفن فقد حصل على شهرته خلال الأفلام الخيرة التي قد قدمها في السينما الهندية، كما في فيلم هيرو بانتي وأيضاً فيلم جات الطائر وقد ظهر معه كبار نجوم الفن من فنانات الهند.

تمكن الممثل الهندي تايجر شروف من الحصول على الجوائز الخاصة به خلال عامي 2014 – 2015، وقد كانت تلك الجوائز على فيلم واحد فقط وهو فيلم هيرو بانتي والذي قد تم ترشيح الفنان شرف على الكثير من الجوائز وقد تمكن بالفعل من الفور ببعضها.

جانفي كابور

جانفي تبلغ من العمر 22 عاما، وهي ابنة النجمة الراحلة سريديفي ووالدها يبقي المنتج الكبير بوني كابور، جانفي مثلت فيلم واحد فقط مع الممثل الشاب إيشان خطار وحقق نجاحا كبيرا، جانفي اعترفت إن النجاح الكبير اللي حققه الفيلم ليس بسببها ولا بسبب إيشان، ولكن بسبب شهرة والدتها اللي توفيت قبل صدور الفيلم بأسابيع فالناس دخلت الفيلم علشان تشوف بنت سريدفي، وقالت إن الأفلام اللي هي بتصورها حاليا واللي داخلة تصورها قريب تتمنى إن الناس تحكم عليها كممثلة وليست ابنة نجمة كبيرة ومخرج.

سارة علي خان

سارة علي خان، 24 سنة، بنت النجم الكبير سيف علي خان والنجمة الكبيرة أمريتا سينج وزوجة والدها النجمة كارينا كابور خان، سارة درست في أمريكا وتحديدا جامعة كولومبيا، ظهرت على الشاشة لأول مرة مع دور داعم في المسلسل التلفزيوني Hum TV لعام 2012، عده قدمت بعض الأدوار الصغيرة بالدراما التلفزيونية الناجحة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :"ننشر الحب"-بالفيديو

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق : ننشر الحب -بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في رامز جاب من الآخر

حل الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس والفنان محمد ثروت ضيوف الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر. وتحدث رامز جلال لكلبه نيوتن في بداية الحلقة عن أوس أوس ومحمد ثروت قائلا: “الجوز دول ممكن يعضوك مش انت اللي تعضهم.. شعارنا في الحلقة ديه خض وبلاش تعض”. واستقبل رامز جلال

في شاروخان أقرع .. رامز جلال يسخر من محمد ثروت فور وصوله في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو

خلال زيارة المغني البريطاني الشهيرة إيد شيران للهند، اجتمع بنجم بوليوود شاروخان في لقاء مفاجئ وتصدر مقطع الفيديو الذي نشراه الأول الترند في إحدى منصات مواقع الت

إيد شيران يرقص مع شاروخان في الهند مع عناق وقبلة ويعلق :ننشر الحب-بالفيديو
18/03/2024 | 12:40 ص

محمد ثروت يضع روج لأوس أوس في رامز جاب من الآخر

وقع النجمان محمد ثروت وأوس أوس ضحايا مقلب النجم رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" في الحلقة الثالثة.

محمد ثروت يضع  روج  لأوس أوس في  رامز جاب من الآخر
18/03/2024 | 12:40 ص

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة ET بالعربي

في لقاء مُفاجئ نال إعجاب الجماهير على السوشيال ميديا، التقى شاروخان وإد شيران خلال زيارة الأخير للهند، ليتصدر الثنائي الترند على منصة إكس. شاهد تقرير سابق : الجريني يكشف سر عن علاقة شاروخان بالمغرب

شاروخان يُعلم إد شيران كيفية تنفيذ حركاته المميزة   ET بالعربي
05/07/2020 | 2:00 م

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟ دنيا الوطن

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟

هل يُنجب سلمان خان طفلاً دون زواج؟   دنيا الوطن
05/07/2020 | 2:00 م

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء

خبرني - أثارت الفنانة الكويتية آمنة الكندري، جدلاً بين جمهورها بسبب قرارها بالتبرع بأعضائها. وظهرت الكندري عبر فيديو على "انستجرام"، أعلن

موقع خبرني : آمنة الكندري تثير ضجة بقرار جريء


ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم شاروخان السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي. ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على … Continued



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم   نجوم إف إم
المصدر https://www.nogoumfm.net/news/2019/10/ليس-أميتاب-باتشان-نجوم-ج/ https://www.nogoumfm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars