الموضوعات تأتيك من 16402 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > شاروخان

ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم

09/10/2019 | 8:00 م 0 comments
ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم   نجوم إف إم

السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي. ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على … Continued

السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي.

ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على شهرة متميزة ولكن لا نعرف الكثير عن حياتهم ومتى بدأوا مشوارهم في عالم بوليوود المثير.

فارون دهاوان

أكمل نجوم بوليوود مؤخرا عامه الـ32، ويعد واحدا من بين نجوم السينما الهندية الذي تمكن أن يصنع لنفسه مكانه بين كبار نجوم بولييود وله الكثير من المعجبين والمتابعين حول العالم، ولد في مومباي ووالده هو المخرج الكبير ديفيد دهاوان، ودرس إدارة الأعمال في نوتنجام بالمملكة المتحدة البريطانية.

وكانت بداية السينمائية من خلف الكاميرات وذلك خلال عام 2010 عندما عمل كمساعد مخرج لواحد من بين الأفلام الهندية الأكثر شهرة “أسمي خان”، وبعدها بعامين فقط انطلق من خلال فيلم طالب السنة مع صديقة الممثل الشاب سيدهارت والذي كان بطل العمل حيث قد حقق الفيلم نجاح ساحق على المستوى العالمي وداخل الهند ليكون بمثابة بطاقة مرور للنجم الشاب فارون لتتوالي من بعدها الأعمال.

قدم بعدها واحد من بين الأفلام الكوميدية التي قد ظهرت الحس الكوميدي لدية وهو فيلم مين تيرا هيرو وقد قدم في الفيلم دور البطولة لتكون البطولة الأولى له في بولييود.

وكانت بدايته الحقيقية خلال عام 2014 عندما أصبح البطل للمرة الأولي في فيلمه الكوميدي مين تيرا هيرو، وفي العام ذاته تمكن من تقديم فيلمه الرومانسي الأول هامبتي شاروما كي دولهانيا، خلال عام 2015 قدم فيلم بادلابور بجانب كبار نجوم الفن في الهند.

عليا بهات

ولدت عليا، البالغة 26 عاما، في عائلة فنية، فهي ابنة المخرج ماهيش بهات والنجمة سوزى رازدان، وهي الأبنة الوحيدة التي قررت أن تمتهن الفن على عكس أشقائها، -بدأت أولى خطوات عالم الفن وهي فى سن السابعة، حيث شاركت في بطولة الفيلم الهندي الشهير «Sangharsh» عام 1999، قررت «بهات» أن تعمل في السينما بخطوات جادة خصوصا عام 2012، فحققت نجاحا ساحقا من خلال فيلمها «Student Of The Year»، في سن الواحد والعشرون، أعلنت عن وجود علاقة عاطفية تجمعها مع النجم الهندي الشهير هيريثيك روشان، وهو الأمر الذي أثار الجدل حولها في هذه الفترة، وتعددت تصريحات «عليا» حول العلاقات العاطفية، الأمر الذي كاد أن يهدد نجاحا الفني، خاصة بعد أن أعلنت أيضا عن سعيها لإيقاع النجم «رانبير كابور» في حبها.

كان حلم حياة «عليا بهات» هو الوقوف أمام النجم الهندي شاروخان، خاصة وأنها كانت تذهب لمنزله برفقة والدها عندما كانت في سن الحادية عشر، وتحقق حلم حياتها في  2016، عندما تعاونت معه فى فيلم «Dear Zindag».

تايجر شروف

اقرأ أيضا‎ الموسيقار خالد داغر يوضح كيفية تنفيذ الموسيقى التصويرية لـ الأعمال الفنية

الاسم الحقيقي هو تايجر جاكي شروف، وولد في مدينة مومباي وهو نجل الممثل الهندي المعروف والمشهور جاكي شروف.

تميزت الأعمال التي قد قدمها الفنان منذ بداية عمله في الفن وحتي يومنا هذا بأنها أفلام تميل إلى الطابع القتالي وأفلام الدفاع عن النفس، وهي معظم حال العديد من الأفلام الهندي والتي تتميز بأفلام الحركة، وقد بدأ تايجر شروف احترافه للتمثيل والنشاط في الأفلام الهندية بداية من عام 2014 وحتى يومنا هذا.

وعن حبة في الرياضة فقد تمكن شروف من أن يحصل على الحزام الأسود في رياضة التايكوندو بفضل المساعدة التي قد حصل عليها من قبل عمر خان، وعن شهرته في عالم الفن فقد حصل على شهرته خلال الأفلام الخيرة التي قد قدمها في السينما الهندية، كما في فيلم هيرو بانتي وأيضاً فيلم جات الطائر وقد ظهر معه كبار نجوم الفن من فنانات الهند.

تمكن الممثل الهندي تايجر شروف من الحصول على الجوائز الخاصة به خلال عامي 2014 – 2015، وقد كانت تلك الجوائز على فيلم واحد فقط وهو فيلم هيرو بانتي والذي قد تم ترشيح الفنان شرف على الكثير من الجوائز وقد تمكن بالفعل من الفور ببعضها.

جانفي كابور

جانفي تبلغ من العمر 22 عاما، وهي ابنة النجمة الراحلة سريديفي ووالدها يبقي المنتج الكبير بوني كابور، جانفي مثلت فيلم واحد فقط مع الممثل الشاب إيشان خطار وحقق نجاحا كبيرا، جانفي اعترفت إن النجاح الكبير اللي حققه الفيلم ليس بسببها ولا بسبب إيشان، ولكن بسبب شهرة والدتها اللي توفيت قبل صدور الفيلم بأسابيع فالناس دخلت الفيلم علشان تشوف بنت سريدفي، وقالت إن الأفلام اللي هي بتصورها حاليا واللي داخلة تصورها قريب تتمنى إن الناس تحكم عليها كممثلة وليست ابنة نجمة كبيرة ومخرج.

سارة علي خان

سارة علي خان، 24 سنة، بنت النجم الكبير سيف علي خان والنجمة الكبيرة أمريتا سينج وزوجة والدها النجمة كارينا كابور خان، سارة درست في أمريكا وتحديدا جامعة كولومبيا، ظهرت على الشاشة لأول مرة مع دور داعم في المسلسل التلفزيوني Hum TV لعام 2012، عده قدمت بعض الأدوار الصغيرة بالدراما التلفزيونية الناجحة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
5 ساعات مع النجوم لدعم المتضررين من «كورونا» في الهند - حياتنا - جهات - الإمارات اليوم 05/05/2020 | 1:00 م

أطلق النجم الهندي شاروخان الملقب بـ«ملك بوليوود» النكات، وغنى أول من أمس خلال حفل عبر الإنترنت استمر خمس ساعات تقريباً، وشارك فيه عدد من المشاهير بهدف جمع الأموال للمتضررين من جائحة كورونا.وشاهد عشرات الآلاف أكثر من 70 شخصية تعد من بين الأكثر شهرة في الهن

جريدة الجريدة الكويتية بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات 05/05/2020 | 1:00 م

جريدة الجريدة الكويتية | بريانكا تشوبرا وشاروخان وميك جاغر في حفل موسيقي خيري لجمع التبرعات

حفل موسيقي خيري يقيمه نجم بوليوود شاروخان عبر الانترنت لجمع تبرعات للمتضررين من كورونا في الهند Euronews 05/05/2020 | 1:00 م

سجلت الهند ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان البالغ عددهم 1,3 مليار نسمة، في وقت متأخر مساء الأحد أكثر من 40 ألف إصابة بكوفيد 19 و1306 وفيات.

بالفيديو.. نجم بوليوود شاروخان يقيم حفلا موسيقيا عبر الانترنت 05/05/2020 | 1:00 م

أخبار الآن | نيودلهي - الهند ( وكالات ) غنى النجم الهندي شاه روه خان الملقب بـ "ملك بوليوود" خلال حفلة عبر الإنترنت استمرت خمس ساعات تقريبا وشارك فيها عدد

شاروخان وابنه يجتمعان ضد كورونا في أغنية جديدة 05/05/2020 | 1:00 م

شاروخان ظهر في فيديو على "فيسبوك" وهو يردد كلمات من تأليفه وألحانه حول ما يشعر به الجميع في ظل أزمة كورونا

حسين الجسمي ممثلًا للعرب في One world - Together AT Home 16/04/2020 | 6:00 ص

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، من بيته، في الحدث الخيري الإنساني العالمي ONE WORLD - TOGETHER AT HOME الأكبر من نوعه، والذي تنظمه مؤسسة 'جلوبال سيتزن' لصالح صندوق التضامن مع منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

أميتاب باتشان يقترح تحويل القطارات لعنابر لعلاج مرضى كورونا.. وشاروخان يقدم مبادرة خيرية من 6 نقاط نجوم إف إم 16/04/2020 | 6:00 ص

تعهد شاروخان بتوفير مأوى مجهز للمشردين، فضلاً عن تقديم تبرعات لمدارس الفقراء، والمساهمة في مبادرة صندوق رئيس الوزراء الهندي.



ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم شاروخان السينما الهندية تضم أساطير أثروا الشاشات بأعمالهم المميزة، فمن منا لا يعرف أميتاب باتشان، شاروخان، سلمان خان، سيف علي خان، كارينا كابور، الراحلة سيرديفي. ولكن في حلقة يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، ألقت نور السمري الضوء على 5 فنانين وفنانات نسمع أسمائهم كثيرا في العديد من الأفلام مؤخرا وحصلوا على … Continued



اشترك ليصلك كل جديد عن شاروخان

خيارات

ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم   نجوم إف إم
المصدر https://www.nogoumfm.net/news/2019/10/ليس-أميتاب-باتشان-نجوم-ج/ https://www.nogoumfm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ليس أميتاب باتشان وشاروخان فقط.. 5 نجوم يتألقون في عالم بوليوود قد لا تعرفهم نجوم إف إم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars