الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

CNN: فيس بوك يرفض طلب جو بايدن لإزالة فيديو دعائى ويقف فى صف ترامب

10/10/2019 | 4:00 م 0 comments
CNN: فيس بوك يرفض طلب جو بايدن لإزالة فيديو دعائى ويقف فى صف ترامب

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أن إدارة "فيس بوك" رفضت طلب من جو بايدن، أحد مرشحى الحزب الديمقراطى للمنافسة فى انتخابات 2020، لإزالة فيديو إعلانى لإعادة انتخاب الرئيس ترامب.

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أن إدارة "فيس بوك" رفضت طلب من جو بايدن، أحد مرشحى الحزب الديمقراطى للمنافسة فى انتخابات 2020، لإزالة فيديو إعلانى لإعادة انتخاب الرئيس ترامب والذى يتهم فيه بايدن بالفساد لدوره الذى قام به اثناء إدارة أوباما حيث شغل منصب نائب الرئيس.

وأطلعت الشبكة على خطاب رد إدارة "فيس بوك" الذى توضح فيه أسباب رفضها إزالة الفيديو، وذلك "إيمانا بحرية التعبير وهو اساس سياسة الشركة واحترام العملية الديمقراطية وحرية النشر"، في الوقت الذي رفضت فيه حملة بايدن هذا الرد.

رفضت شبكة "سي ان ان" أن تعلن عن الفيديو الذي نشرته حمله ترامب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى والذى يتهم فيه منافسه بالتأثير على الإدارة الأوكرانية لصالح ابنه وهى مزاعم لا يوجد دليل عليها حتى الآن. 

وصرح المتحدث باسم حملة بايدن، تي جيه داكلو فى بيان أن السماح لانتشار المعلومات المضللة لتؤثر فى الراى العام يبعدنا عن المسار الديمقراطى الذى تتدعى "فيس بوك" المحافظة عليه، وأضاف أن المعلومات الخاطئة ونظريات المؤامرة سواء كان مصدرها ترامب او الكرملين او غيرهما فإنها تشكك فى نزاهة الانتخابات الأمريكية، مشيرا إلى أنه غير مقبول أن يقوم أى موقع تواصل اجتماعي بترك محتوى مضلل على منصاته ليفسد الرأى العام. 

يذكر أن الخطاب الأصلى كان موجه إلى مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لفيس بوك ومدير السياسات العامة بالشركة للمطالبة بوقف الادعاءات الكاذبة التى يتناولها الفيديو، حيث أعربت حملة بايدن عن رغبتها أن ترفض نشر إعلانات ترامب.

وأشارت "سى إن إن" إلى أنه خلال الشهور الثلاث الماضية دفعت حملة ترامب حوالى 5 مليون دولار مقابل إعلانات على فيس بوك بينما دفع بايدن ما يقارب 700 الف دولار فقط طبقا لمعلومات صادرة عن الشركة.

 

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زوكربيرغ لموظفي «فيس بوك»: استعدوا للعمل عن بُعد بشكل دائم - حياتنا - جهات - الإمارات اليوم 23/05/2020 | 7:00 ص

قال مؤسس «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن نصف العاملين فيها سيتمكنون من العمل من منازلهم بشكل دائم، بينما سيعمل الجميع من البيت في غضون سنوات قليلة. وأكد رئيس الشبكة أن «فيس بوك»: «ستكون أكثر شركات العالم تقدماً على صعيد العمل عن بُعد».وأضاف زوكربيرغ، خلال مؤ

مارك زوكربيرج: 40% من موظفى فيس بوك أظهروا استعدادهم للعمل من المنزل - 23/05/2020 | 7:00 ص

نظرًا للوضع العالمي الحالي، فقد أعطت جميع الشركات الكبرى تقريبًا لموظفيها خيارًا للعمل عن بعد ولكن الآن بعدما يستعد العالم لاعتماد "الوضع الطبيعي الجديد"

فيس بوك Workplace يضيف 2 مليون مستخدم مدفوع منذ أكتوبر - 23/05/2020 | 7:00 ص

أعلنت شركة فيس بوك اليوم، أن Workplace وهي أداة تعاون ودردشة شبيهة بـ Slack تستهدف الشركات، أصبح لديه الآن أكثر من 5 ملايين مستخدم بحسابات مدفوعة،

بعد الاستحواذ عليه .. 8 معلومات لا تعرفها عن صفقة شراء فيس بوك لـ Giphy - 20/05/2020 | 5:00 م

أكدت شركة فيس بوك أمس أنها ستستحوذ على خدمة Giphy لتخزين ومحرك بحث الصور المتحركة بصفقة تصل قيمتها إلى 400 مليون دولار

فيس بوك يدفع 52 مليون دولار للمشرفين على المحتوى بالموقع.. اعرف ليه - 20/05/2020 | 5:00 م

وافق فيس بوك على الدفع لمنسقي المحتوى الحاليين والسابقين في الولايات المتحدة على الأقل 1000 دولار لكل منهم كجزء من تسوية بقيمة 52 مليون دولار

الجزائر: أحكام قاسية بالسجن النافذ على ثلاثة ناشطين على خلفية منشورات في فيس بوك 20/05/2020 | 5:00 م

أعلنت منظمة جزائرية تدافع عن معتقلي الرأي ومنظمة العفو الدولية، أن القضاء في الجزائر قد أصدر الثلاثاء أحكاما "قاسية" بالسجن النافذ على ثلاثة ناشطين، على خلفية منشورات في موقع التواصل الاجتماعي فيس بو…



CNN: فيس بوك يرفض طلب جو بايدن لإزالة فيديو دعائى ويقف فى صف ترامب فيسبوك قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، أن إدارة "فيس بوك" رفضت طلب من جو بايدن، أحد مرشحى الحزب الديمقراطى للمنافسة فى انتخابات 2020، لإزالة فيديو إعلانى لإعادة انتخاب الرئيس ترامب.



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

CNN: فيس بوك يرفض طلب جو بايدن لإزالة فيديو دعائى ويقف فى صف ترامب
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/10/9/CNN/4451866 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي CNN: فيس بوك يرفض طلب جو بايدن لإزالة فيديو دعائى ويقف فى صف ترامب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars