الموضوعات تأتيك من 15922 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إمام وخطيب المسجد الحرام: وسائل التواصل تعج بذئاب مسعورة ولصوص فجرة

11/10/2019 | 12:00 ص 0 comments
إمام وخطيب المسجد الحرام: وسائل التواصل تعج بذئاب مسعورة ولصوص فجرة

أكد إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ سعود الشريم، أن "الابتزاز سلاح لا يحمله إلا الجبناء الضعفاء لاصطياد فرائسهم ماديا وأخلاقيا".

أكد إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ سعود الشريم، أن "الابتزاز سلاح لا يحمله إلا الجبناء الضعفاء لاصطياد فرائسهم ماديا وأخلاقيا".

وقال سعود الشريم في خطبة الجمعة في المسجد الحرام اليوم: "أكثر ما يكون في عصرنا الحاضر في الأخلاق والأعراض، فهي الباب الخطير الذي يدخل منه المبتز فيستسلم له الضحية، سيما في زمن فورة وسائل التواصل الحديثة، التي يكثر فيها التصيد والتحرش والمخادعة، ويصول من خلالها ويجول ذئاب مسعورة وسراق متسلقون على أسوار الآخرين".

وتابع قائلا: "لا ريب أن العرض يعد إحدى الضرورات الخمس التي أجمعت الملل قاطبة على حمايتها، لذا ينبغي أن يُعلم أن المبتز خارق تلك الضرورة، مقوض أمن المجتمع الأخلاقي، فهو لص سارق، وصائل فاجر".

وأضاف الشريم أن "الابتزاز عمل عدواني تقوده أنانية مفرطة للحصول على رغبات شخصية غير مشروعة من شخص مسلوب الإرادة أمام تهديدات بكشف أمور تدعوه إلى الانصياع كرها لما يطلبه المبتز منه، فيضطر مكرها إلى الاستسلام زما لنفسه من كشف المستور أمام الملأ وإظهار ما لا يود ظهوره، من قبل نفس خبيثة علمت من أين تؤكل كتف فريستها، وهذه لعمر الله الغلبة البغيضة التي استعاذ منها رسولنا وقدوتنا".

المصدر: صحيفة "عكاظ"

تابعوا RT على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خطيب المسجد الحرام: حفظ المال من مقاصد الشرع الكبرى ومن ضرور مصراوى 16/10/2019 | 5:45 ص

خطيب المسجد الحرام حفظ المال من مقاصد الشرع الكبرى ومن ضروريات الدين الخمسة | مصراوى

ضبط مُتسول في المسجد الحرام بمكة بحوزته مبلغ كبير..ورسالة شكر لمن أوقع به 16/10/2019 | 5:45 ص

ضبط مُتسول في المسجد الحرام بمكة بحوزته مبلغ كبير..ورسالة شكر لمن أوقع به

أمير مكة ونائبه يستقبلان أئمة وخطباء المسجد الحرام المعينين حديثاً 16/10/2019 | 5:45 ص

أمير مكة ونائبه يستقبلان أئمة وخطباء المسجد الحرام المعينين حديثاً

«السديس» يوجه بالتسهيل على مرتادي المسجد الحرام 16/10/2019 | 5:45 ص

عقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اجتماعا مع مساعد المدير العام لمكتب معاليه بدر آل شيخ, ومساعد المدير العام لمكتب معاليه...

مساعد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام يقترح بإنشاء جمعية أصدقاء الحرم .. تعرف على أعضائها والهدف منها! 11/10/2019 | 12:00 ص

أعرب صاحب السمو العميد الدكتور بدر بن سعود بن محمد, مساعد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الدكتور عدنان بن أحمد البار، عقب اطلاعه على تقرير يتضمن إنجازات الجمعية في المجالات التثقيفية والصحية



إمام وخطيب المسجد الحرام: وسائل التواصل تعج بذئاب مسعورة ولصوص فجرة المسجد الحرام أكد إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ سعود الشريم، أن "الابتزاز سلاح لا يحمله إلا الجبناء الضعفاء لاصطياد فرائسهم ماديا وأخلاقيا".



اشترك ليصلك كل جديد عن المسجد الحرام

خيارات

إمام وخطيب المسجد الحرام: وسائل التواصل تعج بذئاب مسعورة ولصوص فجرة
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1049532-إمام-وخطيب-المسجد-الحرام-السوشيال-ميديا-تعج-بذئاب-مسعورة-ولصوص-فجرة/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إمام وخطيب المسجد الحرام: وسائل التواصل تعج بذئاب مسعورة ولصوص فجرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars