الموضوعات تأتيك من 15904 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

قطر ترد على تقرير هيومن رايتس ووتش حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل

12/10/2019 | 1:00 ص 0 comments
قطر ترد على تقرير  هيومن رايتس ووتش  حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل

وصفت قطر ما ورد في تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش حول وفاة عمال جراء الإجهاد وارتفاع درجة الحرارة بأنه "غير صحيح ومُضلل".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصفت الحكومة القطرية التقرير الذي نشرته "منظمة هيومن رايتس ووتش"، الخميس، حول وفيات العمال الأجانب في قطر، بأنه "غير صحيح ومُضلل".

وقال مكتب الاتصال الحكومي التابع لمجلس الوزراء القطري، في بيان: "لقد عملت دولة قطر لعدة سنوات مع المنظمات الدولية لضمان رفاهية وسلامة جميع العمال، أما ما يتم تداوله، فهو غير صحيح ومضلل".

ورأى مكتب الاتصال الحكومي أن "قطر باتت رائدة في مجال رعاية العمال وسلامتهم في المنطقة، وذلك بفضل تعاون الدولة المستمر مع المنظمات الدولية ومع الشركاء الآخرين".

ويوم الخميس طالبت "هيومن رايتس ووتش" قطر بالتحقيق الفوري في وقائع وفاة عمال وافدين، قائلة إن سبب الوفيات قد يكون نتيجة ضربة شمس وإجهاد حراري، موضحة أنهم "لا زالوا عرضة بانتظام لمستويات من الإجهاد الحراري قد تكون قاتلة" لعملهم في أوقات محظور العمل خلالها.

وقالت سارة ليا ويتسن، المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط في هيومن رايتس ووتش، إن السلطات القطرية تعاملت بنوع  من "لامبالاة ظاهرة بأرواح العمال". وأضافت: "ليس لدى قطر أعذار مقبولة للتقاعس في ملف هام، مثل فهم أسباب وفاة العمال الوافدين. بدلا من تجاهل ما يحدث". 

وتابعت بالقول: "على الفيفا والاتحادات الرياضية الأخرى التي اختارت تنظيم فعاليات رياضية دولية في قطر، أن تشدد على تقديم الحماية الكافية للعمال الذين يشقون في طقس بالغ الحرارة لبناء البنية التحتية اللازمة لاستضافة تلك الفعاليات الضخمة".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لدعم الروائيين في قطر.. كتارا تدشن مختبرا للرواية امس 2:45 ص

يهدف المختبر الذي أعلنته كتارا إلى تطوير وتدريب الكتاب الشباب في مجال الرواية عن طريق تدشين منصة مهمتها دعم الروائيين بقطر، تحت إشراف متخصصين في مجال الرواية العربية والنقد.

: فضيحة جديدة.. قطر أنفقت 2 مليار دولار لتحسين صورتها أمام العالم ..فيديو امس 2:45 ص

فضيحة جديدة.. قطر أنفقت 2 مليار دولار لتحسين صورتها أمام العالم ..فيديو

أمير قطر يهنئ الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد امس 2:45 ص

أجرى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اتصالا هاتفيا مع الرئيس التونسي المنتخب قيس سعيد، هنّأه خلاله بفوزه في الانتخابات الرئاسية التي نظمت أمس الأحد.

أمير قطر يسبح في نبع أردوغان أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2019 | 1:00 ص

في الوقت الذي انتفضت فيه الدول العربية ضد الغزو التركي للأراضي السورية، وتناست كافة الخلافات الداخلية، غرد أمير إمارة قطر خارج السرب العربي، وفضل أردوغان.

قطر تغرد خارج السرب العربي.. وتدعم الهجوم التركي أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2019 | 1:00 ص

تتوالى الإدانات العربية والغربية للعدوان التركي على سوريا، إلا أن الدوحة فضلت كعادتها التغريد خارج السرب العربي، والوقوف إلى جانب نظام يسعى لتنفيذ أجندة توسعية



قطر ترد على تقرير هيومن رايتس ووتش حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل قطر وصفت قطر ما ورد في تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش حول وفاة عمال جراء الإجهاد وارتفاع درجة الحرارة بأنه "غير صحيح ومُضلل".



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

قطر ترد على تقرير  هيومن رايتس ووتش  حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل
المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/10/11/qatar-workers-human-rights-watch CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قطر ترد على تقرير هيومن رايتس ووتش حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars