الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

عامر جروب تعلن افتتاح فندق بورسعيد خمس نجوم - جريدة المال

12/10/2019 | 9:00 ص 0 comments
عامر جروب تعلن افتتاح فندق بورسعيد خمس نجوم - جريدة المال

وقالت عامر جروب فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس إنها تستهدف افتتاح المرحلة الثانية من الفندق بسعة 100 غرفة أخرى خلال الربع الأخير

أعلنت عامر جروب القابضة عن افتتاح إحدى شركاتها عامر للتنمية السياحية، المرحلة الأولى من فندق بورسعيد خمس نجوم بسعة 80 غرفة.

وقالت عامر جروب، في إفصاح مرسل للبورصة المصرية -اليوم الخميس- إنها تستهدف افتتاح المرحلة الثانية من الفندق بسعة 100 غرفة أخرى، خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأضافت عامر جروب أن هذا الفندق يضاف إلى فنادق المجموعة ببورسعيد، والتى تتطلع إلى خدمة المدينة بما تشهده من تطور حركة الاستثمارات في الاكتشافات البترولية، خاصة بعد الافتتاح الرسمى لمحور 30 يونيو.

وقالت عامر جروب، في وقت سابق، إن فندق بورسعيد جاهز للتشغيل متوقعة افتتاح المرحلة الثانية للفندق خلال الثالث  من 2019.

وأضافت المجموعة في إفصاح سابق للبورصة، أن شركاتها التابعة تسعى لتنفيذ مشروعاتها بالكفاءة والسرعة المطلوبين للانتهاء من تسليم مجموعة من الوحدات، خلال الربع الأخير من العام الحالي، بمشروعات بورسعيد وجولف بورتو مارينا.

فتح باب الحجز فى مشروع بيكاديلى هليوبوليس

فى سياق متصل، أعلنت عامر جروب اليوم الخميس عن فتح باب الحجز فى مشروع بيكاديلى هليوبوليس بعد تغيير اسمه إلى “ بورتو هليوبوليس“.

وقالت المجموعة، فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية، إنها حصلت على جميع التراخيص اللازمة للمشروع وستفصح عن أى مستجدات ذات صلة فى وقته.

وأعلنت عامر جروب فى 21 أغسطس الماضى عن استعدادها لطرح مشروع جديد “بيكاديلى هليوبوليس” بمدينة مصر الجديدة، بتكلفة استثمارية تقدر بـ 3 مليارات جنيه تقريبًا.

وقالت الشركة فى إفصاح للبورصة آنذاك إن هذا المشروع يقع بأرقى المواقع على الإطلاق بمحافظة القاهرة فى منطقة مصر الجديدة بنهاية شارع الثورة، وتبلغ مساحته 27 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 3 مليارات جنيه.

عامر جروب توضح الموقف من مشروعين بالعين والسخنة وشرم الشيخ

وقالت مجموعة عامر جروب فى وقت سابق، إن مشروع “سانتورينى” بالعين السخنة لايزال فى مرحلة استصدار التراخيص، وسيتم تنفيذه بالمشاركة مع مجموعة “بورتو جروب”.

وأعلنت المجموعة فى مايو الماضى عن عدم التوصل لاتفاق مبدئى مع شركة المنتزه التابعة للقابضة السياحية بخصوص مشروع رأس جميلة بشرم الشيخ.

ويتعلق المشروع بتطوير مشروع أرض رأس جميلة بشرم الشيخ بمساحة 800 ألف متر مربع، عن طريق بناء 50% فنادق والباقى وحدات تجارية.

وقالت المجموعة فى إفصاح سابق للبورصة، إن هذا المشروع أعلنت عنه شركة المنتزه التابعة للقابضة السياحية، وكان العرض المقدم من إحدى الشركات التابعة، هو الأعلى سعرًا لكنها لم تتوصل إلى أى اتفاق لوجود اختلاف فى وجهات النظر بين الشركتين فى أمور تعاقدية عدة.

عامر جروب تعين وزير النقل السابق هشام عرفات رئيسًا لهاالدكتور هشام عرفات وزير النقل

ووافق مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، فى يوليو الماضى، على تعيين هشام عرفات وزير النقل السابق رئيسًا لمجلس إدارة بدلًا من منصور عامر مؤسس الشركة.

كما وافقت على تعيين هانى توفيق نائبًا لرئيس مجلس الإدارة–غير متفرغ.

وحصلت مجموعتا عامر وبورتو جروب، فى فبراير الماضى، على حكم من مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي بأحقيتهما فى مبلغ 38.9 مليون دولار فى نزاع مشروع بورتو طرطوس بسوريا.

وشمل الحكم 5% فوائد قانونية من تاريخ الرد على طلب التحكيم إلى تاريخ السداد النهائي، مع اعتبار أن كل طرف متضامن فيما حُكم له به.

وقالت عامر جروب، فى وقت سابق، إنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لتحصيل ما قضى به التحكيم الدولى فى نزاع مشروع “بورتو طرطوس” لصالح شركة عامر سوريا التابعة لها.

وأشارت إلى أنها ستعكف مع الإدارة القانونية لاستبيان الحقوق الاقتصادية للمجموعة فى الحكم بعد الاطلاع على أسبابه وكل مفرداته.

انخفاض صافى ربح المجموعة خلال النصف الأول

وانخفض صافي ربح المجموعة إلى 25.5 مليون جنيه، خلال النصف المنتهى يونيو 2018، مقابل صافى ربح قدره  55 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وتراجعت مبيعات المجموعة  خلال النصف إلى 691.7 مليون جنيه، مقابل 802 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2018.

وقالت المجموعة إن نتائج أعمالها النصفية شهدت انتعاشًا لإيرادات قطاعى الفنادق والمطاعم، وارتفعت إيرادات الفنادق خلال الربع الثانى من عام 2019، لتسجل 24.1 مليون جنيه، مقارنة بمبلغ 17.2 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من عام 2018.

وأضافت المجموعة فى إفصاح للبورصة في وقت سابق إن إيرادات قطاع المطاعم زادت هي الأخرى إلى 113 مليون جنيه، خلال الربع الثانى من العام، مقارنة بنحو 1.5 مليون جنيه عن الفترة نفسها من 2018.

وسجلت المجموعة صافى ربح قدره 74.7 مليون جنيه، خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 92.9 مليون جنيه في 2017.

شارك هذا الموضوع:اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط لتشارك على LinkedIn (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/04/2024 | 11:24 ص

غلق فندق شهير بالإسكندرية

أغلقت الأجهزة المعنية بمحافظة الإسكندرية اليوم، أحد الفنادق الكائنة بالمحافظة، وذلك لعدم الالتزام بلائحة القانون رقم 8 لسنة 2022 من المادة 37.....

غلق فندق شهير بالإسكندرية
24/04/2024 | 11:24 ص

فنادق روتانا تستعد لرفع قدرتها الاستيعابية في السعودية

تستعد فنادق روتانا إلى رفع قدرتها الاستيعابية في المملكة العربية السعودية إلى 4.400 غرفة فندقية عبر 16 فندقًا في مختلف مدن ومناطق المملكة، تحقيقًا

فنادق روتانا تستعد لرفع قدرتها الاستيعابية في السعودية
24/04/2024 | 11:24 ص

غضب جماهير الزمالك بسبب احتفال فندق إقامة دريمز الغاني بالتعادل في الكونفدرالية (فيديو)

أثار غضب بعض جماهير نادي الزمالك فيديو انتشر عبو مواقع التواصل الإجتماعي باحتفال موظفي وعمال فندق دريمز الغاني بالفريق عقب التعادل مع القلعة البيضاء

غضب جماهير الزمالك بسبب احتفال فندق إقامة دريمز الغاني بالتعادل في الكونفدرالية (فيديو)
24/04/2024 | 11:24 ص

فيديو.. فندق إقامة دريمز يحتفل بلاعبي الفريق الغاني عقب التعادل مع الزمالك! - بوابة الشروق

خصص فندق الإقامة الذي كان مقراً لبعثة فريق دريمز الغاني في مصر، ممراً شرفياً من موظفيه والعاملين به للاعبي الفريق بعد تعادل أمس الأحد

فيديو.. فندق إقامة دريمز يحتفل بلاعبي الفريق الغاني عقب التعادل مع الزمالك! - 
        بوابة الشروق
24/04/2024 | 11:24 ص

خالف القانون.. غلق فندق شهير في الإسكندرية مصراوى

خالف القانون غلق فندق شهير في الإسكندرية | مصراوى

خالف القانون.. غلق فندق شهير في الإسكندرية   مصراوى
14/04/2024 | 4:33 م

عربية للفنادق تبدأ إنشاءات فيرمونت صن كابيتال باستثمارات 220 مليون دولار

بدأت شركة "عربية للفنادق"، إحدى شركات مجموعة عربية للتطوير العقارى، إنشاء فندق فيرمونت بمشروع "صن كابيتال"، باستثمارات 220 مليون دولار.

عربية للفنادق  تبدأ إنشاءات  فيرمونت صن كابيتال  باستثمارات 220 مليون دولار
14/04/2024 | 4:33 م

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد صور - بوابة الأهرام

واصلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة وباقي مدن البحرالأحمر، اليوم الجمعة، احتفالاتها بعيد الفطر فى يومه الثالث

الرنجة والكعك تزين بوفيهات فنادق الغردقة السياحية فى العيد  صور - بوابة الأهرام


عامر جروب تعلن افتتاح فندق بورسعيد خمس نجوم - جريدة المال فنادق وقالت عامر جروب فى إفصاح مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس إنها تستهدف افتتاح المرحلة الثانية من الفندق بسعة 100 غرفة أخرى خلال الربع الأخير



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

عامر جروب تعلن افتتاح فندق بورسعيد خمس نجوم - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/عامر-جروب-تعلن-افتتاح-فندق-بورسعيد-خمس/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عامر جروب تعلن افتتاح فندق بورسعيد خمس نجوم - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars