الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء

13/10/2019 | 4:00 ص 0 comments
سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء

سر صور محمد صلاح نجم ليفربول مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو والتي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

أثار المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد الصور التي تم تداولها له بصحبة عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، ونشر هو بعضا منها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

منتخب مصر يعلن موعد عودة صلاح للملاعب

وجاءت تلك الصور التي نشرتها مجلة "GQ" البريطانية الشهيرة بعد فوز صلاح بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط عن عام 2019، التي قدمتها المجلة العالمية التي يوجد مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهر صلاح في جلسة تصوير خاصة بصحبة أليساندرا أمبروسيو لصالح المجلة التي منحت جائزة خاصة للعارضة البرازيلية.


وسبق لأمبروسيو، التي تعد من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، أن ظهرت على غلاف المجلة ذاتها بصحبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في عدد لها نشر في فبراير/ شباط 2016، حيث يأتي ذلك كأحد التقاليد المتبعة من المجلة للعديد من النجوم على مستوى العالم، لا سيما الذين تختارهم للفوز بجوائزها.

وأصبح صلاح هدفا للعديد من المجلات الشهيرة والماركات العالمية لعمل حملات دعائية على غرار الكثير من النجوم في العالم مثل رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها حول العالم عقب تألقه مع ليفربول خلال موسمين في إنجلترا، وتتويجه بالعديد من الجوائز، ومنافسته على جائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أوروبا، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين على التوالي.


وأشارت المجلة العالمية، في نسختها العربية الخاصة بالشرق الأوسط، عبر موقعها الرسمي، إلى أنه في كل مرة يخطو فيها الملعب يوازن محمد صلاح بين توقعات وآمال بلده، وفريق ليفربول الذي يعد واحدا من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، فهو لا يحمل على عاتقه آمال جماهير منتخب بلاده فقط، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير "الريدز" في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

وواصلت المجلة الشهيرة حديثها، مؤكدة أن هذا النوع من الضغوط يمكن أن يكسر البعض، لكن صلاح أظهر خلال السنوات الماضية أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب فهو رجل العام لدينا في 2019.


وأبرزت المجلة أحد تصريحات صلاح الشهيرة، الذي قال فيه: "إذا أردت أن تنجح فعليك أن تكون مسعدًا لتتعلم كل شيء".

وكانت صورة النجم المصري قد ظهرت على غلاف المجلة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث أبرزت مسيرته التي بدأت في مصر حتى صار واحدا من أفضل نجوم العالم.

وتعد أليساندرا أمبروسيو (38 عاما) من أشهر وأغنى عارضات الأزياء في العالم، ولديها أكثر من 10 ملايين متابع على حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام".

واختيرت أليساندرا لتكون واجهة للعديد من العلامات التجارية في العالم، أبرزها "جوتشي" و"فيكتوريا سيكريت" و"كريستيان ديور".


يذكر أن صلاح يغيب عن معسكر منتخب مصر المقام حاليا خلال فترة التوقف الدولي، والذي تتخلله مباراة ودية أمام بوتسوانا الإثنين المقبل، بعد استبعاده من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري عقب الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز على ليستر سيتي 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/02/2024 | 1:50 م

أجمل خواطر قصيرة ورائعة عن الحياة 2024 تويتر

يمر الإنسان بالعديد من المواقف في حياته اليومية، تكون بعض هذه المواقف سعيدة، وبعض المواقف الأخرى تكون حزينة، وعبر موقع لحظات نيوز نعرض لكن بعض العبارات

أجمل خواطر قصيرة ورائعة عن الحياة 2024 تويتر
09/06/2020 | 7:45 ص

إليسا تعتزل تويتر .. وهذه آخر رسالة دنيا الوطن

إليسا تعتزل "تويتر".. وهذه آخر رسالة

إليسا تعتزل  تويتر .. وهذه آخر رسالة   دنيا الوطن
09/06/2020 | 7:45 ص

إليسا تعتزل «تويتر».. مكي في «مشكلة».. وأمينة متهمة بالتحريض على التمرد - أخبار السعودية صحيفة عكاظ

إليسا تعتزل «تويتر».. مكي في «مشكلة».. وأمينة متهمة بالتحريض على التمرد

إليسا تعتزل «تويتر».. مكي في «مشكلة».. وأمينة متهمة بالتحريض على التمرد - أخبار السعودية   صحيفة عكاظ
09/06/2020 | 7:45 ص

خسارة تويتر -

خسارة تويتر

خسارة تويتر -
09/06/2020 | 7:45 ص

: السفارة السعودية في واشنطن تحذر من حساب مضلل على تويتر

حذرت السفارة السعودية في واشنطن من أن حساب ArabiaNow على 'تويتر' ينشر معلومات مضللة باسم المملكة، مؤكدة أن هذا الحساب لا علاقة له بالسفارة. وكتب مدير المكتب الإعلامي بالسفارة السعودية في واشنطن ...

: السفارة السعودية في واشنطن تحذر من حساب مضلل على  تويتر
09/06/2020 | 7:45 ص

تويتر يبدأ فى وضع علامة على التغريدات التى تربط 5G بانتشار كورونا -

كشف تقرير لشبكة CNBC أن موقع تويتر بدء وضع علامة على بعض التغريدات المروجة لنظرية المؤامرة التي تدعى وجود علاقة بين انتشار كورونا وشبكات الجيل الخامس

تويتر يبدأ فى وضع علامة على التغريدات التى تربط 5G بانتشار كورونا -
08/06/2020 | 6:00 م

البوابة العربية للأخبار التقنية تتصدر وسم صفقة_اليوم على تويتر البوابة العربية للأخبار التقنية

صفقة اليوم | أعلنت البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم عن تصدرها وسم #صفقة_اليوم على منصة تويتر. ويقدم حساب البوابة العربية للأخبار التقنية الرسمي على تويتر عروضًا

البوابة العربية للأخبار التقنية تتصدر وسم  صفقة_اليوم على تويتر   البوابة العربية للأخبار التقنية


سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء تويتر سر صور محمد صلاح نجم ليفربول مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو والتي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء
المصدر https://al-ain.com/article/secret-of-salah-controversial-photos-via-twitter الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars