الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر - مجلة هي

13/10/2019 | 3:45 م 0 comments
رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر - مجلة هي

رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلوجرام في الشهر، ليس له دليل علمي، لذا تعرفي على فوائد الماء والليمون لخسارة الوزن دون التقيد بفقدان 16 كيلو غرام في الشهر

يعد رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر من الحميات التي تتأرج بين القبول والرفض بصفة عامة، فالبعض يؤيد تطبيقه لفترات محددة والبعض الآخر يرفض نهائيا الاعتماد عليه كرجيم مستقل لخسارة الوزن، خصوصا السيدات اللواتي يعانين من مشكلات الجهاز الهضمي.

رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر

وبحسب ما قالته اختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة،" يتميز مشروب الماء الليمون بفوائد عدة للصحة بصفة عامة، إلا أن الإفراط في تناوله أو الاعتماد عليه فقط دون حمية صحية لخسارة الوزن بالشكل الصحي، قد يؤدي إلى أضرار صحية وأهمها الإصابة بقرحة المعدة على المدى البعيد.

لذا يشترط تناول الماء والليمون لخسارة الوزن، استشارة الطبيب في كيفية توظيفه ضمن رجيم صحي مناسبة لكل جسم على حدا وحالته الصحية، أما عن خسارة 16 كيلو جرام في الشهر، فهي مرتبطة بالوظائف الحيوية للجسم، عملية الأيض، كفاءة الجسم في التخلص من الدهون المتراكمة بالشكل السريع غير المبالغ، لعدم حدوث أي آثار جانبية أو رجوع الوزن أضعاف ما كان عليه في السابق.

وبناء على ما سبق لا يمكن تأييد رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر، دون مراجعة الطبيب، عمل التحاليل اللازمة، تحديد المعايير الصحية لكل جسم لإنقاص الوزن، دون المبالغة في كمية الكيلو جرامات التي ستيم فقداناها.

فوائد الماء والليمون لإنقاص الوزن

وضحت الدكتورة منى، أن توظيف مشروب الماء والليمون لخسارة الوزن ضمن رجيم صحي، دون الوقوف على عدد معين لخسارة الوزن في الشهر، يساعد على تحقيق الفوائد التالية:

يطرد مشروب الماء والليمون السموم المتراكمة بالجسم خلال خسارة الوزن. يساعد مشروب الماء والليمون على تحفيز عملية الأيض أثناء إنقاص الوزن بصفة عامة. يعمل مشروب الماء والليمون على إزالة الدهون المتراكمة لمنطقتي الخصر والبطن خلال فترة خسارة الوزن. يجدد مشروب الماء والليمون خلايا الجسم والبشرة، ما يمنع ترهلها خلال فقدان الوزن. يقوي مشروب الماء والليمون مناعة الجسم خلال خسارة الوزن. يمنع مشروب الماء والليمون الشعور بالإرهاق والتعب أثناء إنقاص الوزن. يكبح مشروب الماء والليمون الشهية بجدارة، ما يساعد على خسارة الوزن دون معاناة. طريقة استخدام الماء والليمون لخسارة الوزن

شددت الدكتور منى، على ضرورة اختيار الليمون الأصفر لإنقاص الوزن، كذلك تجنب تناول الأطعمة المشبعة بالدهون خصوصا " الزبدة، جميع أنواع الأطعمة الدسمة"، فضلا عن ذلك اختيار الخضروات والفواكة ذات السعرات الحرارية المنخفضة المتجانسة مع مشروب الماء والليمون لخسارة الوزن وأهمها" الخضروات الورقية الداكنة، الخيار، الطماطم، الجزر، الفلفل الأخضر، الكيوي، الفراولة، الأناناس، البرتقال، التفاح"، بالإضافة إلى ذلك يمنع تناول المشروبات الحارقة أثناء تناول الماء والليمون دون استشارة الطبيب.

وأخيرا لا يوجد رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر بالمعنى المفهوم، لذا يمنع الإنسياق وراء الاقاويل المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، مع ضرورة مراجعة الطبيب المختص لتحديد الطريقة الصحية والرجيم المناسب لخسارة الوزن حسب طبية الجسم وحاله الصحية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر - مجلة هي رجيم وتخسيس رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلوجرام في الشهر، ليس له دليل علمي، لذا تعرفي على فوائد الماء والليمون لخسارة الوزن دون التقيد بفقدان 16 كيلو غرام في الشهر



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/صحة/حمية-و-رشاقة/1039181-رجيم-الماء-والليمون-لخسارة-16-كيلو-جرام-في-الشهر مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم الماء والليمون لخسارة 16 كيلو جرام في الشهر - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars