الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

سيتي سكيب قطر يبرز المشاريع الترفيهية الجديدة محلياً - جريدة الشرق

15/10/2019 | 2:45 ص 0 comments
سيتي سكيب قطر يبرز المشاريع الترفيهية الجديدة محلياً - جريدة الشرق

** النسخة الثامنة تستعرض مشاريع محلية وعالمية كبرى
** إنجاز المرحلة الأولى من جزيرة قطيفان الشمالية نوفمبر2021

تستعد أبرز شركات التطوير العقاري لإطلاق مجموعة من مشاريعها المحلية والدولية خلال النسخة الثامنة من سيتي سكيب قطر، المعرض والمؤتمر الوحيد المتخصص بمجال العقارات في قطر، والذي ستنطلق فعالياته يوم 22 أكتوبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وتعتزم شركة قطيفان للمشاريع، الراعي البلاتيني للمعرض لهذا العام، الكشف عن ملامح المرحلة الأولى لمشروع ’جزيرة قطيفان الشمالية‘ المقرر إنجازها بحلول نوفمبر2021، وهو مشروع متكامل يقع في مدينة لوسيل يقدم مزيجاً فريداً من وسائل الترفيه والوحدات السكنية ومرافق الضيافة، بالإضافة إلى مجموعة من فرص الاستثمار المجزية في قطاع البيع بالتجزئة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، العضو المنتدب لشركة ’قطيفان للمشاريع‘، ونائب رئيس مجلس الإدارة في شركة ’كتارا للضيافة‘: "سيسهم موقع جزيرة قطيفان الشمالية وواجهتها البحرية المميزة في إرساء مفاهيم جديدة كلياً تعكس أنماطا غير مسبوقة وتجارب معيشية فريدة في بيئة سكنية وترفيهية متكاملة".

وقد تم تصميم جزيرة قطيفان الشمالية لتكون وجهةً ترفيهيةً وسياحيةً رئيسية خلال استضافة الدولة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، نظراً لقربها من استاد لوسيل الدولي الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والنهائية.

ويمتد مشروع ’جزيرة قطيفان الشمالية‘ على مساحة 1.3 مليون متر مربع تقريباً، وسيتم تخصيص عُشر مساحته لتشييد حديقة للألعاب المائية. وستضم الجزيرة مجموعةً كبيرةً من مناطق الترفيه العائلي والأحياء المتميزة والفنادق الفاخرة وممرات المشاة، بالإضافة إلى حدائق ومدرسة ومركز طبي.

وأضاف سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني: ستحتضن الجزيرة مرافق عالمية الطراز ستجعل منه مشروعاً عصرياً متكاملاً يُنافس في جودته أهم المشاريع العالمية، وذلك بفضل تصميمه الفريد المستوحى من الثقافة الغنية والطبيعة الساحرة للمنطقة.

كما سيشهد معرض سيتي سكيب قطر طرح مجموعة واسعة من المشاريع العقارية العالمية ويأتي في مقدمتها يقدمها مشروع ’منتجع وسبا فلورينز ليك‘ الذي يستعرضه جناح تونس، وهو عبارة عن منتجع فاخر يتربع على ضفاف بحيرة ساحرة في مدينة إنترلاكن السويسرية.

وسيشتمل ’منتجع وسبا فلورينز ليك‘، الذي سيفتح أبوابه أمام الضيوف بحلول عام 2021، على شقق عطلات راقية ستقدّم لضيوفها مجموعةً متكاملة من الخدمات الفندقية. وقد أكد المسؤول في المنتجع إدوين هانسن، أن إدارة المنتجع تسعى إلى استقطاب الزوار القطريين من خلال مشاركتها في المعرض الذي يتيح لها التعريف بالمشروع والخدمات المتميزة التي تتيح قضاء العطلات وسط أحضان الطبيعة السويسرية الخلابة.

حيث يستمتع أصحاب وزوار الشقق الفاخرة ضمن المنتجع بإمكانية الوصول إلى مجموعة من أشهر وجهات الرياضات الشتوية، فضلاً عن الوصول إلى مرسى خاص على بحيرة برينز الرائعة. إلى جانب ذلك، يمتاز المُنتجع بشاطئٍ مميز بطول 800 متر، مما يوفر إطلالات خلابة على البحيرة وجبال الألب، كما سيحتضن مطاعم ومنتجع سبا صحيا ومرافق للياقة البدنية وناديا مخصص للأطفال. وسيُتاح للمشترين الاستفادة من خُطط التأجير في المنتجع لضمان الحصول على عوائد استثمارية مجزية.

وللمرة الأولى، سيتزامن معرض سيتي سكيب قطر، الذي تنظمه ’سيتي سكيب‘ و’مجموعة إعلان‘، مع تنظيم معرض ’إندكس قطر‘ التجاري الوحيد المتخصص بقطاع الإكساء والتصميم الداخلي في قطر.

بدوره، قال كارلو شيمبري، مدير معرض سيتي سكيب قطر: "يُعد معرض ’سيتي سكيب قطر‘ فعاليةً رائدة ومهمة للراغبين بالاستثمار ضمن قطاع العقارات المحلي والدولي، وكذلك الذين ينشدون اغتنام الفرص الحالية والمستقبلية المُتاحة أمام أصحاب المنازل والعقارات في السوق القطرية.

كما سيتضمن معرض سيتي سكيب قطر خلال يومه الافتتاحي مؤتمراً رفيع المستوى سيُعقد تحت شعار ’قصة النمو في قطر: بناء تراث الغد‘، بالإضافة إلى سلسلة جلسات ’سيتي سكيب‘ الحوارية التي ستُقام بين يومي 23 و24 أكتوبر. وسيقتصر حضور مؤتمر سيتي سكيب قطر على الضيوف المدعوين فقط.

هذا وستشمل الجلسات الحوارية المجانية التي تنعقد على مدى يومين مجموعةً من العروض التقديمية التي تتناول طيفاً من المواضيع المتنوعة، بدءاً من أحدث توجهات السوق وصولاً إلى سبل تعزيز الفرص الاستثمارية في قطاع العقارات.

وتجدر الإشارة إلى أن ’سيتي سكيب قطر‘ يحظى بدعم من شركة قطيفان للمشاريع (الراعي البلاتيني) وشركة الديار القطرية (الراعي الذهبي)؛ وشركة بروة العقارية (الراعي الإستراتيجي الرسمي).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض سكاي نيوز عربية

أغلقت بورصة قطر على ارتفاع، الأحد، مدعومة بمكاسب أسهم قطاعات الاتصالات والطاقة والتمويل، في حين سجلت الأسهم الكويتية أدنى مستوى في شهرين وتكبد قطاعا الصناعة والتمويل أكبر الخسائر.

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض   سكاي نيوز عربية
13/04/2024 | 12:32 م

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024

أعلن بنك قطر الوطني (كيو.إن.بي) في بيان اليوم الاثنين ارتفاع صافي أرباح الربع الأول بنسبة 7%.وأظهرت بيانات لمجموعة بورصات لندن أن صافي الربح العائد لمساهمي

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024
21/02/2024 | 3:30 م

بعد تصريحات الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو سكاي نيوز عربية

انتقدت قطر، الإثنين، تعليقات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالبها بالضغط على حماس للإفراج عن الرهائن.

بعد تصريحات  الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 3:30 م

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي

خدمة بي بي سي الأوكرانية كشفت كيف تمكن القطريون من التفاوض مع روسيا، وكيف أعادوا الأسرى من الأطفال إلى عائلاتهم.

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي


سيتي سكيب قطر يبرز المشاريع الترفيهية الجديدة محلياً - جريدة الشرق قطر



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

سيتي سكيب قطر يبرز المشاريع الترفيهية الجديدة محلياً - جريدة الشرق
المصدر https://www.al-sharq.com/article/14/10/2019/سيتي-سكيب-قطر-يكشف-ملامح-وجهة-الترفيه-المحلية جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سيتي سكيب قطر يبرز المشاريع الترفيهية الجديدة محلياً - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars