الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!

15/10/2019 | 4:00 م 0 comments
شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!

شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!...

في هواتف اندرويد الأخيرة خصوصًا تلك التي تم إصدارها في بداية عام 2019 الحالي أو القادمة بنظام اندرويد 10، أصبحت عملية الروت في غاية التعقيد بسبب طبقات الحماية التي يقوم بإضافتها النظام في كل تحديث، وذلك بدون ذكر أن بعض الشركات لا تسمح بفتح البوتلودر مثل هواوي. ولكن ماذا إن كنت تريد إستخدام تطبيقات الروت مع عدم وجود طريقة معروفة لعمل الروت لهاتفك؟ حسنًا، أنا هنا لأخبرك قرائنا العزيز أن هذا ممكن، لأن الآن أصبح بإمكانك إستخدام تطبيقات الروت التي تريدها بدون أن يحتوي هاتفك فعليًا على صلاحيات الروت من خلال تطبيق VMOS Virtual Root.

العناوين الرئيسية

صلاحيات الروت، بدون عمل روت!

تطبيق VMOS Virtual Root للاندرويد هو شبيه بأداة يعرفها مُعظمنا على الويندوز وهي VM VirtualBox حيث يقوم التطبيق بإنشاء قسم إضافي "إفتراضي" للنظام ثم يسمح لك بعد ذلك بالإقلاع أو عمل boot من خلاله كما أنه يأتي مع بعض الخواص الإضافية مثل إمكانية تثبيت نسختين من كل تطبيق على هاتف واحد، والعديد من الخصائص والمميزات الإضافية. ميزة أخرى كذلك يتميز بها تطبيق VMOS بحيث أنه يسمح لك بتثبيت تطبيقٍ ما غير مناسب لهاتفك باستخدامه.

مثلما ذكرنا، التطبيق يقوم بإنشاء نظام كامل منفصل بشكل إفتراضي بجانب النظام الأساسي، هي عملية شبيهة نوعًا ما بشرح طريقة Multiboot للاندرويد لتثبيت رومات متعددة على هاتف واحد. ربما تكون ضمن هؤلاء الأشخاص الغير معتادين على خطوات الروت الصعبة، ولكنك على الأرجح ستحتاج إلى صلاحيات الروت في مرحلةٍ ما.

فقط لنكن واضحين، تطبيق VMOS ربما لن يكون قابل لتنفيذ المهام الثقيلة التي يُمكنك فعلها بواسطة صلاحيات الروت الحقيقية لأنك ستواجه بعض التعليقات، لن يُمكنك تشغيل لعبة ببجي النظام الإفتراضي مثلا. ولكني أعتقد أن هذه لن تكون مشكلة لهؤلاء الذين يريدون تنفيذ بعض المهام العادية بواسطة تطبيقات الروت، سيكون هذا التطبيق هو الخيار المثالي.

تطبيق VMOS Virtual Root بشكل أساسي هو عبارة عن نظام متكامل يحتوي على صلاحيات الروت بشكل مسبق والذي ستقوم بتثبيته بجانب النظام الأساسي لهاتفك. التطبيق سيقوم بتثبيت نظام Android 5.1.1 (بدون النظر لإصدار نظامك الحالي). وتاليًا، سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تثبيته وإعدادته للحصول على صلاحيات الجذر إفتراضيًا بدون أن تضطر إلى عمل الروت أولًا.

تحميل تطبيق VMOS Virtual Root Android

Price: Free

شرح كيفية تثبيت وإعداد تطبيق VMOS Root

أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بشرح شئ ليس في الواقع ذو خطوات تقنية معقدة لاتباعها، وذلك لأن تطبيق VMOS سهل التثبيت وإلإعدادات بقدر كتابة هذه الكلمات. أولًا، ستحتاج بالطبع إلى تحميل التطبيق من Google Play أو من الرابط المرفق من الأعلى مباشرةً، وأنصحك ألا تتفاجئ لأنه يأتي بحجم 300 ميجابايت تقريبًا. حسنًا،  أعتقد أن هذا ليس بالغريب لأننا نتحدث عن نظام كامل وليس مجرد تطبيق.

بمجرد تحميل التطبيق، قم بتشغيله. وستلاحظ أنه قام تلقائيًا بإنشاء (مساحة إضافية) على هاتفك تحتوي على نظام اندرويد 5.1 يحتوي صلاحيات الروت مُسبقًا. والشئ الجيد هنا أنه ما زال مجرد تطبيق، لذلك يُمكنك تركه ببساطة والعودة إلى نظام هاتفك الأساسي بلمسة واحدة على الشاشة.

وفي حالة أنك كنت تحتاج بعض التطبيقات المتواجدة على نظام هاتفك الأساسي وتثبيتها على نظام VMOS الإفتراضي، كل ما عليك فقط هو فتح تطبيق نقل الملفات في النظام الإفتراضي ثم اختيار جميع التطبيقات التي تريد تثبيتها من النظام الأساسي (أنظر الصورة التالية).

إفتراضيًا، تطبيق VMOS Virtual Root لا يأتي مع صلاحيات الروت مُفعلة، لذلك إذا أردتها ستحتاج إلى تشغيلها يدويًا وذلك عبر خيارات المبرمج. ولتفعل ذلك قم باتباع التالي:

في نظام VMOS الإفتراضي توجّه إلى الإعدادات > ثم عن الهاتف. ثم على رقم الإصدار أو Build Number أنقر 7 نقرات متتالية حتى تظهر عبارة أنت الآن مبرمج! عُد مرة أخرى للخيارات السابقة، ستجد خيار إضافي بإسم خيارات المبرمج، قم بالضغط عليه. ستجد أن هناك خيارات بإسم Root مباشرةً أسفل خيارات Debugging Mode، قم بتشغيله. الآن قم بإعادة تشغيل النظام الإفتراضي، وستجد أنك قد نجحت في الحصول على صلاحيات الروت بداخله.

وهذا كل ما عليك فعله لعمل الروت على النظام الإفتراضي. يُمكنك أيضًا التحكم في كثافة الشاشة أو تغيير دقة الشاشة على نظام VMOS الإفتراضي كما يلائمك.

متطلبات تشغيل نظام VMOS الإفتراضي للاندرويد

بطبيعة الحال، بما أنه نظام إضافي متكامل بجانب النظام الرسمي على هاتفك، يجب أن تعلم أيضًا أنه يحتاج إلى حد أدنى المتطلبات الضرورية والتي غالبًا ما ستكون متوفرة بهاتفك خصوصًا إذا كان جديد. ولتقوم بتشغيل تطبيق VMOS بسلاسة يجب أن يتوفر بهاتفك العتاد التالي:

الذاكرة العشوائية (الرام): 3 جيجابايت الذاكرة التخزينية: 32 جيجابايت نظام التشغيل: Android 5.1 أو أعلى

بالنسبةِ إلى إستهلاك البطارية، سيكون أكثر بشكل واضح بالطبع بما أن هاتفك الآن يقوم بتشغيل نظامين تشغيل في نفس الوقت. الآن قد انتهينا من شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت ولكن بدون عمل الروت فعليًا من خلال تثبيت نظام تشغيل إفتراضي بجانب نظام اندرويد الأساسي على الهاتف. هل واجهت أي عقبات في تشغيل التطبيق؟ دعنا نعرف أفكارك ضمن التعليقات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/03/2024 | 2:48 ص

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل

تحميل الواتساب الذهبي 2024، الالاف من المستخدمين يبحثون عن طريقة تحميل الواتساب الذهبي 2024 الذي أصبح حديث الساعة نظرا لما يحتوي عليه من مزايا رائعة جعلته

بمزايا جبارة خرافية!! .. تحميل الواتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold apk للاندرويد والايفون بأحدث اصدار مجانا في دقيقة - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل

سجلت نسخة الواتساب الذهبي عدد كبير من التنزيلات في الفترة الأخيرة، والذي يعد من أكثر البرامج استخدامًا بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما أنه تم إضافة الكثير

حمله بسرعة.. طريقة تنزيل الواتساب الذهبي على هاتف الأندرويد ملف Apk - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل

Grand Theft Auto V بالتأكيد يدرك كل من عشاق الألعاب أهمية لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA وتحميلها على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد إن لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 تعتبر

Grand Theft Auto V تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو GTA 5 للاندرويد مهكرة اخر اصدار - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -

هل لاحظت أن هناك عددًا أقل بكثير من التقارير حول التطبيقات الضارة التي أحدثت دمارًا على أجهزة Android في الشهرين الماضيين.

لهذا السبب ينصح بحذف بعض تطبيقات VPN المجانية من هواتف أندرويد -
30/03/2024 | 2:48 ص

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل

لعبة gta 5 apk الشهيرة، تعد واحدة من اشهر ألعاب الفيديو المعروفة التم تم نشرها في الآونة الأخيرة من خلال شركة RockStar games، وعلي غير المعتاد قررت شركة روك

شكو تحميل gta 5 apk للاندرويد قراند ثفت اوتو V - البديل
30/03/2024 | 2:48 ص

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات

يتضح أن Android 14 يأتي مع تحسينات جوهرية تعزز من تجربة المستخدم وتجعل التفاعل مع الجهاز أسهل وأكثر فعالية.

«أندرويد 14»... نظرة تفصيلية على الميزات الجديدة والتحسينات
04/03/2024 | 5:16 م

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android

يُعد تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي تعتمد على سرعة البديهة والذكاء في الكثير من المحاولات التي يجب

تحميل لعبة Flipper Knight فليبر نايت: فارس الطاولات - Yalla Apk Android


شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟! اندرويد شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!
المصدر https://www.misrday.com/Applications/1002196/شرح-كيفية-تشغيل-تطبيقات-الروت-على-الاندرويد،-ولكن-بدون-عمل-الروت؟ مصر اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شرح كيفية تشغيل تطبيقات الروت على الاندرويد، ولكن بدون عمل الروت؟!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars