الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الباشا: العاشر هدفنا صحيفة الرياضية

15/10/2019 | 7:00 م 0 comments
الباشا: 
العاشر هدفنا   صحيفة الرياضية

مدير العدالة يكشف أسرار الصاعد.. وعرض الاتحاد

برز يسري الباشا، اللاعب السابق، مع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، حيث أسهم في تحقيقه بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، كذلك برز مع المنتخب السعودي الأول لاعبًا هدَّافًا، إذ تمكَّن من تسجيل تسعة أهداف خلال
16 مباراة، خاضها مع الأخضر.
وسبق له أيضًا أن تمكَّن من تحقيق لقب هدَّاف كأس الأمير فيصل بن فهد موسم 2002ـ2003، الذي شهد فوز فريقه الاتفاق باللقب.
الباشا، الذي بدأ مشواره الكروي في نادي العدالة، وترك كرة القدم في سن مبكرة بعد تعرضه لحادث مروري، ويعمل حاليًّا مديرًا لفريق العدالة الأول لكرة القدم، حلَّ ضيفًا على “الرياضية”، فتحدث عن مشوار فريقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، إضافة إلى العديد من الملفات التي تهم محبي العدالة.
01
بدايةً، حدِّثنا عن دخولك عالم كرة القدم؟
بداية لعبي الكرة، كانت في أزقة الشوارع، ثم سجلت في ناشئي نادي العدالة، وتدرَّجت في كل الفئات السنية حتى انتقلت إلى نادي الاتفاق.
02
كيف تصف الفترة التي قضيتها مع الاتفاق وشهدت تألقك بشكل كبير؟
المرحلة التي لعبت فيها للاتفاق، كانت رائعة جدًّا، وحققت فيها نقلةً نوعية في مسيرتي الكروية، حيث شاركت في تحقيق الفريق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما انضممت إلى صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لذا أعدُّها فترة جميلة لا تُنسى.
03
ما صحة عرض الاتحاد، وإذا كان صحيحًا لماذا لم تنتقل إليه؟
الاتحاد فريق كبير، وتمثيله شرف لأي لاعب، لكنني لم أحصل على عرض رسمي للانتقال إليه. الأمر كان مجرد اجتهادات صحفية، كذلك لم أكن أفكر في الانتقال إلى أي نادٍ آخر بعد توقيعي للاتفاق.
04
ما سبب هبوط مستواك بعد ذلك؟
تعرضت للإصابة في الرباط الصليبي، وبعد العملية عانيت من الالتهابات، ما تسبَّب في صعوبة عودتي إلى تمثيل الفريق بالمستوى نفسه.
05
تركت كرة القدم في فترة مبكرة، لماذا؟
بسبب إصابتي التي تعرضت لها في الرباط الصليبي، ثم معاناتي من الالتهابات، إضافة إلى تعرضي لحادث مروري، كل ذلك أدى إلى اعتزالي كرة القدم مبكرًا.
06
ذكرى رائعة في مسيرتك الرياضية؟
تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد مع الاتفاق، ذكرى رائعة لا تُنسى، خاصةً أنني تمكَّنت من تسجيل "الهدف الذهبي".
07
كيف تصف تجربتك مع الفيحاء؟
لا يمكنني تقييم تجربتي في نادي الفيحاء، لأنني انتقلت إليه في الجولات السبع الأخيرة من الدوري، وقبل خمس جولات من نهايته تأكَّد هبوط الفريق حسابيًّا.
08
ما رأيك في العمل الإداري في الأندية، خاصةً أنك توجَّهت إليه بعد اعتزالك؟
العمل الإداري في الأندية صعب، وممتع في الوقت نفسه. النجاح فيه يحتاج إلى التوافق والتقارب في الأفكار والأهداف مع إداره النادي، واللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية.
09
ما الفرق بين لعب كرة القدم والعمل الإداري؟
هناك فرق كبير. لعب كرة القدم فيه متعة كبيرة، وطموح عالٍ بتحقيق الأمجاد الكروية، بالتضحية والصبر طبعًا، أما الإداري فالوضع فيه عكس ذلك تمامًا.
10
كيف ترى صعود العدالة، فريقك السابق، إلى دوري المحترفين؟
أراه حدثًا تاريخيًّا في ظل الإمكانات المحدودة للنادي. هذا الإنجاز جاء بجهود وتضحيات الجميع من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية، لذا أعدُّه حدثًا لا ينسى.
11
منشآت العدالة، هل تلبي طموحاتكم؟
منشآت النادي الحلم الكبير للصغار والكبار من أهالي "الحليلة". ما زلنا نتذكر ذلك اليـوم قبل ثمانية أعوام حينما تم إعلان اعتماد منشأة لنادي العدالة، وأملنا كبير بالله أولًا، ثم بحكومتنا الرشيدة، والأمير عبد العـزيز بن تركـي الفيصل، رئيـس الهيئة العامة للرياضة، بحل كافة الأمور، وتحقيق أحلام العدالة بمنشأة عصرية، ما سيسهم في تطوير النادي والمنطقة رياضيًّا، وإحداث نقلة هائلة للفريق على جميع الأصعدة.
12
حدِّثنا عن بداية الفريق في الموسم الجاري؟
البداية جاءت قويةً، وهذا نتاج العمل الكبير الذي بُذل من قِبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، إضافة إلى وقوف جماهير معنا، ودعمها لنا في جميع المباريات، خاصةً أنها العنصر الأهم في نجاح الفريق.
13
ما طموحكم في هذه النسخة
من الدوري؟
نطمح إلى حلول فريق العدلة ضمن الفرق العشرة الأولى في الدوري، وهذا ما خططنا له قبل بداية الموسم، ونسعى إلى تحقيق ذلك بوقفة الجميع معنا، وبإذن الله، قادرون على الوصول إلى هدفنا على الرغم من قوة الخصوم، والدوري طويل، ويحتاج إلى تركيز كبير.
14
كيف ترى الدوري السعودي
في الموسم الجاري؟
دوري قوي للغاية، والمنافسة فيه كبيرة، وجميع الفرق ذات مستوى عالٍ، وكل مباراة فيه صعبة، وليست هناك مباريات مضمونة، نظرًا لقوة المنافسة بين الفرق، وقد أسهم الدعم الذي قدمته القيادة الرشيدة بشكل كبير في زيادة قوة الدوري، وأتقدم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان على اللفتة الكريمة بدعم الأندية السعودية، كما أشكر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس هيئة الرياضة، على متابعته وحرصه على توفير كل ما يلزم الأندية حتى أصبح الدوري السعودي محط اهتمام الجميع.
15
ما مدى تأثير وجود اللاعبين الأجانب
في دورينا؟
لاشك أنهم يضيفون القوة والمتعة إلى الدوري، وأتحدث هنا عن الأجانب ذوي الإمكانات الكبيرة، كما أن اللاعب السعودي يستفيد من وجودهم بتطوير مستواه للأفضل.
16
فريق العدالة بعد بدايته المتميزة انخفض مستواه، وخسر أكثر من مباراة ما السبب؟
الفريق ما زال يقدم مستوى جيدًا على الرغم من الخسارات التي جاءت بسبب قلة الخبرة، خاصةً في المباراة الأخيرة، ونسعى في مقبل الأيام إلى تقديم أفضل المستويات الفنية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


الباشا: العاشر هدفنا صحيفة الرياضية الدوري السعودي مدير العدالة يكشف أسرار الصاعد.. وعرض الاتحاد



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

الباشا: 
العاشر هدفنا   صحيفة الرياضية
المصدر https://arriyadiyah.com/664150 https://arriyadiyah.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الباشا: العاشر هدفنا صحيفة الرياضية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars