الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

آخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم في 2019

16/10/2019 | 10:00 م 0 comments
آخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم في 2019

مازال مسلسل شائعات موت المشاهير مستمر ولا ينتهي، بعد ما تمكنت وسائل التواصل الإجتماعي من حياتنا اليومية،فشهدت الفترة الأخيرة، وخاصة خلال هذا العام، انتشار .

كتب : دينا شفيق

مازال مسلسل شائعات موت المشاهير مستمر ولا ينتهي، بعد ما تمكنت وسائل التواصل الإجتماعي من حياتنا اليومية، فشهدت الفترة الأخيرة، وخاصة خلال هذا العام، انتشار ظاهرة الشائعات خاصة في الوسط الفني منها الطلاق والزواج والموت الذى يلاحق الفنانين ، وفي هذا التقرير نرصد أبرز الشائعات التي انتشرت بين الفنانين خلال تلك الفترة.

رامز جلال

تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعى خبر وفاه الفنان رامز جلال وقد خرج الفنان رامز جلال عن صمته ووصف بأنه من ينشر مثل تلك الشائعات هو مروج شائعات محترف، وقد قيل عندما انتشرت الشائعة أنه يعد إحدى حلقات برنامج بالبحر الأحمر وقد هوجم من سمكة قرش كبيرة أدت لوفاته .

عادل إمام

وترددت شائعات وفاة الزعيم عادل إمام مؤخرًا، التي تم الترويج لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، لكن تم تكذيب تلك الشائعات من خلال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وقبل عدة أشهر، انتشرت شائعات عن تعرض عادل إمام لأزمة صحية، وتوقف تصوير مسلسله "فلانتينو" لهذا السبب، وامتدت تلك الشائعات إلى درجة تداول البعض أخبار مغلوطة حول وفاة الزعيم، إلا أن ابنه المخرج رامي إمام، طمأن جمهوره بعودة والده إلى تصوير المسلسل.

ونشر رامي فيديو عبر حسابه على "إنستجرام"، بعد انتشار تلك الشائعة، أثناء تصوير مشهد من مسلسل عادل إمام الذي يتولى "رامي"، إخراجه، وعلق على الفيديو قائلا: "اليوم من تصوير مسلسل فلانتيو رمضان".

وفاة إليسا

وفي فبراير الماضي، انتشرت شائعات وفاة الفنانة اللبنانية إليسا، بعد خضوعها لعملية جراحية في بروكسل ببلجيكا، لكن إليسا طمأنت جمهورها بعد انتهاء العملية، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيها: "صباح الخير أحبائي.. شكرا لدعمكم وحبكم.. أنا بخير الحمد الله اشتقت إليكم كثيرًا".

محمد صبحى

استنكر الفنان مجدى صبحي، الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاة شقيقه الفنان محمد صبحي يوم 1 أغسطس الماضي ، والتي اجتاحت السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية.

وكتب مجدي صبحي منشورًا له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قال فيه: "شائعة غريبة عن الأستاذ وأخي الفنان الكبير محمد صبحي من أشخاص سفلة وماعندهمش أخلاق.. ربنا يديك طولة العمر والصحة أخي العزيز الغالي وتبقى دائما لنا ولجمهورك.. الأستاذ بخير والحمد لله".

وفاة ماجد المهندس

واجتاحت السوشيال ميديا العديد من الأخبار خلال الفترة الأخيرة، حول وفاة الفنان العراقي ماجد المهندس إثر حادث سير مروع تعرض له في السعودية، وتناقلت العديد من المواقع الخليجية تلك الأخبار، لكن مواقع خليجية نشرت تصريحا على لسان الفنان راشد الماجد، قال فيها إن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، مطالبًا بعدم تناقلها والمساهمة في نشر الشائعات.

شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي

ولم يفلت الفنان أشرف عبد الباقي من شائعة الوفاة حيث تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، وقام أشرف بنفي تلك الإشاعة ونشر مقطع مصور على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" للتأكيد على أنه بصحة جيدة بعد الشائعات التى انتشرت حول وفاته، قال فيه: "أنا بخير الحمد لله ودلوقتى من بروفة العرض الجديد فى مسرح مصر مش عارف اللى بيطلع الشائعات دى هدفه إيه حسبى الله ونعم الوكيل فيه لأنه مش بيقلقنا إحنا هو بيقلق كل الناس اللى حوالينا".

شائعة وفاة صلاح عبد الله

وأنتشرت مؤخراً أيضاً شائعة وفاة الفنان صلاح عبد الله أثناء تصوير مسلسل "قيد عائلي"، وقام الفنان صلاح عبد الله بنفي تلك الإشاعة قائلاً: "تعودت على الشائعة دى باستمرار، وفوجئت وأنا فى التصوير بكم هائل من التليفونات، الحمد لله يبقى حب الناس هو أهم شىء بالنسبة لى".

انتشرت شائعة في يونيو الماضي عن وفاة الفنان حسن حسني، خاصة بعد انتشار صور له فى أحد المستشفيات، ما اضطره للرد بنفسه ليطمئن جمهوره.

حسن حسنى

ونشر الفنان حسن حسني صورة تجمعه مع الفنان محمد هنيدى من خلال حسابه الشخصى فيسبوك قائلا: "مع ابنى حبيبى محمد هنيدى .. انا الحمد لله بخير وربنا يخليكو ليا يا أحلى جمهور فى الدنيا خوفكم علي عندى بالدنيا".

كما نشر الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بالفنان حسن حسني وهما يجلسان في أحد الكافيهات.

وظهر حسن حسني وهو يتناول الشيشة وعلق هنيدي قائلا عم حسني صحته زي الفل والصورة دي لسة مصورها حالا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
25/03/2024 | 11:22 م

وقائع تنفي الشائعات... لا داعي للهلع بين المواطنين !

ليبانون ديبايت يوضح رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني بحصلي، أن لا أرز مسرطن في لبنان وهو أجرى قراءة شاملة مبنية على وثائق ودراسات علمية في هذا الشأن، تؤكّد صحة هذا الكلام مما يعني أن لا سرطان في الأرز ناتج عن مادة Tricyclazole المستخدمة كمب

وقائع تنفي الشائعات...  لا داعي للهلع بين المواطنين !
25/03/2024 | 11:22 م

الحكومة المصرية تُكذب شائعات «وباء الدواجن» صحيفة الخليج

نفى مجلس الوزراء المصري ما تداولته بعض...

الحكومة المصرية تُكذب شائعات «وباء الدواجن»   صحيفة الخليج
25/03/2024 | 11:22 م

رئيس Xbox يكشف ما يريده من المنصة الجديدة مع انتشار شائعات جهاز Xbox المحمول

"ما الذي يجب أن نبنيه من أجيل إيجاد لاعبين جدد؟"

رئيس Xbox يكشف ما يريده من المنصة الجديدة مع انتشار شائعات جهاز Xbox المحمول
25/03/2024 | 11:22 م

شوقي علام: نشر الشائعات حرام

تحدث الدكتور شوقي كلام مفتي الديار المصرية، عن الشائعات والتي تضرب البلاد في أوقات الأزمات وخلال الفترة الأخيرة، قائلا : نشر الشائعات حرام .

شوقي علام: نشر الشائعات حرام
25/03/2024 | 11:22 م

المفتي يحذر من تناقل الشائعات أو نشرها دون تأكُّد  - بوابة الأهرام

قال الدكتور شوقي علَّام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، إن الكلام الحسن يتفق مع حُسن الإسلام؛ فالإسلام جاء بكل أمر حسن، وفقا للحديث النبوي الكلمة الطبية صدقة قال الدكتور شوقي علَّام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور و

المفتي يحذر من تناقل الشائعات أو نشرها دون تأكُّد  - بوابة الأهرام
17/03/2024 | 1:15 م

هل عادت علاقة روز هانبري والأمير ويليام من جديد أم شائعات؟ - منوعات -

من جديد عادت المشكلات تطرق أبواب العائلة البريطانية المالكة، وخاصة فيما يتعلق بوجود علاقة عاطفية تجمع بين الأمير ويليام وروز هانبري

هل عادت علاقة روز هانبري والأمير ويليام من جديد أم شائعات؟ - منوعات -
17/03/2024 | 1:15 م

حقيقة الشائعات عن وجود خلافات بين قائدي المنتخب الألماني - هاي كورة

حقيقة الشائعات عن وجود خلافات بين قائدي المنتخب الألماني احد اخبار كرة القدم على هاي كورة من قسم أخبار المنتخب الالماني .

حقيقة الشائعات عن وجود خلافات بين قائدي المنتخب الألماني - هاي كورة


آخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم في 2019 شائعات مازال مسلسل شائعات موت المشاهير مستمر ولا ينتهي، بعد ما تمكنت وسائل التواصل الإجتماعي من حياتنا اليومية،فشهدت الفترة الأخيرة، وخاصة خلال هذا العام، انتشار .



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

آخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم في 2019
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5da71277a2432125b57ed952/الفن/خرهم-كاظم-الساهر-شائعات-الوفاة-تطارد-كبار-النجوم-في-2019 بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آخرهم كاظم الساهر.. شائعات الوفاة تطارد كبار النجوم في 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars